5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة
مقالات ذات صلة
كيف تختارين ملابسك حسب شكل جسمك
كيف تختارين الألوان المناسبة لارتدائها حسب لون بشرتك
تقنيات مبتكرة ستجعل ملابسك الشتوية جذابة

تنسيق الملابس ليس بالأمر السهل حتى وإن كنتِ متخصصة في ذلك، فخزانة ملابسك تحتاج كل فترة إلى جرد وتجديد الملابس وزيارة الصيحات لهذا الموسم كل فترة للتأكيد أن ما لديكِ مازال يمكنكِ ارتدائه الآن، وهناك أيضاً بعض الحيل السهلة في الموضة.

الحصول على مظهر أكثر أناقة وإثارة لا يعني دائماً اتباع أروع الصيحات أو إتقان الحيل المعقدة أو ارتداء أغلى الملابس، يمكن أن يكون الأمر بسيطاً مثل إضفاء ثنية على قميصك، أو رمي زوج فريد من الأحذية أو وشاح ما أو إضافة المزيد من الطبقات إلى مظهرك.
فيما يلي خمس نصائح سهلة لمساعدتك في جعل مظهرك أكثر تشويقاً دون بذل مجهود كبير.

مزج الملابس ذات القوام المختلف

وهذه الحيلة هي واحدة من أسهل الحيل، يمكنك فعل ذلك بالقطع التي لديك بالفعل في خزانة ملابسك، اجعلي نقطة البداية بسيطة، نسقي البناطيل الجينز مع السترات التريكو والمحبوكة.

5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة

Monochrom

المظهر أحادي اللون أنيق وعملي، من السهل تنسيقه مع القطع التي لديك بالفعل في خزانتك، تذكري فقط أنه ليس من الضروري أن ترتدي نفس الظل بالضبط ، بل نفس الدرجة، فيمكنك تنسيق البيج والبرغندي مثلا بصفته لون خريفي مميز، أو الأزرق والأبيض.

5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة

طبقات متعددة من الملابس

تضيف تجربة الطبقات بُعداً مثيراً للاهتمام إلى مظهرك، قطع الملابس الخارجية والقمصان ذات الياقة العالية والـ T-Shirts كلها نقاط انطلاق رائعة لممارسة لعبة الطبقات، استعيني في هذه الحيلة بمعاطفك المختلفة وستراتك والكارديجان فهو من الصيحات الهامة في الخريف والشتاء.

5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة

تنسيق ملابس بأحجام ونسب مختلفة

العبِ بنسب مظهرك واستثمرِ في القطع كبيرة الحجم Oversized، قد يبدو تقسيم مظهرك بنسب مختلفة وكأنه يحتاج إلى الكثير من التفكير، لكنه أسهل بكثير مما تعتقدين.

اختاري بليزر أو كارديجان طويل مع تنورة قصيرة أو T-Shirt قصير وربما مع Short، ارتدي معطفاً سميكاً ومن الفرو مثلا وتحته بلوزة من القطن، فهذه النسب تجدد من شكل إطلالتك.

5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة

تباين الألوان

احتضني صيحة تباين الألوان دون خوف، تلعب الثقة دوراً رئيسياً في هذه النصيحة، إن امتلاك ما ترتديه يجعل الزي أكثر إثارة للاهتمام، ينمكنك الاستعانة بعجلة الألوان لاختيار Color Blocking مثلاً وتغيير من شكل إطلالتك.

5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة