يسر KENZO أن تكشف عن طريقة غير مسبوقة لإطلاق مجموعاتها لخريف وشتاء 22

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
يسر KENZO أن تكشف عن طريقة غير مسبوقة لإطلاق مجموعاتها لخريف وشتاء 22
مقالات ذات صلة
مجموعة Kenzo لخريف وشتاء 2021
مجموعة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018
مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2021

بمناسبة الإطلاق العالمي لمجموعة خريف وشتاء 2022 التي صممها Nigo، يسر KENZO أن تكشف النقاب عن أسلوب جديد وغير مسبوق للإعلان عن مجموعاتها. حيث ستعلن KENZO في كل شهر، عن قصة إبداعية جديدة مرتبطة بمنتجات حصرية وصور خاصة بالحملة ستسلط الضوء على الأنشطة.

KENZO

ستظهر القصص الثلاث الأولى لحملة خريف وشتاء 2022، ضمن السلسلة الأولى التي سيتم إصدارها في يونيو 2022 والتي التقط الصور الخاصة بها المصور البريطاني Thurstan Redding لصالح ،Marq Rise وتظهر في خلفيتها الأماكن الباريسية الشهيرة. تعاون المصور مع الستايلست KENZO ومصفف الشعر Christian Eberhard وأما المكياج فتم من قبل Christine Corbel.

KENZO 01

أظهر المدير الفني Nigo منذ لحظة وصوله إلى دار KENZO، لغة ثقافية مميزة يتشاركها مع مؤسس الدار، Kenzo Takada - والتي تستند إلى فهم التوازن والتقارب بين تقاليد الأزياء اليابانية والغربية، والمبنية بشكل أساسي على رؤية مشتركة تجاه الموضة: وهي تكمن في الإيمان بأن ما تراه على منصة الكات واك يجب أن يكون قابلاً للارتداء في الحياة الواقعية.

كينزو

ابتكر Nigo تماشياً، مع هذه الفلسفة، قصة لـKENZO تتكشف باستمرار: تشكيلة ملابس مدروسة تتخللها إصدارات محدودة شهرياً تتوافق تماماً

والفعاليات الحالية للدار طوال الموسم.

مع تراث Kenzo Takada والرؤية الإبداعية للمصمم الجديد.

كينزو