عطر يفيض بقوة النساء الرائدات عطر EAU DE PARFUM NECTAR الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
عطر يفيض بقوة النساء الرائدات عطر EAU DE PARFUM NECTAR الجديد
مقالات ذات صلة
عطر Missoni Parfum pour Homme
عطر Eau du Soir من Sisley
تعرفي على عطر Eau Sensuelle من كلوي

منذ إطلاق عطر Idôle في عام 2019، استقى وحيه من أبرز الشخصيّات القوية التي أحدثت تغييراً جذرياً في المجتمع المعاصر ليعيد صياغة القواعد في عالم صناعة العطور. ويعكس هذا العبق المتميّز الزمن الحاضر الذي شهد على نشأته، بحيث يحتفي بمنظور النجاح الجديد الذي حقّقته النساء القياديات في عصرنا الحالي، ما يفسّر القوة الواضحة التي يفيض بها عطر Idôle، هو الذي يواكب الزخم الملفت الذي تحققه المرأة التي ترسم بأناملها ملامح عالم الغد.

وإذا بعلامة Lancôme تخطّ فصلاً جديداً من حكاية عطر Idôle في العام 2022، مع ابتكار توليفة آسرة تؤكّد عبرها التزامها بمفهوم الاستدامة وتعكس فيها أعمق تطلّعات عصرنا.

يعبق عطر Idôle Eau de Parfum Nectar بنفحات الورد والفانيلا المستقدمة من مصادر مستدامة، لتتجلّى رؤية Lancôme الصديقة للبيئة للجمال في قلب هذا العطر الآسر. ويتلاقى هذان المكوّنان مع عبير الفشار المذهل، ما يضفي رائحة استثنائية من شأنها أن تحوّل هذا العطر الجديد النابض بنفحات شهية إلى عطر لا يُقاوم يكتنفه الغموض... ويعكس البدايات الجديدة.

يتجاوز عطرIdôle Eau de Parfum Nectar طبيعته الفواحة، ليجسّد بين نفحاته المعتقدات الثابتة التي تتمسّك بها علامة Lancôme وتتشاركها مع نساء عصرنا الحديث. تبذل العلامة جهداً كبيراً لتوجيه العالم نحو الطريق الصحيح، بحيث مهّدت الطريق عبر التزامها بالاستدامة وتقديمها ابتكارات تفيض جرأةً لتشجّع المرأة على اغتنام الفرص المتاحة لها. "أنا" أفضل، لعالم أفضل.

جيل جديد من العطور الآسرة:

أهلاً بك في عصر العطور الآسرة النابضة بالنفحات الشهية! أبصر هذا العطر النور بين أنامل العطّارات الماهرات الثلاثة شيامالا ميزونديو وناديج لو غارلانتيزيك وأدريانا ميدينا اللواتي ابتدعن العطر الأصلي ليفيض العطر الجديد بالنفحات الآسرة نفسها مع لمسة استثنائية من الفشار. كذلك تتعالى منه نفحات الفشار والكراميل المبتكرة... فتتلاشى معها القواعد التقليدية للعطور النابضة بالنفحات الشهية لتستكمل مسار الإبداع الذي استهلّه عطر Idôle السابق لعصره، كما تتلاقى فيه الروائح الآسرة مع التطوّر.

تنبعث من مقدّمة العطر نغمة الإجاص المنعشة التي يشتهر بها عطر Idôle المميّز، وتمتاز بلسمة عصرية شهية تضفي الانتعاش على عبير بتلات زهرة الفاوانيا الغني وأريج المغنوليا الكريمي والناعم. أمّا القلب فيضجّ باللمسة الزهرية نفسها التي تتعالى من عطور Idôle، غير أنّها تتجلّى في حلّة أكثر رقّة، إذ تجمع ما بين مركّز وردة إسبرطة ومركّز وردة سنتيفوليا فيما تعزّزها نفحة من ماء الورد ونغمة من زيت الورد العطري ليفيض انتعاشاً وحيوية. تنفرد ملكة الزهور بلون فاكهي ناعم يحاكي لون التفاح الأحمر وتعزّزه سمات جمالية عصرية، لتقدّم لك تجربة رائعة...

يزداد أريجها سحراً مع نفحة الفشار الاستثنائية لمنحك عطراً فريداً من نوعه، إذ تغلّف نغمة الكراميل الدافئة النسمةَ الغنية لخلاصة بوربون الفانيلا الممتازة من مدغشقر، بينما تضفي رائحة الفشار عبيراً مميزاً على الشذا الخشبي الحادّ والعميق الذي يفيض به الباتشولي الإندونيسي.

تُترجم رؤية عطر Idôle Eau de Parfum Nectar في تقديم عطور جديدة تناشد الحواس ليوسّع نطاق الخيارات التي توقظ الجسم والذهن بأريجها الآسر.

فهو عطر يستقي وحيه من المستقبل ليليق بكلّ امرأة تنشد استهلال فصل جديد من حياتها.

الالتزام جوهر انتقاء المكوّنات

ابتُكر عطر Idôle منذ البداية لتمكين مجتمع النساء العازمات على المضي قدماً وبدء حياة جديدة، ويجسّد الالتزامات التي اتّخذتها علامة Lancôme. فلطالما آمنت هذه الدار بأنّها قادرة على تخطّي الحدود في عالم صناعة العطور، فراحت تضيف المكوّنات الجديدة إلى عطورها واحداً تلو الآخر، لترّسخ التزامها بالشفافية التامة في اختيار المكوّنات التي تصنع منها تركيباتها، مع الحرص على أن تكون قابلة للتتبّع.

في إطار برنامج لوريال للممارسات الأخلاقية والاستقدام من مصادر مستدامة الذي تمّ إنشاؤه لتوجيه القوة الجماعية نحو تعزيز الدمج الاجتماعي، تستفيد علامة Lancôme من المواد الخام المصمّمة خصيصاً لعطورها والمستقدمة من موردين مستدامين أو خاضعين لإجراءات اعتماد من هيئات مستقلة.

ما برحت الدار تبذل جهدها لتحسين ممارساتها وممارسات شركائها عبر الترويج الممنهج للموردين الذين يُحدِثون تأثيراً إيجابياً على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والبيئي، فساهمت بالتالي في تطوير الممارسات في مجال صناعة العطور.ومن هذا المنطلق، يتماشى هذا النهج بالكامل مع شعار عطر Idôle Eau de Parfum Nectar "أنا أفضل، لعالم أفضل" أو مع مبدأ تحسين الذات لتحويل العالم إلى مكان أفضل...

* ينطبق ذلك على المواد الخام معروفة المنشأ التي تتوافق مع التزام علامة لوريال بالاستقدام من المصادر المستدامة:

  • ضمان عمل لائق وآمن
  • تعزيز التمكين الاقتصادي
  • ضمان المساواة
  • الحفاظ على التنوع البيولوجي

بتلة وردة إسبرطة:

تنمو هذه الوردة في موئل زراعة الورد في تركيا، ويُستخرج مُركّزها من الورود المنتقاة يدوياً والمزروعة خصيصاً لعلامة Lancôme ويتمّ تعزيزه بماء الورد المركّز. يستعرض عطر Idôle Eau de Parfum Nectar الأوجه النباتية التي تمتاز بها ملكة الزهور هذه، فيضجّ قلبه بنفحات زهرية منعشة.تدعم علامة Lancôme هذه الصناعة عبر المساعدة على تحسين الممارسات الزراعية وظروف العمل. كما يهدف المشروع إلى تعزيز دور المرأة ومنحها التقدير الذي تستحقّه في عملية الإنتاج.

خلاصة بوربون الفانيلا الممتازة من مدغشقر

تعتبر الفانيلا كنزاً من كنوز جزيرة مدغشقر إذ تفيض برائحة عطرية لا مثيل لها تعكس غنى هذه الأرض الاستثنائية. وتعتمد علامة Lancôme على مورّد مستدام يُحدِث تأثيراً إيجابياً على السكان المحليين للحصول على رائحة بجودة منقطعة النظير. تتطلّب العملية 18 شهراً بدءاً من تلقيح الزهور الذي يجري يدوياً وصولاً إلى تحويل الحبوب إلى خلاصة عبر استخراج السوائل منها بآلية فائقة الدقة. تساهم هذه الطريقة الخاصة بعلامة Lancôme في إنتاج نغمة الفانيلا اللذيذة التي تتلاقى مع اللمسات الناعمة والدافئة والعميقة والغامضة التي يتّسم بها عطر Idôle Eau de Parfum Nectar.