اكسسوارات شعر خضراء لليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
اكسسوارات شعر خضراء لليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لقسم الشعر مع الحفاظ على رونقه
7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس
طرق دمرت شعرنا تماماً... ابتعدي عنها

تحل اليوم، 23 سبتمبر، الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، اظهري حب الوطن بكل ما يتعلق بكِ طيلة اليوم باختيارك إطلالتك خضراء من لون العلم.

اكسسوارات للشعر خضراء

في هذه المناسبة الخاصة، اليوم الوطني السعودي، زيني شعرك باكسسوارات فاخرة تحمل اللون الأخضر، فيمكنك اختيارها بأحجار خضراء أو لون فقط أو الاعتماد على طوق من الورود وأورواق الشجر.

مدلول اللون الأخضر

يُعدّ اللون الأخضر أحد الألوان الثابتة، المتوازنة بيئياً، والأكثر سلاماً، وأحد الألوان الرئيسيّة التي لا تدلّ على التقيّد في التعامل، يُعتبر اللون الأخضر من الألوان الأكثر تعقيداً في المعاني التي يحملها، فقد يمثِّل الخطوات الجديدة والافتتاحات، كما يُعد دليلاً على الرخاء، والتنويع والتغيير، كما يعمل على تهدئة الأعصاب واسترخائها.

كما يعد اللون الأخضر من دلائل العيش، والنضارة، والتغيير، والتفاؤل، بالإضافة إلى ارتباطه بمعاني الوِفاق، والسعادة، والنظرة الإيجابية للحياة، فهو لون الأرض، كما يُعتبر ذا علاقةٍ بالقوة الاقتصادية، وجلب المال، والتطوير، والارتقاء بالذات.

شعار اليوم الوطني السعودي الـ90

اختارت المملكة العربية السعودية شعار همة حتى القمة احتفالاً بذكرى توحيد المملكة عام 1932 على يد المؤسس الملك عبد العزيز عبدالرحمن آل سعود. 

حفلات غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، كشف عن استعداد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال سلسلة من الحفلات الجماهيرية يحيها كل من: 

الفنان عمرو دياب: 26 سبتمبر 2020.

الفنان محمد حماقي: 25 سبتمبر 2020

الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور: 24 سبتمبر 2020

الفنان عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك: 23 سبتمبر 2020

الفنانة أحلام: 22 سبتمبر 2020