أهم اتجاهات الموضة لموسم خريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
أهم اتجاهات الموضة لموسم خريف 2021
مقالات ذات صلة
اكتشفي أهم 3 ألوان صادمة ستكون هي السائدة في موضة خريف 2021
اتجاهات موضة 2021 مبتكرات SERPENT BOHÈME
أكثر 10 اتجاهات للموضة سوف تشاهدينها في عام 2021

بقلم: نورا السويطي

بالرغم من إننا نعيش قمة توهج وحرارة فصل الصيف في الكويت، إلا إنه لا يمنعنا أن نخطط لخزانة ملابسنا مبكراً. لذلك، قمنا بتجميع أفضل اتجاهات الموضة لموسم خريف 2021 لنمنحك السبق في كل ما تحتاجين إلى معرفته للاستعداد للموسم المقبل.

Sweater Vests

هل يمكننا أن نتناسى الكنزات الصوفية ذو الأكمام الطويلة (ولو للحظة) ونبدأ بالاستثمار في بعض السترات المحبوكة اللطيفة والتي تكون من غير أكمام؟ إنها قطعة مثالية يمكن تنسيقها بسهولة مع القطع الأخرى، خاصة عندما يكون الطقس حاراً / بارداً. ارتديه فوق تيشيرتات بيضاء لأجواء حقبة التسعينيات، وعندما تشعرين بالبرد، ارتديها مع جاكيتات كبيرة الحجم.

الكنزات الصوفية

الكنزات الصوفية

أهم اتجاهات الموضة لموسم خريف 2021

Cropped up

يستمر هذا الاتجاه الجذاب من الربيع إلى الخريف، ونحن لا نتحدث هنا عن التيشيرتات القصيرة، إنما يتطرق حديثنا إلى الجاكيتات القصيرة التي يتم تنسيقها مع بدلة بنطلون أنيقة أو طلة مستوحاة من قصات الملابس الرجالية. هذا الاتجاه يصلح بشكل خاص لصاحبات الجسم النحيل.

كروب توب

كروب توب

كروب توب

Leopard-Print Coats

سيطرت المعاطف ذو طبعات النمر على العديد من تشكيلات المصممين لهذا الموسم. خذ إلهامك من أيقونات الموضة كيت موس و التوأمتان آولسونس اللواتي ظهرن بإطلالات مختلفة بنقشة النمر على مر السنين. هذا الاتجاه حقاً من الاتجاهات التي تظل دائمة الحضور مهما تغيرت الموضة.

المعاطف بنقشة النمر

المعاطف بطبعات النمر

نقشات النمر

High Shine

اختاري الطلة اللامعة والبراقة وخففي من القطع المملة لصالح شيء أكثر متعة وتفاؤلًا. يمكنك اختيار قطع من الملابس والتي بها تفاصيل لامعة حتى يمكنك ارتدائها من النهار إلى الليل ، ودعي نورك الداخلي يلمع ، لأن المستقبل يبدو أكثر إشراقاً.

الملابس البراقة

الملابس اللامعة

الإطلالة البراقة

الإطلالات البراقة

Tonal Tailoring

موضة اللون الموحد من الإتجاهات التي في المقدمة هذا العام. يمكن لأي شخص إعادة إنشاء هذا المظهر بسهولة وربما لديك بالفعل كل القطع للقيام بذلك في خزانة الملابس الخاصة بك. جربي تنسيق قطع من بدلة من نفس اللون معاً لخلق طلة عصرية وفريدة.

اللون الموحد

اللون الموحد

البدلات بلون موحد

البدلات بلون موحد

بدلات لامعة وبراقة بلون واحد