أمسية مميّزة لفاشرون كونستانتين في الكويت

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
أمسية مميّزة لفاشرون كونستانتين  في الكويت
مقالات ذات صلة
هارفي نيكلز الكويت تنظم العرض السنوي لتشكيلة القفطان المميزة
إطلالتي أحلام الفاخرة مساء الأمس من تصميم؟
فندق سيمفوني ستايل الكويت يدعو ضيوفه لأوقات مميزة ضمن أجواء إستثنائية

استضافت فاشرون كونستانتين، دار السّاعات الراقية الأقدم في العالم، أمسية مميّزة لأهل الصحافة والإعلام احتفالاً بطرح مجموعة FIFTYSIX® في الكويت . اختارت الدارFour Seasons Hotel  وهو خيار مدروس حمل الضيوف إلى عالم ساعات FIFTYSIX® المميّز، وعكس أجواء حملة "واحد من الأقلية" الفنية الجديدة من خلال إنشاء فسحة خاصة لذوّاقة الفنّ والساعات.

أمسية مميّزة لفاشرون كونستانتين  في الكويتأمسية مميّزة لفاشرون كونستانتين  في الكويت

أمسية مميّزة لفاشرون كونستانتين  في الكويت

أمسية مميّزة لفاشرون كونستانتين  في الكويتأمسية مميّزة لفاشرون كونستانتين  في الكويتأمسية مميّزة لفاشرون كونستانتين  في الكويت
عرضت الدار الموديلات الأربعة من مجموعة FIFTYSIX® أمام الضيوف، للمرة الأولى في المنطقة، ومنها ساعة FIFTYSIX® Self-winding، وساعة FIFTYSIX® Day-Date، FIFTYSIX® Complete Calendar، إلى جانب ساعة FIFTYSIX® Tourbillon التي كشفت عنها الدار مؤخراً، والتي تُعدّ أول ساعة تحتوي على آليات معقّدة في المجموعة.
حظي الضيوف بفرصة استكشاف هذه المجموعة الخلّابة عن قرب، والتعرّف إلى ألكساندر شميدت، مدير علامة فاشرون كونستانتين في الشرق الأوسط. بهذه المناسبة التي اقتصرت على أهل الإعلام، قال السيد شميدت: "يُشكّل طرح مجموعة FIFTYSIX® محطة مهمّة في تاريخ دار فاشرون كونستانتين الذي يعود إلى 263 عاماً، ويسرّني أن أتشارك هذه اللحظات معكم. تُجسّد مجموعة FIFTYSIX® روح العلامة التوّاقة دائماً إلى الابتكار، بحيث توفّق بين التقاليد والتطوّر لتقديم ساعات استثنائية لا تنفكّ ترفع السقف عالياً في مجال صناعة الساعات. يُشرّفني أن أستعرض أمامكم الليلة مجموعةFiftysix  الكاملة"!.