لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع
مقالات ذات صلة
7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020
10 صيحات في الموضة منذ عام 2010 مازالت متواجدة

عاماً بعد عامٍ، يظهر هذا الظل الأحمر الداكن على عدد لا يحصى من المدرجات وفي مجموعة لا نهائية من الصور بأسلوب الشارع Street-Style، في بعض الأحيان يُعتبر oxblood، وفي أحيان أخرى يُشار إليه باسم التوت، ولكن هذا الموسم، يستعيد اللون العنابي Burgundy أو برغندي لقب لون الخريف الأكثر إرضاءً وتنوعاً.

يمتزج بورغندي مع أي لون تقريباً، من الدرجات المحايدة إلى درجات اللون الأزرق الفاتح. سواء كنت تبحث عن إضافة بعض الإكسسوارات ذات اللون العنابي أو ارتداء بدلة أحادية اللون ، فهذه هي الطريقة المثالية لإضافة عنصر لافت للنظر إلى ملابسك الخريفية.

لمساعدتك، إليك تسعة طرق لتنسيق اللون بورغندي لخريف / شتاء 2020.

أضيفي إكسسوار عنابي اللون

لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

تعتبر الإكسسوارات طريقة رائعة للبقاء على الموضة دون تجديد خزانة ملابسك بالكامل، سواء كانت حقيبة يد، أو زوجًا من الأحذية، أو حتى عصابات للرأس ومشابك شعر، فإن هذه الكمية الصغيرة من الألوان تزيد من الثقة بالنفس.

ارتدي جاكيت برغندي

لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

بمجرد أن تنخفض درجة الحرارة، فكري في  السترة الدافئة والمريحة، هذا الموسم ، تخطى اللون البرغندي كل ما الأسود الأساسي واستمتع بالتصميم العنابي بدلاً من ذلك. لن يكون الأمر غير متوقع إلى حد ما فحسب، بل إنه أيضاً أحد أسهل الطرق لاختبار اللون الذي كنت ترغبين في ارتدائه. فقط ضعي هذه الطبقة على ملابسك وانطلق.

جربي بنطلون من الجلد باللون العنابي

لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

ليس سراً أن البنطلون الجلدي هو زي خريفي ضروري، ولكن استبدال الأسود الأساسي بهذا اللون الأحمر الغامق سيضيف لمسة فورية إلى مظهرك، عند ارتدائك هذا البنطلون، حافظي على بقية مظهرك بسيطاً، جربي موازنتها مع تي شيرت أبيض عادي وسترة مفضلة لديك.

Stock up on Burgundy Basics

لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

قد يكون الخريف بمثابة طقس السترات، لكن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك الاستثمار في قمصان التانك والقمصان العادية الأساسية في ظل هذا اللون الخريفي الكلاسيكي، ارتدي القطع الأساسية من نفس اللون.

الفساتين القصيرة باللون البرغندي

لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

لا تتخلى عن الفستان الأسود الصغير الذي كنت ترتديه في خزانتك لسنوات وجربي LBD  أو الفستان البرغندي القصير، آخر، سيساعدك هذا المفتاح السهل على احتضان اللون بطريقة مخففة ، وقد تجد هذه القطعة متعددة الاستخدامات تمامًا مثل خياراتك المحايدة.

امزجي اللون العنابي مع الألوان الزاهية
لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

إذا كنت ممن يستمتعون بالألوان الجذابة، جربي تنسيق هذا اللون مع غيره ساطع، يليقان هذان اللونان الجريئين معاً بشكل مدهش. 

تلاعبي بالطبعات والنقوشات

لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

طريقة أخرى ممتعة لارتداء هذا اللون في شكل منقوش، الأنماط تجعل الموضة أكثر متعة، وسواء كانت الأزهار أو المخططة أو المنقوشة أو المطبوعة على شكل حيوان ، ستضيف هذه القطع عنصراً مثيراً للاهتمام إلى مظهرك. 

جربي Jumpsuit باللون العنابي

لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

قومي بترقية البذلة المفضلة لليوم الكسول هذا الموسم باختيار واحدة في لون التوت، ارتدي بذلة الجمبسوت فوق سترة ذات ياقة عالية سوداء أو سترة خفيفة الوزن لمزيد من الدفء. ارتدي الجوارب الجلدية السوداء لمزيد من الارتفاع وأنت على ما يرام.

نسقي الإطلالة من نفس اللون

لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

إذا كنتِ تحبين اللون، فلا تقصريه على قطعة واحدة في ملابسك. تمامًا مثل المجموعات ذات اللون الأسود بالكامل ، يمكن ارتداؤها وتشجيعها. لا يجب أن تكون القطع متطابقة تمامًا ، فقط تأكدي من أنها متشابهة بما يكفي للحفاظ على مظهر مظهرك مقصودًا.