أهم أعياد أفخر العلامات التجارية العالمية خلال عام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
أهم أعياد أفخر العلامات التجارية العالمية خلال عام 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات شتوية باللون الأبيض من أفخر العلامات التجارية العالمية
تعرفي على الأزياء الأعلى سعراً من أفخر العلامات التجارية في العالم2021
تعرفي على قيمة أفخر 10 علامات تجارية في العالم لعام 2021.. من احتل الم

مع اقتراب نهاية عام 2021 ، تنتهز بعض العلامات التجارية الفاخرة الفرصة للمشاركة في احتفالاتها. من بين جميع الاحتفالات السنوية التي تقام هذا العام، ها هي أهم الأعياد لأفخر العلامات التجارية حول العالم.

ذكرى مائة عام على تأسيس Gucci :

ترك Guccio Gucci مؤسس العلامة التجارية الشهيرة الآن فلورنسا عندما كان في عمر 16 عاماً للعمل في فندق The Savoy Hotel في لندن.

بعد 100 عام من تأسيسه لشركة Gucci قام المدير الإبداعي Alessandro Michele  بإطلاق مجموعة Aria الخاصة بالعلامة التجارية في نفس الفندق.

عرض ميشيل المجموعة الاحتفالية في فيلم قصير، بموسيقى تصويرية رائعة من تأليف فنانين مشهورين Lil Pump و Rick Ross و Future

وقد أشادت التصاميم بجذور العلامة التجارية في الفروسية والتزامها بالخياطة الدقيقة وبالطبع شعار "G" المتشابك.

كما أقامت دار الأزياء عرضاً في حديقة غوتشي الإيطالية بعنوان Gucci Garden Archetypes. عرض خلاله 15 مجموعة من عصر ميشيل، وقد سلط العرض الضوء على الإلهام والرؤى الإبداعية للعلامة التجارية.

Gucci

الذكرى 200 لتأسيس لويس فويتون:

تم إحياء الذكرى 200 لتأسيس لويس فيتون بأشكال مختلفة. حيث قامت العلامة التجارية بتكليف 200 مصمم جديد من الفنانين المحترفين من جميع أنحاء العالم لإعادة تصميم شعارها.

الأكثر إثارة للاهتمام هو أن لويس فيتون قد أطلقت لعبة Louis the Game  

وهي لعبة فيديو تعرف اللاعبين على تاريخ العلامة التجارية. موضحة: "الأمر متروك لك لجمع 200 شمعة عيد ميلاد ، وتعلم كل ما يمكن معرفته عن الدار، وجمع كل إكسسوارات الأزياء، وتكون أول من يجد واحدة من 30 NFTs"

يمكن تنزيل اللعبة من خلال متجر التطبيقات، كما وعدت العلامة التجارية بمزيد من التخفيصات السنوية خلال الفترة المتبقية من العام.

LV

مايكل كورس يحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيس علامته التجارية:

للاحتفال بمرور 40 عاماً على علامته التجارية التي تحمل اسمه، نظر مايكل كورس إلى مجموعاته السابقة.

في عرضه لخريف / شتاء 2021 ، أعاد كورس إصدار 15 من إطلالاته المفضلة من أرشيفه الخاص. سارت مجموعة من عارضات الأزياء من أجيال مختلفة، مثل بيلا حديد ونعومي كامبل، في منطقة المسرح في مدينة نيويورك تحت الأضواء الساطعة ولوحات الإعلانات النيون.

تميز العرض بلوحة ألوان محايدة مع خطوط من اللون الأحمر واللمعان. سلطت الضوء على تصاميم كورس للمرأة المحترفة ببدلات بنطلون، ومعاطف ترنش، وسترات من الفرو. كما قدمت العباءات البراقة.

kors

الذكرى المئوية لتأسيس شانيل N ° 5:

مرت 100 عام منذ أن أصدرت Coco Chanel عطرها الأسطوري Chanel N ° 5 لذلك العطر تاريخ حافل بالفعل حيث كانت تضعه مارلين مونرو، رمز الفخامة والإثارة.

للاحتفال بالذكرى السنوية، أطلقت شانيل Factory 5 ، وهي مجموعة من المنتجات التي تحمل رائحة العطر الكلاسيكي. 17 منتجاً من منتجات التجميل المختلفة تتميز بالرائحة نفسها، مما يسمح لك بتغطية نفسك بالعطر بشكل كامل.

تم تغليف المنتجات بطريقة مميزة في عبوات سوداء وبيضاء.

coco chanel