إليك أفضل مستحضرات التجميل من العلامات التجارية التي يمتلكها المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
إليك أفضل مستحضرات التجميل من العلامات التجارية التي يمتلكها المشاهير
مقالات ذات صلة
أفضل مستحضرات التجميل باللون المشمشي
أفضل 12 مستحضر تجميلي طُرح في 2019
أفضل إصدارات العلامات التجارية الفاخرة لشهر سبتمبر

هل ماركات الجمال المشهورة جيدة حقاً؟ أم هي مشهورة فقط بسبب أصحابها المشاهير؟

بالطبع هناك الكثير من الشكوك عندما يتعلق الأمر بالعلامات التجارية التي ينتجها المشاهير. لهذا السبب نقدم لك بعض أفضل المنتجات ومستحضرات التجميل من خطوط الجمال الخاصة بالمشاهير والتي تستحق الاقتناء.

Fenty Skin ريهانا:

بعد أن أطلقت ريهانا Fenty Beauty، أطلقت خط العناية بالبشرة Fenty Skin، الذي ظهر لأول مرة بهدف جعل العناية بالبشرة سهلة للجميع. تضمنت مجموعتها الأولى العناية بالبشرة 2 في 1، مع منتجات مثل مزيل المكياج + منظف، تونر + مصل ومرطب + واقي من الشمس. تميزت المجموعة أيضاً بمكوناتها اللطيفة بما يكفي لأي نوع من أنواع البشرة.

Fenty Skin

مستحضرات Rare Beauty سيلينا غوميز:

تتميز العلامة التجارية التي تم إطلاقها حديثاً من قبل سيلينا غوميز بتصميم خاص ودرجات مثيرة،وسهولة الوصول إلى المنتجات. منذ انطلاقها أصدرت سيلينا مجموعة كبيرة من أحمر الخدود الكريمي التي تأتي في مجموعة متنوعة، إلى جانب منتجات الشفاه المحببة.

ومن أفضل المنتجات هناك مجموعة مكياج Blot & Glow Touch-Up، وهي عنصر أساسي رائع جداً.

Rare Beauty

مستحضرات r.e.m Beauty أريانا غراندي:

عندما أعلنت أريانا غراندي النجمة الشهيرة أنها ستطلق خط التجميل الخاص بها، كان معجبوها حول العالم في حالة ترقب.

في الواقع وبينما هناك بعض منتجات Grande المدهشة، فإن النصف الآخر منها ليس الأفضل، لذلك يمكننا القول أن هناك مزيج جيد من النجاحات والأخطاء.

قدمت منتجات الشفاه، المغلفة في عبوات مستوحاة من رواد الفضاء تركيبة مرطبة على الرغم من لمستها غير اللامعة. اكتسبت زيوت الشفاه الخاصة بها أيضاً شعبية كبيرة مؤخراً وهي بديل رائع للمعان اللزج.

أريانا غراندي

مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics من كايلي جينر:
على الرغم من أن Kylie Jenner ليست المساهم الرئيسي في العلامة التجارية الآن نظراً لأنها باعت 51٪ من حصصها، إلا أن تركيبة وجودة المستحضرات لا تزال كما كانت منذ إطلاقها لأول مرة.

يخطف أحمر الشفاه من Kylie Cosmetics الأضواء، بدرجاته التي تتراوح من اللون الوردي الناعم إلى درجات اللون البني والنيود.  يمكنك شراء منتجات الشفاه بشكل فردي، أو في مجموعة ثنائية مريحة إذا كنت ترغبين في شراء محدد الشفاه أيضاً.

كايلي جينير