إليك نظرة على نشاطات المشاهير في أسبوع الموضة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
إليك نظرة على نشاطات المشاهير في أسبوع الموضة في نيويورك
مقالات ذات صلة
صور النجوم من أهم الأحداث والنشاطات خلال أسبوع الموضة في نيويورك
إليك جدول أسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2022
ألقِ نظرة على أول إطلالات ستريت ستايل من أسبوع الموضة في نيويورك 2021

يحرص المشاهير والمؤثرين على حضور حفلات العشاء الكبيرة والسهرات في الخارج، ألق نظرة على أهم وأكبر أحداث أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2022.

عشاء Saks في لافينيو:

أقام مارك ميتريك الرئيس التنفيذي لشركة Saks والممثلة أماندا سيفريد المرشحة لجائزة الأوسكار مأدبة عشاء كبيرة للاحتفال ببداية أسبوع الموضة.

تم تزيين مطعم Saks لإحياء حملة ربيع وصيف 2022، وتم تحويله إلى حديقة مزينة بالزهور. مع الزهور الغريبة ذات الألوان الزاهية، وطاولات الأكريليك المخصصة، كان حفل العشاء كبيراً.

جمع الحدث مجموعة من أفضل مصممي الأزياء، وبعض أفضل المؤثرين والمشاهير في فن البوب. لولا ليون، ونيكي هيلتون روتشيلد، وفرناندو جارسيا، ولورا كيم، وكريستوفر جون روجرز، وهيرون بريستون، وويس جوردون، وتايلور هاج، وآفا سالماتشي، وستايسي بينديت، وليلي بافيت، وليندساي بيبولز واغنر، وسامانثا باري، وأماندا نجوين، كانوا مجرد عدد قليل من الضيوف الحاضرين.

تم تقديم وجبة من ثلاثة أطباق لجميع الضيوف من قائمة لافينيو المميزة، وتمتعوا بالكوكتيلات وموسيقي جوليوس رودريغيز طوال المساء.

فن Rodarte:

شارك مؤسسو Rodarte و Kate و Laura Mulleavy والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لشركة Afterpay.

أنتوني إيسن ، في العمل معاً لبناء "The Art of Rodarte"، وهي تجربة مستخدم غامرة في Spring Studios في مانهاتن، وهي أول تجربة للمستهلك في الفراغ. قبل الافتتاح الكبير، أقام المعرض احتفالاً حضره العديد من النجوم في 11 فبراير منهم مود أباتو وهاري نيف وروان بلانشارد وآخرون.

The Art of Rodarte تجربة غامرة تتميز بمدرج العرض والعمل على الشاشة للأخوات Mulleavy المعرض الذي أنتجته IMG Focus بتقنية من Yahoo سيفتح أبوابه للجمهور من السبت 12 فبراير إلى الثلاثاء 15 فبراير.

قال متحدث باسم Afterpay: "بصفتنا علامة تجارية متجذرة بعمق في الموضة وملتزمة بالمساعدة في عرض المصممين المحليين وتنشيط الصناعة ككل، فإن أحد أكبر أهدافنا في Afterpay هو إضفاء الطابع الديمقراطي على الموضة وإتاحة الوصول للمستهلكين".

"يتم إعادة إحياء أسابيع الموضة لجعلها ذات صلة مرة أخرى بعد COVID وإمكانية الوصول وسهولة الوصول هي ما يتوق إليه المستهلك. من خلال برامجنا، من المهم أن نستمر في كسر الحواجز السابقة للصناعة والمساعدة في فتح الأبواب NYFW لكل من يريدها!"