أكثر من مجرد عطر.. كل رائحة من عطر جوتال تروي قصة حب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
أكثر من مجرد عطر..  كل رائحة من عطر جوتال تروي قصة حب
مقالات ذات صلة
اختاري الـDry shampoo ذَا الرائحة العطرة من مجموعة Colab
OKHTIEN تروي قصّة مصر في فترة الاستعمار البريطاني
هذا هو العطر الأنسب لعيد الحب من كلوي

من الروائح المنعشة والزهرية إلى الروائح الحمضية، إليك أفضل العطور الرائعة من Goutal.

منذ تأسيسها، كرست Goutal نفسها لاستحضار الذكريات والأحلام والعواطف من خلال العطر، حيث تنبع كل رائحة من الرغبة في نقل لحظة معينة في الوقت المناسب. تعد دار العطور الفاخرة Goutal منذ عام 1981، مثالاً رئيسياً على صناعة العطور التي لا تتعلق بما يريده الناس، بل تتعلق بالدعوات والحب والذكريات.

كل عطر من Goutal هو سحر ودعوة للمشاركة. لإلهام الناس لمشاركة قصصهم الخاصة ومنح النساء الشجاعة لاحتضان مشاعرهن الخاصة التي تتجاوز الذاكرة الشخصية لأصل العطر. يتم تصنيع الزجاجات حصرياً في فرنسا، ويتم تطبيق كل واحدة من الملصقات يدوياً بشق الأنفس واحدة تلو الأخرى.

أفضل عطور جوتال

أفضل العطور من جوتال:
Rose Pompon:

مفتوناً بغنى مكونات الورود، فإن Rose Pompon ليس ما تتوقعينه. إنه منمق بشكل لا يصدق، طازج، فاكهي دون أن يكون شديد الحلاوة. هذه هي الرائحة التي قد ترغبين في ارتدائها في مواعيدك.

Rose Pompon

Petite Chérie:
رائحة الحب اللامحدود بين الأم وابنتها هو ما صنع Petite Chérie - صممته Annick Goutal عندما كانت ابنتها تبلغ من العمر 23 عاماً. لقد جمعت بشكل إبداعي بين المداعبة الناعمة للورد والكمثرى مع شرنقة من الفانيليا والمسك لإنتاج عطر منعش ورقيق يمكنك ارتداؤه للعمل وفي أي مكان تقريباً.

Petite Chérie

Eau d’Hadrien:

كأول عطر للدار، يروي Eau d’Hadrien القصة عندما قرأت أنيك جوتال مذكرات هادريان لمارغريت يورسينار خلال صيف في إيطاليا. تطورت تجربتها إلى مشهد كامل للاستمتاع بأشعة الشمس التوسكانية على شرفة محاطة بأشجار السرو والليمون. نتيجة لذلك هذه الرائحة عبارة عن كوكتيل من الحمضيات التي ستجعلك تبدو ورائحة منعشة طوال اليوم.

Eau d’Hadrien