استمتعي بإقامة فاخرة لا مثيل لها في فور سيزونز ريزورت سيشل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
استمتعي بإقامة فاخرة لا مثيل لها في فور سيزونز ريزورت سيشل
مقالات ذات صلة
منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس خدمة ذات مستوى عالمي
هكذا استمتعت سيارا بإقامة حفل Baby Shower
ميوميو ريزورت 2017

يقع فور سيزونز ريزورت سيشل على بعد أقل من 5 أمتار من الشاطئ، على خليج بيتيت آنس المنعزل على الساحل الجنوبي الغربي من ماهي أكبر جزيرة في سيشل حيث يمكنكم التعرف على ثقافة السيشل المحلية من خلال الأسواق الشعبية والحدائق وخوض الكثير من المغامرات والاستكشاف.

هناك في تلك الشواطئ البكر ستنعمون بجمال الطبيعة الخلابة حيث يقع منتجع فور سيزون وسط غابة استوائية خلابة ويتميز بتصميمه المريح والفاخر في آن واحد.

يحتوي منتجع فور سيزون على العديد من خيارات الإقامة المصممة لضمان الراحة والرفاهية للزوار.

حيث صممت كل فيلا على غرار كوخ منفصل تلاعب نسمات الشاطئ القادمة من المحيط جدرانه طوال الوقت مما يمنح الضيوف الكثير من الراحة والاسترخاء.

سيرينيتي فيلا:

إذا كنتم تبحثون عن الخصوصية فهناك سيرينيتي فيلا التي تتكون من غرفة نوم ذات طابع رومانسي وتطل على غابة خضراء وخليج بيتيت آنس من جميع الجهات.

فيلا من أربع غرف نوم:

وإذا كنت تحتاجين إلى مكان رائع لك ولعائلتك فهناك فيلا من أربع غرف نوم مكونة من طابقين يوفر كل منهما خصوصية المنزل الخاص بجوار التل مع مسبح وإطلالة تخطف الأنظار.

فلل على التلة تطل على المحيط:

أما إذا كنتم من عشاق الطبيعة وجمال المناظر الخلابة وتبحثون عن إطلالة ساحرة على المحيط فهناك الفلل على التلة التي لن ترغبوا بمغادرتها أبداً لما توفره لكم من الاسترخاء خصوصاً مع حوض الاستحمام أو حوض السباحة الخاص بكم.

فيلا مطلة على المحيط:

تطل هذه الفيلا إطلالة خاصة على خليج بيتيت آنس والغابة الاستوائية، من ذلك الارتفاع بجوار التلة فوق أرضية طبيعية من الجرانيت. وفي نفس الوقت فهي قريبة من جميع وسائل الراحة في المنتجع.

فيلا مطلة على الحديقة:

تعتبر هذه الفيلا مثالية لإقامة العائلات التي لديها أطفال حيث تقع على ارتفاع منخفض على بعد خطوات من الشاطئ وتطل على البحيرة والغابة.

جناح رئاسي مكون من غرفتي نوم:

هناك أيضاً الجناح المكون من غرفتي نوم منفصلتين تقع كل منهما في جزء خاص من الجناح ويفصل بينهما مسبح خاص ومنصة للجلوس والاسترخاء حيث يمكنكم تناول وجبة تحت أشعة الشمس اللطيفة حول المسبح وقضاء يوم مريح وهادئ.

الجناح الشاطئي المكون من ثلاث غرف نوم:

إذا كنتم تبحثون عن خصوصية مطلقة فهناك الجناح الشاطئي الذي يتكون من ثلاث غرف نوم والوحيد ذو المدخل الخاص المباشر إلى الشاطئ.

يشتمل هذا الجناح على أربعة أجنحة منفصلة مع مناطق معيشية وترفيهية داخلية وخارجية. كما يوفر غرفة مكتب ومقصورة منفصلة ومسبح بحافة إنفينيتي على المحيط، وجاكوزي وثلاث غرف نوم توفر الكثير من الخصوصية.

جناح مكون من غرفتي نوم يقع على قمة التلة مع إطلالة على المحيط:

يمكنكم الاستمتاع بإطلالة رائعة لا تنسى على محيط بيتيت آنس من خلال الإقامة في هذا الجناح الموجود أعلى التل، من خلال الجدران الز جاجية الممتدة من الأرضية حتى السقف أو من شرفة غرفة المعيشة في الطابق الثاني.

فيلا سكنية من سبع غرف نوم:

تحتوي هذه الفيلا على سبع غرف نوم ومناطق فسيحة للأكل والمعيشة مطلة على المحيط والتي توفر أجواءً مثالية للاسترخاء والتسلية أو لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة.

فيلا من خمس غرف نوم:

صممت هذه الفلل للمجموعات الكبيرة لقضاء عطلات عائلية وتوفر منصتين ومسبحين خاصين وشرفة لكل غرفة نوم.

تتميز هذه الفيلات بديكوراتها الفرنسية العريقة كما تتيح دخول الهواء العليل إلى جميع أنحائها.

فيلا مكونة من ثلاث غرف نوم:

تتميز الفلل الخاصة المؤلفة من طابقين وثلاث غرف نوم، والمحاطة بمسبح خاص، بتصميم على غرار بيت الشجرة بحيث تمنح أي أسرة أو مجموعة الشعور بأنهم في منزلهم

تضم كل فيلا حوض سباحة خاص وفناء وهي مجهزة بكامل احتياجات السائح لتقديم تجربة إقامة مريحة لا مثيل لها.

كما يتميز المنتجع بوجود السبا الواقع على قمة التل حيث يمكنكم مشاهدة خليج بيتيت آنس، والمحيط الهندي من ورائه للشعور بالكثير من الاسترخاء، قبل الجلوس لتناول وجبة طعام لذيذة مقابل الشاطئ، ومركز للياقة البدنية ومسبح وجناح للرياضات المائية.

أما فيما يتعلق بالمأكولات اللذيذة فهناك العديد من الخيارات والمطاعم التي تقدم المأكولات العالمية على الغداء بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية والكريولية على العشاء.

يتوفر أيضاً في الفندق برنامج أطفال مجاني للترفيه عن الأطفال. بالإضافة إلى أنشطة مثل الغطس وركوب الأمواج شراعياً والصيد، ويمكن المساعدة في ترتيب رحلات بطائرة هليكوبتر.

تتوفر أيضاً خدمة الواي فاي ومركز للأعمال مع أجهزة كمبيوتر للضيوف.

يقع المنتجع على بعد ٢٣ دقيقة بالسيارة من مطار سيشل الدولي.

يوفر منتجع فور سيزون سيشل إقامة استثنائية من كل النواحي، فهو منتجع مختلف بالفعل بتميزه وخدماته ذات المستوى العالمي.

استمتعوا بالأجواء المثيرة على الشاطئ واغمروا نفسكم بالراحة والرفاهية لقضاء عطلة أحلامكم في منتجع فور سيزون سيشل.