أفضل حمامات السباحة في منتجعات والت ديزني العالمية التي يمكنك زيارتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أفضل حمامات السباحة في منتجعات والت ديزني العالمية التي يمكنك زيارتها
مقالات ذات صلة
إطلالة ملكية لأحلام على مسرح والت ديزني بلوس أنجلوس
مارك جيكبز يتعاون مع والت ديزني في فيلم Alice in wonderland
أفضل المنتجعات الصحية في باريس

في عالم والت ديزني، لن تجدي المتعة فقط في الحدائق بل هناك مجموعة كبيرة من المنتجعات الخيالية لكل منها خصوصيتها وتميزها.

حيث تختار العائلات هذه الوجهة للاستمتاع بجميع فعاليات المنتجع وخصوصاً المسبح. يمكنك في ديزني وورلد السباحة أمام أحد أطلال حضارة المايا، أو مشاهدة نبع ماء عملاق ينفجر.

في هذا المقال سنعرفكم على أفضل حمامات السباحة في منتجع ديزني لقضاء إجازة لا تنسى فيها الكثير من المرح والبهجة، والتي تم اختيارها بناءً على المعايير التالية:

  1. تقع جميع حمامات السباحة بالفندق داخل منطقة منتجع Walt Disney World الرسمية في Bay Lake و Lake Buena Vista خارج أورلاندو فلوريدا.
  2. تعرض جميع هذه المنتجعات موضوعات تجريبية قوية تبدو وكأنها امتداد للمتنزهات من خلال تصميم مذهل، ومساحات كبيرة للسباحة أو الاسترخاء، ووسائل راحة إضافية مثل أحواض المياه الساخنة ومناطق لعب الأطفال وتناول الطعام والمشروبات الرائعة والمزيد من وسائل التسلية.
  3. تتميز الفنادق أيضاً بغرف مريحة ومجهزة جيداً، وامتيازات جيدة في الموقع لمغامرة ديزني وورلد التي تشعر أنها تستحق السعر الأعلى مقارنة بالفنادق غير التابعة لشركة ديزني.
  4. تبدأ أسعار المنتجعات بأقل من 500 دولار في الليلة، وذلك يعود على حسب الوقت من العام.
  5. تعتبر الفنادق من فئة ثلاث نجوم وما فوق وتحمل تصنيف Trip Advisor من أربعة أو أعلى مع تقييمات حديثة وصادقة ومهمة.
  6. تعمل جميع الفنادق وأحواض السباحة الخاصة بها بأعلى معايير السلامة من COVID-19 التي تعطي الأولوية لصحة وسلامة الضيوف، والتي يتوفر فيها مناطق حمامات السباحة كبيرة بما يكفي حتى يتمكن الضيوف من تحقيق التباعد الاجتماعي داخل وخارج المسبح.

أفضل حمامات منتجع والت ديزني وورلد:

1. مسبح مدينة سيبولا المفقودة في منتجع ديزني كورونادو سبرينجز:

يتألف المكان من حمامات السباحة، والزلاجة المائية، والمنتجع الصحي، ومركز اللياقة البدنية.

تم إعادة تصميم الفندق مؤخراً وبذلك فإن كل شيء يبدو جديداً ومحدثاً بشكل رائع.

سلبية هذا المنتجع أنه مترامي الأطراف ، لذلك قد تضطر لقطع مسافة طويلة للوصول إلى غرفتك ، وهو أمر شاق بعد قضاء يوم طويل في حمامات السباحة.

منتجعات ديزني

منتجع ديزني Coronado Springs ضخم. يتكون المنتجع المصمم على طراز جنوب غرب أمريكا من ثلاث قرى بالإضافة إلى برج Gran Destino الجديد. يقع موقع Dig في الوسط مع مدينة Lost City of Cibola Pool المذهلة التي تشبه أطلال حضارة المايا القديمة بهرم شاهق يبلغ ارتفاعه 50 قدماً.

ويحتوي المسبح على منزلق مائي بطول 123 قدم يتميز بحيوان روح جاكوار، بالإضافة إلى أكبر حوض استحمام ساخن في جميع أنحاء عالم والت ديزني والذي يمكن أن يستوعب 22 شخصاً.

إلى جانب المسبح، تشتمل منطقة Dig Site ملعب للكرة الطائرة الرملية وألعاب بينج بونج وكورنهول وملعب بطابع المايا

2. Big Blue Pool في Disney's Art of Animation:

يتكون هذا المكان الساحر من 3 حمامات سباحة، ملعب، مطعم.

الإيجابيات هنا قوية، لا سيما في الأجنحة وحمامات السباحة، مما يجعلها خياراً رائعاً للعائلات المحبة للأفلام في ديزني.ميزة أخرى كبيرة هي أن Disney Skyliner يتوقف عند المنتجع، وهي طريقة فعالة للغاية للتجول.

إلا أن أحد سلبيات هذا المنتجع أنه محدود لتناول الطعام والشراب، ونمطه يحاكي الأطفال.

كما يوحي الاسم يستند The Art of Animation من Disney إلى أفلام الرسوم المتحركة المحبوبة من Disney و Pixar Studios. إنه مثالي للعائلات، خاصة مع أجنحته التي تكرّم كلاسيكيات ديزني. ويعتبر هذا المسبح أكبر حوض سباحة في عالم والت ديزني.

منتجعات والت ديزني

3. جزيرة أول مان في منتجع ديزني بورت أورلينز ريفرسايد:

يتألف هذا المنتجع من 5 حمامات سباحة بما في ذلك حديقة مائية وحفرة للصيد، وقاعة طعام.

ويتمتع الفندق بأجواء رومانسية رائعة، خاصة عندما تختار ركوب عربة تجرها الخيول حول مكان الإقامة. يوجد أيضاً قاعة طعام مع مجموعة واسعة من الخيارات.

المنتجع كبير جداً ومترامي الأطراف كما يستغرق الانتقال إلى المنتزهات وقتاً أطول نظراً لأن خيار النقل الرئيسي هو الحافلة.

منتجع ديزني بورت أورليانز - ريفرسايد هو منتجع ضخم يتكون من أكثر من 2000 غرفة موزعة على أكثر من 200 فدان من الأراضي ذات المناظر الطبيعية الجميلة التي تصطف على جانبيها أشجار البلوط والماغنوليا وشجيرات الورد والأزاليا والكاميليا.

المنتجع يتألف من قسمين. ويتميز Magnolia Bend بقصور على طراز المزارع بينما يتكون Alligator Bayou بمبانٍ ذات طراز ريفي، كلاهما ذو طراز جنوبي مريح للغاية.

جزيرة أول مان ليست مجرد مسبح بل إنها روعة مائية مساحتها 3.5 فدان. توجد شلالات وفيرة والعديد من الجسور الخشبية ومنزلقة مائية بطول 95 قدماً. إلى جانب المسبح الرئيسي المترامي الأطراف، يوجد أيضاً حوض استحمام ساخن ومسبح للأطفال.

مسابح والت ديزني

4. دوبلون لاجون في بورت أورليانز الحي الفرنسي:

مجمع مسابح كبير مع منزلق مائي ومطاعم ذات طابع خاص.

يتميز هذا المنتجع المتنقل بالمناظر الطبيعية الجميلة وتفاصيل التصميم مثل الشوارع المرصوفة بالحصى والشرفات المصنوعة من الحديد.

ورائحة أزهار الماغنوليا التي تتطاير في الهواء. خيارات تناول الطعام مستوحاة من نيو أورلينز.

المنتجع كبير جداً، لذا قد يستغرق منك الوصول إلى غرفتك وقتاً طويلاً. نظراً لأن الحافلة هي خيار النقل الرئيسي هناك.

أكثر ما يجذب الأنظار هو الشريحة المائية الكبيرة للثعبان. بينما يتكون جسده على شكل جسر، فإن لسانه مصمم ليكون الشريحة نفسها. هناك أيضاً منطقة لعب مائية وحوض استحمام ساخن ومنطقة قريبة بها مرشات ونوافير ومنزلقة مائية مناسبة للأطفال.

أحواض السباحة في ديزني لاند

5. مسبح فوينتيس ديل مورو في منتجع ديزني كاريبيان بيتش:

يتكون من 6 حمامات سباحة، مطاعم والكثير من وسائل الترفيه.

يتمتع الفندق بأجواء مريحة مع شواطئ رملية بيضاء وحوالي 200 فدان من المناظر الطبيعية. إنه على خط Skyline مما يجعل من السهل الوصول إلى المتنزهات الترفيهية.

المنتجع كبير وبه 6 مناطق مختلفة، لذلك قد يكون من الصعب التنقل فيه. يمكن أن تشعر أيضاً بأن الغرف صغيرة وبأنها قديمة بعض الشيء.

ننصحك باصطحاب أطفالك (الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عاماً) إلى جزر الكاريبي بايرت كروز، وهي مغامرة للأطفال فقط تنطلق من منطقة كاريبيان كاي في وسط المنتجع. سيحبون هذه المغامرة كثيراً وستنعمين ببعض الوقت للراحة والاسترخاء.

يدور منتجع ديزني كاريبيان بيتش حول حياة الجزيرة. المنتجع الكبير يتكون من "قرى" سميت على اسم جزر الكاريبي مع بركة فوينتيس ديل مورو الرائعة.

يذكرنا بالقلعة الإسبانية الاستعمارية ، حيث يتميز فندق Fuentes del Morro المصمم على طراز القراصنة بمدخل صفري وشريحتين مائيتين، يبلغ طول أحدهما 102 قدماً.

يوجد في القلعة خراطيم مياه، لذلك لا تعرف أبداً متى قد تتعرض للرش. مسبح Fuentes del Morro مخصص فقط للضيوف الذين يزيد ارتفاعهم عن 48 بوصة، ولكن توجد منطقة لعب حطام السفينة مع منزلقات صغيرة وعش غراب ودلاء مائية للصغار. كما يوجد أيضاً سبا كبير بدوامة مائية، وهو رائع بعد يوم طويل في الحدائق.

مسابح ديزني

6. بركة Uzima في Disney's Animal Kingdom Lodge:

مطاعم هذا المنتجع حائزة على جوائز، هناك مسبحان كبيران، ومنزلقة يحتوي The Animal Kingdom Lodge

على لوبي خلاب يضم مجموعة كبيرة من الفن الأفريقي.

هذا المنتجع هو الأبعد عن معظم المنتزهات الترفيهية وهو أيضاً واحد من أغلى المنتزهات.

يحتوي The Animal Kingdom Lodge على بعض من أفضل الأطعمة في عالم والت ديزني. تخلَّ عن هوت دوج بالجبن الحار واطلب السمبوسة، أو دجاج التندوري، أو سلطة التبولة بالخضروات بالكينوا، وانزلها إلى حمام السباحة.

يعد Disney's Animal Kingdom Lodge موطناً لمنطقتين كبيرتين للمسبح، وهما Uzima Pool و Samawati Springs Pool

منطقةUzima Pool هي المنطقة التي يجب معرفتها.

تم تصميم مسبح Uzima الذي تبلغ مساحته 11000 قدم مربع بشكل جميل مع مدخل بعمق صفر ومنزلقة مائية بطول 67 قدماً.

يشتمل المجمع على حوضي استحمام ساخنين في مكان استراتيجي، يقع أحدهما داخل بستان من الخيزران، والآخر بجوار منطقة مشاهدة الحيوانات.

من الخلف هناك إطلالة على سافانا حيث سترى الزرافات والحمار الوحشي والحيوانات الأخرى تتجول هناك.

مسبح في ديزني لاند

7. مسبح ريفييرا في منتجع ريفييرا ديزني:

يتألف من منطقتا مسبح ومركز للياقة البدنية ومطاعم، وعلى الرغم من أنه يمكنك تحضير وجباتك الخاصة في مطبخ جناحك، إلا أن تناول الطعام في الموقع يعد متعة، خاصة في Topolino's Terrace - Flavours of the Riviera.

سلبيات هذا المكان أنه من الصعب الوصول إلى المملكة السحرية ومملكة الحيوانات من هنا. في حين أن الأجنحة الكبيرة بها الكثير من الغرف، فإن الخيار الأقل تكلفة هو استوديوهات تاور.

منتجع ريفييرا ديزني، أحدث عروض الفنادق في عالم والت ديزني، مستوحى من مدن الشاطئ الأوروبية. إنه يتمتع بتصميم أكثر تطوراً وصقلًا من العديد من المنتجعات الأخرى ولكنه لا يزال يتمتع بالجودة الهادئة المتوقعة من فندق ديزني.

يحتوي منتجع Disney's Riviera على مسبحين على طراز البحر الأبيض المتوسط. يعتبر Riviera Pool الخيار الأكثر ملاءمة للعائلات ويتميز بمدخل صفري ومنزلقة مائية تلتف حول برج كبير يشبه القلعة.

للحصول على تجربة أكثر هدوءاً، فإن Beau Soleil Pool هو المكان المناسب للذهاب إليه. منطقة اللعب المائية هذه التي يطلق عليها اسم S'il Vous Play مستوحاة من النوافير العامة الضخمة الموجودة في إيطاليا مع مجموعة من الشخصيات من فيلم "Fantasia" من إنتاج شركة ديزني. يقع المسبح بالقرب من خدمة Primo Piatto السريعة وبار المسبح Bar Riva الذي يقدم الكوكتيلات اللذيذة والوجبات الخفيفة والأطباق الصغيرة.

هناك أيضًا منطقة عشبية بها ألعاب متنوعة وشاطئ صغير به كراسي استلقاء وحفرة نار للسمورز.

منتجعات ديزني لاند

8. كوبر كريك سبرينجز في ديزني وايلدرنيس لودج:

مطاعم ومسارات للركض ومنطقتان لحمام السباحة. مجرد استكشاف هذا المنتجع الجميل المريح يعتبر متعة مع وجود العديد من خيارات النقل يعد خياراً مناسباً لاستكشاف المتنزهات. استأجر دراجة واركب على طول المسار المشجر الذي يربط Wilderness Lodge بمنتجع. Fort Wilderness

الغرف ضيقة بعض الشيء لعائلة مكونة من أربعة أفراد. هناك أيضاً منطقة لعب ذات طابع ريفي مع منزلقات مائية صغيرة وميزات للأطفال.

منتجعات ديزني

9. Stormalong Bay في منتجعات ديزني بيتش ونادي اليخوت:

هناك ستتناول الطعام الفاخر، ومطاعم الخدمة السريعة، وستلعب كرة الطائرة، والتنس، وركوب القوارب، وصيد الأسماك، وحمامات السباحة.

يشعر كل من Disney's Beach و Yacht Club بالرفاهية، مستوحى من أسلوب نيو إنجلاند الكلاسيكي. السمات غامرة، من الهندسة المعمارية إلى المأكولات البحرية الطازجة المقدمة في Ale & Compass.

من سلبيات هذه المنتجعات أنها أكثر ملاءمة للبالغين وتفتقر إلى العجائب الطفولية لمنتجعات ديزني وورلد الأخرى.

في حين أن Disney's Beach Club و Disney's Yacht Club هما منتجعان مختلفان، إلا أنهما يعتبران من المنتجعات الشقيقة ويشتركان في جو مماثل وأسلوب ومنطقة حمام سباحة.

يتميز كلاهما بطراز نيو إنجلاند، حيث يتميز نادي اليخوت بلمسات بحرية بينما يُظهر نادي الشاطئ المزيد من الإحساس بمحاذاة البحر.

استمتع طوال اليوم بالأنشطة بجانب المسبح بما في ذلك حفلات الرقص وجلسات الهولا هوب والأفلام الليلية تحت النجوم في منطقة الشاطئ.

منتجع ديزني لاند

9. Lava Pool في منتجع قرية بولينيزيا ديزني:

2 حمام سباحة وزلاجة مائية ومسارات للركض والعديد من المطاعم يحتوي منتجع Polynesian Village على العديد من خيارات تناول الطعام الفريدة بما في ذلك تجربة مسرح العشاء ذات الطابع الخاص.

من سلبيات هذا الفندق أنه مكلف للغاية، الغرف قديمة بعض الشيء ولكن يتم إعادة تصميمها حالياً بطابع Moana الجديد

تم تصميم منتجع Polynesian Village أحد أقدم منتجعات عالم والت ديزني وأكثرها شهرة، على غرار جزر جنوب المحيط الهادئ، من الردهة الرائعة إلى خيارات تناول الطعام، والغرف، وبالطبع، إلى مناطق المسبح.

يقع Lava Pool في قلب المنتجع، مباشرة بين منطقة اللوبي الرئيسية والشواطئ. يتميز المسبح الصديق للعائلة الذي لا يسمح بدخوله ببركان كبير وشلال مع زلاجة مائية بطول 142 قدماً. يوجد حوض استحمام ساخن محاط بمصابيح تيكي، بالإضافة إلى منطقة دفقة للأطفال مصممة جيدًا ومزينة بعناصر تيكي وخيزران وعناصر تفاعلية وشاطئ ذو رمال بيضاء به أراجيح شبكية وكراسي شاطئ وكرة طائرة.

منتجع ديزني بول