طلاء أظافر مميز لليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
طلاء أظافر مميز لليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
أفضل 4 ألوان لطلاء أظافر الخريف لعام 2020
استلهمي مانيكير Cowhide Nails لإطلالتك الخريفية
طريقة برد أظافر القدمين

لا تفوتي أي فرصة للاحتفال باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر الجاري، فهي فرصة للتعبير عن حبك وانتمائك لوطنك وإن كان بمجرد لون طلاء أظافرك.

ألوان مانيكيرك بألوان العلم السعودي

يعتبر المانيكير من الأمور المهمّة للمرأة، فهو مكمّل الأناقة مع مختلف المناسبات، ومناسبة مثل اليوم الوطني السعودي عليكِ استغلالها، خاصة أن اللون الأخضر من أبرز ألوان طلاء الأظافر البارزة في فصل الخريف، فيمكنكِ اختيار ما يناسبك من درجات اللون الأخضر النابض بالحيوية، مع تدرجاته من وحي العلم السعودي، لتكوني عصرية وأنيقة، وبجانب اللون الاخضر من الممكن وضع اللون الابيض الناصع، كي تكتمل اطلالتكِ المستوحاة من العلم السعودي، ويمكنكِ أن تتألقي مع وضع ألوان العلم، وبعض لمسات الستراس.

كما يمكنك الاعتماد في هذه المناسبة على رسومات العلم السعودي أو أي رموز للوطن، هي الأكثر ملاءمة لتكوني متميزة في احتفالاتِك، أما إذا كنتِ من محبات French Manicure يمكنكِ اختيار هذه الصيحة باللون الأخضر.

شعار اليوم الوطني السعودي الـ90

اختارت المملكة العربية السعودية شعار همة حتى القمة احتفالاً بذكرى توحيد المملكة عام 1932 على يد المؤسس الملك عبد العزيز عبدالرحمن آل سعود. 

حفلات غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، كشف عن استعداد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال سلسلة من الحفلات الجماهيرية يحيها كل من: 

الفنان عمرو دياب: 26 سبتمبر 2020.

الفنان محمد حماقي: 25 سبتمبر 2020

الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور: 24 سبتمبر 2020

الفنان عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك: 23 سبتمبر 2020

الفنانة أحلام: 22 سبتمبر 2020