اتجاهات الموضة التي يجب أن تتقاعد في 2022 وتلك التي عليك تبنيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
اتجاهات الموضة التي يجب أن تتقاعد في 2022 وتلك التي عليك تبنيها
مقالات ذات صلة
المزيد من اتجاهات الجمال المستوحاة من شهر الموضة لربيع وصيف 2022
اتجاهات فنية للأظافر عليك تجربتها في عام 2022
اتجاهات الثمانينيات من الجينز هي التي ستهيمن في عام 2022

في عام 2022 تخلصي من كل ما هو قديم وعليك بالجديد.

مع اقتراب العام الجديد، يتم التخلص من التقويمات واتخاذ القرارات للأشهر المقبلة. وكما يعرف عشاق الموضة، ينطبق الأمر نفسه على أحدث صيحات الموضة.

بالطبع، ليس هناك قاعدة أو سبب للالتزام فقط بقواعد نمط مجموعة الأزياء الدارجة، ارتدي ملابسك كما يحلو لك. لكن من الممتع حقاً مناقشة الاتجاهات التي تحتل رأس القائمة في عام 2022، وأيها بحاجة ماسة إلى إلغاء.

بينما كنا نشق طريقنا للخروج من حالة الإغلاق والبقاء في المنزل، وإن كان ذلك ببطء إلى حد ما، فإن كل الأنظار اليوم تتجه نحو إعادة بناء خزانات الملابس لتعكس الحياة التي نتوق إليها، مع الحفاظ على مفتاح الراحة.

نعم قد يبدو هذا مستحيلًا، لكن لا تقلقي، سنخبرك في هذا المقال عن اتجاهات الموضة التي يجب أن تنتهي في هذا العام، وتلك التي يجب أن تقومي باعتمادها.

من الإفراط في استخدام المطبوعات إلى التقاعد المتأخر للملابس الرياضية الفاخرة، إليك قائمة بالأشياء التي لا غنى عنها للعام الجديد لمساعدتك على إعادة بناء خزانة ملابسك.

موضة عليك اعتمادها:

الملابس الملونة:

لقد ولت أيام الألوان المحايدة، مع تركيز كل الأنظار على تلك الملونة باعتبارها اتجاه الموضة الذي يجب أن نهدف إليه. في الأساس هناك نظرية مفادها أن ارتداء ألوان معينة يمكن أن يرفع من مزاجك.

تعتبر ألوان الفوشيا والبرتقالي الحمضي وغيرها منتشرة على نطاق واسع في الموضة اليوم وهي تستحق المتابعة لأنها تبدو أفضل المنافسين لاختيار الألوان في هذا الموسم،

لذا ضعي في اعتبارك أنه منذ اليوم حان الوقت لارتداء الألوان.

الملابس الملونة

موضة يجب أن تنتهي:

الملابس بألوان محايدة:

كانت الألوان المحايدة سيدة الموقف خلال الفترة الماضية والآن هي بحاجة إلى التقاعد.

نعم إنها ملابس مناسبة جداً ومرضية من الناحية الجمالية، لكنها أصبحت الآن قديمة أيضاً. في عالم العودة إلى الحياة ما بعد الإغلاق، ترتفع معنوياتنا ويجب أن ينعكس ذلك على خزائن ملابسنا.

الملابس بألوان محايدة

موضة عليك اعتمادها:

البدلات بألوان محايدة:

تعتبر القطع الأنثوية الحلوة ممتعة جداً عند ارتدائها، أما بالنسبة لتلك الملابس التي تصلح للجنسين بألوان حيادية فقد تم تصميمها لتحرير متعصبي الموضة من القيود، والتي تجعل المساواة في أفضل حالاتها.

بالإضافة إلى ذلك فإن الملابس بالألوان المحايدة للجنسين ستشهد نهضة هذا العام حيث يمكن لأي شخص ارتداءها.

البدلات بألوان محايدة

موضة يجب أن تنتهي:

الملابس بطبعة رقعة الشطرنج:

نعتذر مقدماً لأي من محبي لعبة The Queen's Gambit، فقد حان الوقت لتحييد أزياء رقعة الشطرنج، بينما اقتحمت للتو سوق الموضة وأصبحت عابرة للحدود. لكن وعلى الرغم من كونها اتجاهاً رائعاً، فقد حان الوقت لانتهائها وتحييدها.

ملابس رقعة الشطرنج

موضة عليك اعتمادها:

الأقراط الكثيرة:

موضة قديمة لكنها جيدة، تعود موضة الآذان المكدسة بالأقراط مرة أخرى إلى دائرة الضوء في عام 2022.

إن اتجاه تزيين أذنيك بالأقراط والفصوص ليس جديداً ولكن لا يبدو أن هذا الاتجاه سيذهب إلى أي مكان في الوقت الحالي، لذا فقد حان الوقت لعمل ثقوب إضافية في أذنيك تتسع للمزيد من الأقراط الإضافية.

الأقراط الكثيرة

موضة يجب أن تنتهي:

أحذية لوفرز:

الأحذية المسطحة أو ذات منصة أو بكعب، كان عهد هذه الأحذية رائعاً، ولا أحد ينكر ذلك. لكن حان الوقت للتخلي عنها.

إن أي تكرار آخر لتلك الأحذية سيجعلك تبدين وكأنك طالبة في المدرسة الثانوية في عام 2006.

أحذية لوفرز

موضة عليك اعتمادها:

موضة Y2K

مرة أخرى ليس هناك من ينكر أن أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين قد شهد بعض لحظات الموضة الشهيرة، ومن الواضح أن الموضة هذا الموسم مصممة على إحياء اتجاه عام 2000.

المشاهير مثل Dua Lipa و Bella Hadid يقدمون حجة قوية لعودتها، مع عودة تيشيرتات الأطفال والجينز المنخفض الخصر.

موضة التسعينات

موضة يجب أن تنتهي:

الجينز الفضفاض:

ها هو الدنيم الفضفاض في طريقه للخروج من منافسة الموضة. في الوقت الحالي الاتجاه موجود بالفعل، مما أدى إلى مشاهدته على جميع صفحاتInstagram على مدار العام الماضي.

ولكن يبدو أن ارتداء هذا الاتجاه محصور فقط من قبل أنواع معينة من الجسم. وإذا كان هناك شيء واحد نعرفه عن موضة 2022، فهو أنه خارج الموضة لهذا الموسم.

موضة الجينز الفضفاض

موضة عليك اعتمادها:

لون العام:

إن لون نبتة بانتون أعلن أنه لون العام لعام 2022.

ذلك الظل الناعم هو لون فريد من نوعه فهو يبدو مزيجاً ديناميكياً رائعاً من اللون الأزرق الناعم مع مسحة حمراء بنفسجية تنبض بالحياة.

تم رصد اللون في الألبوم الأول لأوليفيا رودريجو Sour ، وسرعان ما جذب الانتباه باعتباره تمثيلاً دقيقاً لروح العصر لدينا.

لون العام

موضة يجب أن تنتهي:

الملابس الرياضية الفاخرة:

لقد تجاوزنا عمليات الإغلاق وعادت حياتنا الاجتماعية إلى طبيعتها نسبياً. وحان الوقت لارتداء ملابس الاسترخاء كملابس خارجية مرة واحدة وإلى الأبد.

على مدار العامين الماضيين كانت ملابس النوم هي المهمة بسبب البقاء في المنزل، ولكن الآن بعد أن عادت الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى فقد حان الوقت لاستعراض عضلات الموضة من جديد والتخلي عن الخيار السهل.

الملابس الرياضية الفاخرة

موضة عليك اعتمادها:

اللوك الشرير:

لقد عاد اللوك الشرير الجرونج للعودة ببطء. حيث سنرى الجلود وأحذية الدراجات النارية والظلال الحادة وكل شيء أسود بالكامل يشق طريقه إلى خزانات الملابس لدينا.

بالنسبة لعام 2022، نتوقع أن يرتفع هذا الاتجاه إلى الصدارة من خلال نهج متطور ونظيف، مما يجعله مناسباً في الوقت الحاضر.

اللوك الشرير

موضة يجب أن تنتهي:

الأزياء السريعة:

يعد تراجع الموضة السريعة أمراً لا يحتاج إلى تفكير، ونأمل أن يشهد العام الجديد انتهاءه إلى الأبد. مع ازدياد شهرة الموضة المستدامة بمرور الأيام، لم يتبق سوى مساحة صغيرة للتسامح مع الممارسات غير الأخلاقية والملابس التي لن تصمد أمام اختبار الزمن.

الملابس السريعة

موضة يمكنك اعتمادها:

ملابس النوم:

على غرار اتجاهات الفساتين المخصصة للقيلولة، ظهرت الملابس ذات نمط النوم في كل مكان خلال الفترة التي تسبق العام الجديد.

سيكون الاتجاه المزيّن بالدانتيل مؤثراً جداً في هذا الصيف.

غالباً ما يكون الفستان مصحوباً بقصاصات دقيقة، وهو عبارة عن فستان حديث ومغري إلى حد ما لذلك يمكنك إضافته إلى خزانة الملابس هذا العام.

ملابس النوم

موضة يجب أن تنتهي:

الفراء الطبيعي:

هذا واضح، وبصراحة يجب أن تكون موضة الفراء بالفعل في طريقها إلى الزوال. مع وضع الممارسات غير الأخلاقية في الاعتبار، فإن ارتداء الفراء الحقيقي غير مقبولاً، خاصة في عام 2022.

الفراء الطبيعي