إليسا تغني في بث مباشر على Valentino مساء الخميس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
إليسا تغني في بث مباشر على Valentino مساء الخميس
مقالات ذات صلة
DKNY بث مباشر Live Streaming
تابعوا البث المباشر لمجموعة Genny SS22
عرض Valentino Ready To Wear 2016 مباشر

ينشئ بييرباولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli و دار أزياء فالنتينو Maison Valentino رابطاً مع أصدقائهما ومجتمعهما من خلال سلسلة جديدة من العروض الحية على حساب Instagram الرسمي للعلامة التجارية @maisonvalentino.

على أن يطل عدد من المطربين والشعراء العالميين المشهورين في بث مباشر عبر خاصية Stories أو قصص الدار عبر تطبيق Instagram.

وكشف الدار الشهير في بيان صحفي أن الهدف من هذه الحفلات والبث الحي هو الترفيه وربط مجتمع فالنتينو ببعضهم في وقت الابتعاد الاجتماعي.

وتأتي البداية في الخميس 30 إبريل الجاري مع المغنية الإيطالية الشهيرة إليسا، على أن تغني الأغنية المشهورة "Luce (Tramonti a nord est)" الفائز في النسخة الإيطالية لعام 2001 من مهرجان الموسيقى في سانريمو.

إليسا هي كاتبة أغاني ومنتجة موسيقية، تعاونت مع مواهب مشهورة مثل إينو موريكون وتينا ترنر وImagine Dragon، في إيطاليا، كما سحرت بصوتها المخرجين مثل كوانتين تارانتينو وتيم بورتون لتشارك في فيلمهما Django Unchained، وأيضا في فيلم  Dumbo لديزني، كما غنت إليسا في النسخة الحية من فيلم الأسد الملك Lion King في عام 2019، إليسا هي أيضا سفيرة منظمة إنقاذ الطفولة.

تابعي حفلها يوم الخميس 30 أبريل الساعة 9 مساءً بتوقيت وسط أوروبا / 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة علىmaisonvalentino.