إليك أحدث مجموعة موسمية من KENZO لموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
إليك أحدث مجموعة موسمية من KENZO لموسم الأعياد
مقالات ذات صلة
مجموعة حقائب توري بيرش لموسم الأعياد
دار معوض تطلق مجموعة "لحظات" لموسم الأعياد
إليك أحدث ساعات سلفاتوري فيراغامو لهذا الموسم

انطلاقًا من روح موسم الأعياد القادم، تكشف KENZO عن أحدث مجموعاتها التي أحدثت ضجة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي. من إبداع Nigo، المدير الفني لـ KENZO، تجسد مجموعة KENZO Xmas أسلوباً عصرياً أنيقاً لأجواء العطلات. 

كينزو

مجموعة أزياء الشارع هذه مستوحاة من أفلام المغامرات العائلية من الثمانينيات. ابتكر Nigo مظهراً جديداً لأزياء الشوارع. تتكون هذه المجموعة من قطع تتميز بعلامة Boke Flower، إحدى أيقونات KENZO، بالإضافة إلى رموز KENZO الأخرى.

إن Boke Flower هو العنصر الرسومي الرئيسي لهذه المجموعة ويمكن رؤيته في مجموعة القطع في جميع قطع هذه المجموعة. وتشمل هذه قطع مثل سترات رمادية وبيضاء، وبلوزات رمادية وبيضاء، وبلوزات رمادية وسوداء، بالإضافة إلى سترات إنتارسيا. الزهرة موجودة أيضاً من خلال ألوان جريئة في سلسلة سترات وأزرار عيد الميلاد للرجال والنساء.

مجموعة كينزو

يظهر شعار KENZO أيضاً على مجموعة مختارة من الهوديز والبلوزات. في المجموعة، يظهر نمر KENZO المميز على سترات طويلة وقصيرة، بالإضافة إلى زخارف النمر كبيرة الحجم على السترات. تتضمن مجموعة KENZO Xmas مجموعة كبيرة من القطع والإكسسوارات لموسم الأعياد هذا.

من السترات الأنيقة إلى الأحزمة الجلدية بإبزيم معدني من Boke Flower، والقبعات الصوفية الاحتفالية المصممة بروح وتفاصيل الثمانينيات. هذه المجموعة تبدو نابضة بالحياة وأنيقة.

مجموعة كينزو الجديدة لموسم الأعياد