أفكار رائعة لإطلالات مثالية في موسم الأعياد 2020 من MAX&CO;

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
أفكار رائعة لإطلالات مثالية في موسم الأعياد 2020 من MAX&CO;
مقالات ذات صلة
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مجموعة شانيل ريزورت 2022
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

سواء كنت تخططين للاحتفال افتراضياً أو فعلياً، فإن اختيار الإطلالة المناسبة هو أمر هام جداً ليعكس بهجة الفرحة في موسم الأعياد والتفاؤل كما أنه يحسّن الحالة المزاجية أيضًا!

حرصاً على تنسيق أجمل الأزياء لتكون أنيقة وممتعة بنفس القدر، تم تصميم مجموعة من الفساتين لخطف الأضواء في كل مكان، حتى خلال مكالمات الفيديو وعلى مدار السنة. تشمل المجموعة أبرز الفساتين الواسعة بتصميم القمصان التي مزينة بالأزهار وفساتين مصنوعة من خيوط اللوريكس المنسوجة وفساتين ميدي من قماش الجيرسيه.

إذا كنت تبحثين عن إطلالة تبعث لك الراحة والأناقة معاً؟ فعليك اختيار ملابس التريكو كونها الأمثل للاحتفال هذا الموسم. إضافة إلى كنزات من نسيج الجاكار المزينة بأحجار الكريستال أو المنسوجة بخيوط اللوريكس، وسترات مطرزة واسعة الحجم أو بلا أكمام تضفي تأثيراً برّاقاً في الأمسيات الشتوية، خاصة إذا تم ارتداؤها فوق التنانير المتلألئة المصنوعة من نسيج التفتا أو المخمل أو الدنيم المرصع أو الجيرسيه المرقق.

وتتصّدر البدلة الرسمية المشهد كونها الإطلالة الأمثل لهذا الموسم. وتدل على إبراز الجماليات المطلقة بدون إدخال أية تفاصيل معقدة. أو يفضّل الحفاظ على النمط الكلاسيكي من خلال تنسيقها مع قمصان من قماش الكريب دي تشين الممتاز أو الحريرية الساتان أو التول.

عن MAX&Co.
MAX&Co هي علامة للأزياء المعاصرة والمعروفة بمجموعاتها الأصلية متعددة الاستخدامات والمصنوعة بعناية لترتديها النساء اللاتي دائماً يتطلّعن نحو الأناقة والراحة أثناء التنقل حول العالم.
تعد علامة MAX&Co جزء من مجموعة Max Mara للأزياء وتقوم بتويزع منتجاتها عبر الإنترنت وفي أكثر من 400 متجر حول العالم.

حول مجموعة جاشنمال 

تأسست مجموعة جاشنمال في عام 1919، وهي اليوم مجموعة متكاملة ذات أنشطة متعددة القنوات في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وتتخذ من الإمارات العربية المتحدة المقر الرئيسي. يدير قسم الامتياز بالتجزئة أكثر من 180 متجر إلى جانب قسم التوزيع والبيع بالجملة المزدهر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
باعتبار المجموعة شريك الامتياز للعلامات التجارية العالمية الرائدة مثل MAX&Co. و Bally و Porsche Design و Replay و Paul & Shark و Calvin Klein Underwear و Brooks Brothers و T.M. Lewin و Hangten و Chicco و Clarks، تتصدّر المجموعة أنشطة البيع بالتجزئة والتوزيع في الإمارات العربية المتحدة.