اجعلي نظرتك تبدو أكثر ارتفاعاً مع هذه الحيلة السريعة للحواجب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
اجعلي نظرتك تبدو أكثر ارتفاعاً مع هذه الحيلة السريعة للحواجب
مقالات ذات صلة
اجعلي عينيك تبدو أكثر اتساعاً بخدعة تحديد العيون بالمكياج
5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة
نصائح خبراء المكياج لجعل عيونك البنية تبدو أكثر جمالاً

احصلي على نظرة مرفوعة وساحرة ووجه أكثر انتفاخاً باستخدام هذه الحيلة السهلة للحواجب.

تلوين الشعر أو اختبار مظهر مكياج جديد غير ضار إلى حد ما. حيث يمكن لتلك اللمسات أن تعمل على تغيير مظهرك بشكل مميز، ويمكنك بالطبع العودة عن ذلك متى شعرت بالملل ولكن يختلف الأمر عندما يتعلق بالحواجب، فحواجبك ليست مرنة إلى ذلك الحد.

على مدى العقود القليلة الماضية، تم اعتماد العديد من الاتجاهات المختلفة للحواجب. ولمدة عامين وحتى اليوم، أصبحت الحواجب المستقيمة هي الاتجاه الأكثر رواجاً، لأنها مرتبطة بجعل الوجه يبدو أكثر ارتفاعاً. مما دفع الكثيرين إلى حلق ذيول حواجبهم لتحقيق هذا المظهر الراقي.

ولكن قد لا يبدو هذا الاتجاه مثالياً لشكل وجهك فما العمل؟

كيفية تطبيق اتجاه الحاجب المستقيم:
أصبح اتجاه الحاجب المستقيم منتشراً جداً مؤخراً ولكن ليس لأنه ببساطة يبدو أنيقاً فقط بل لأن العديد من TikTokers صرحوا بأنهم رأوا ارتفاعاً كبيراً في وجوههم، مؤكدين أن ذيل الحاجب كان يجر أعينهم نحو الأسفل في السابق.

لهذا السبب بات المستخدمون يقدمون على حلاقة أو إزالة شعر ذيل الحواجب وتعبئتها بقلم رصاص لرسم الحواجب حسب ما يرغبون، لكن خبراء الحواجب يوصون باختبار الاتجاه باستخدام المكياج أولاً.

يمكنك استخدام خافي العيوب لإخفاء نهاية الحاجب، ثم رسم حاجب أكثر استقامة بقلم رصاص خاص بالحواجب فقط لتختبري كيف سيكون المظهر. سيساعدك هذا على تصور كيف ستظهر الحواجب المستقيمة فعلياً على شكل وجهك الفريد.

إذا كنت ترغبين فقط في جعل حواجبك الحالية تبدو أكثر ارتفاعاً، فهناك حيلة يمكنك تطبيقها لذلك أيضاً: "حاولي استخدام خافي عيوب، أسفل قوس الحاجب، لأن ذلك سيجعل ذيل الحاجب يبدو أعلى، كما سيساعدك في الحصول على المظهر المستقيم، ويمكن أن يمنحك بعض الشد دون إزالة الشعر.

بشكل عام، لا تتسرعي في تطبيق اتجاهات الحواجب، فسوف تخاطرين بإتلاف شكل الحاجب الطبيعي بشكل دائم وقد تواجهين صعوبة في إعادة نمو الشعر الذي فقدته.
قد تبدو اتجاهات الحاجب ممتعة وسهلة التطبيق في البداية، لكنها قد تكون ضارة جداً لمظهرك إذا لم تكوني حريصة ودقيقة في تطبيقها. بدلاً من تطبيق اتجاه الحاجب المستقيم عن طريق استخدام شفرات الحلاقة، اختبري المظهر باستخدام خافي العيوب وقلم الحواجب. أو استخدمي خافي العيوب تحت قوس الحاجب للحصول على إطلالة مرفوعة على جبينك الطبيعي.