إليك أفضل القصات للشعر الخفيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
إليك أفضل القصات للشعر الخفيف
مقالات ذات صلة
إليك قصة الشعر الرائعة لهذا الموسم
أفضل قصات الشعر المستقيمة للمشاهير
أفضل 6 قصات شعر شتوية لهذا الموسم

بينما ننتقل إلى الخريف، قد ترغبين على الأرجح في تبديل تسريحة شعرك. وينطبق هذا بشدة على صاحبات الشعر الرقيق، الذين يبحثون عن أفضل قصات الشعر للشعر الخفيف للحصول على الحجم والكثافة.

الطقس يتغير، خزانة ملابسنا تتغير، وفجأة نشعر بالحاجة إلى تجربة تسريحة شعر جديدة. ولكن إذا كان شعرك رقيقاً سواء كان ذلك بسبب تساقط الشعر أو بسبب العوامل الوراثية فقد يكون العثور على نمط يناسبك أمراً محبطاً للغاية.

هناك حل واحد سهل وسريع وهو قص الشعر.

عادةً ما يوصي مصففو الشعر بقص الشعر للأشخاص ذوي الشعر الأقل كثافة والذين يريدون مزيداً من الحجم. وعلى الأغلب يوصون بعمل بوب كلاسيكي أو قصة شعر عابث.

تعتبر قصة البيكسي رائعة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر جرأة. بالنسبة للأشخاص الذين يريدون القليل من الطول، فالأنسب البوب ​​الكلاسيكي. من خلال القص وإنشاء خط غير حاد، تعطي هذه القصة وزناً أكثر عند محيط الشعر، وانطباعاً بأن الشعر أكثر كثافة.

للعناية بشعرك القصير الجديد، ننصحك باستخدام شامبو لطيف ومكيف خفيف الوزن. وتجنب الزيوت الثقيلة التي يمكن أن تتراكم على فروة الرأس وتثقل الشعر.

طريقة أخرى للحفاظ على شعرك القصير هي التجفيف بالهواء حيث ينتج عنه ملمس أكثر كثافة وتراجعاً، لتحقيق هذا المظهر استخدمي شامبو وبلسم ومصفف شعر ثلاثة في واحد.

هنا قمنا بتجميع أفضل قصات الشعر للشعر الرقيق لمنحك المزيد من الخيارات التي تحتاجينها للبدء.