اختتام " قطر فاشن يونايتيد" من "سي آر رانواي" أضخم عرض أزياء في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
اختتام " قطر فاشن يونايتيد" من "سي آر رانواي" أضخم عرض أزياء في العالم
مقالات ذات صلة
مبادرة "قطر تبدع" تعلن تفاصيل عرض الأزياء الأضخم في العالم
ليلا إبنة كايت موس تنطلق في عالم عرض الأزياء
عرض للأزياء من الشوكولا في باريس

اختتام " قطر فاشن يونايتيد" من "سي آر رانواي": أضخم عرض أزياء في العالم بمشاركة أكثر من 150 مصممًا عالميًا وعروض لألمع الفنانين من العالم العربي والعالم

قطر فاشن يونايتيد 01

في احتفاء غير مسبوق بالثقافة والموضة والموسيقى، جمع عرض "قطر فاشن يونايتيد" من "سي آر رانوي"، الذي قدمته مبادرة "قطر تُبدع" و"سي آر رانواي CR Runway" أكثر من 150 مصمماً من ست قارات و50 دولة حول العالم، ومشاركة عدد من ألمع الفنانين من العالم العربي والعالم.

قطر فاشن يونايتيد 02

أقيم العرض الضخم في استاد راس أبو عبود (استاد 974) بحضور أكثر من 20 ألف متفرج، قبل يومين من موعد المباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ التي يرتقبها العالم أجمع.

قطر فاشن يونايتيد 03

ويأتي عرض الأزياء "قطر فاشن يونايتيد" من "سي آر رانواي"، تنفيذًا لفكرة وتصوّر سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، بتقييم من الفرنسية كارين رويتفيلد، محررة أخبار الموضة والأزياء، ويخرجه فلاديمير ريستوين رويتفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "سي آر رانوي".

قطر فاشن يونايتيد 04

قدّم العرض مجموعة رائعة من الإطلالات لمصممين متمرسين وناشئين. كما شاركت في العرض 21 علامة تجارية مقرها قطر، من مركز قطر للابتكار وريادة الأعمال في الموضة والتصميم والتكنولوجيا (M7).

قطر فاشن يونايتيد 05

وفي حديث على هامش العرض، قالت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر: "يأتي عرض أزياء "قطر فاشن يونايتيد" من "سي آر رانوي"، ليحتفي بالموسيقى والفن والعمارة في استاد 974 الفريد. فبعد سنوات من العمل الجاد، جمع هذا العرض الناس من جميع أنحاء العالم في دلالة على القوة الحقيقية التي تتمتع بها الثقافة، فنجحت الموضة والموسيقى والفن والتراث وكرة القدم في جمع الناس معاً وتخطي جميع الحدود. وليس من وقت أفضل من هذه اللحظة للاحتفاء بالموضة وكرة القدم، فيما نقف على بُعد أيام قليلة من ختام منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. فيعترينا الفخر جميعاً بكل ما نجحنا في تحقيقه، خاصة المصممين من قطر والمنطقة، الذين سترسم إبداعاتهم ومواهبهم معالم مستقبل الموضة في المنطقة كلها".

قطر فاشن يونايتيد 06

وستعود جميع عائدات عرض الأزياء، لصالح مؤسسة التعليم فوق الجميع، وهي منظمة غير ربحية تعمل على توفير فرص التعليم للأطفال والشباب الأقل حظاً، وتمكين المرأة لتصبح عضواً فاعلاً في مجتمعها.

قطر فاشن يونايتيد 07

قطر فاشن يونايتيد 08

قطر فاشن يونايتيد 10قطر فاشن يونايتيد10

قطر فاشن يونايتيد 11

Qatar Fashion United