الكروشيه يخترق عالم الأحذية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يونيو 2020
الكروشيه يخترق عالم الأحذية
مقالات ذات صلة
الكروشية هو البطل الرئيسي لعرض أزياء J.W.Anderson
مزاد علني للأحذية الرياضية النادرة في العالم
أحذية المصممين العالميين مستوحاة من الفنون القديمة

بعد أن عادت موضة الكروشيه إلى عالم الأزياء وشاهدنا الكثير من القطع المصنوعة منه على منصات العروض، هاهي تنتقل إلى الأحذية من خلال أحذية  Fuggit.

تم تصميم أحذية Fuggit من قِبل Rich Riley، وهي علامة تجارية تتكون من نعال الأحذية الرياضية المصنوعة يدوياً وتضم مجموعة من الأنماط المرغوبة كثيراً.

 لمزيد من الراحة، تأتي جميعها بطبقة داخلية من Sherpa ونعل مشابه لطبقة Birkenstock. وقد أصبحت Fuggit وجهة لمحبي الأحذية الرياضية الذين يريدون أن يكونوا أكثر راحة.

المعلم السابق Rich Riley لديه قصة درامية بعيدة عن المعتاد. ولد اندفاعه في التصميم بعد لحظة من الخسارة، بعد أن قتل صديق جامعي له في حادثة تتعلق بالمخدرات في عام 2013. "في الوقفة الاحتجاجية على ضوء الشموع، كنت أفكر أنه عاش حياته مع الكثير من الطاقة".

الكروشيه يخترق عالم الأحذية

وRiley مواطن من ولاية ماريلاند، يدين بمهاراته في الحياكة لجدته الجامايكية. يقول المصمم الذي استغرق حوالي 9 سنوات للالتزام بالحرفة بدوام كامل : "أرى ذلك كعلاج".

مع فريق من ثمانية حرفيين آخرين يدعمون عمليته، قطعت رايلي شوطاً طويلاً منذ إطلاقها كفرقة كروشيه من رجل واحد. ومع ذلك، فإن تسوية أوجه الخلل الأولية استغرقت بعض الوقت. يقول: "أخذت مني العينة الأولى ثلاثة أشهر لتصنيعها وكانت تبدو مثل البطاطس. كان هناك الكثير من التجربة والخطأ، كما شعرت أنه من الضروري أن يكون هناك تناسق بين التسمية والقضايا التي تتجاوز الموضة منذ البداية".

الكروشيه يخترق عالم الأحذية

تلتزم Riley ببناء حس المجتمع مع علامتها التجارية. يقول رايلي: "لدينا أحياناً فنانين من الكروشيه لا يملكون المال لشراء الأحذية، لكنهم يريدون مواجهة التحدي"، لهذا السبب تتوفر أنماط تصميماته للتنزيل على Etsy بسعر متواضع يبلغ 10 دولارات للقطعة.

وبصفتها منظمة غير ربحية، تُعتبر كل عملية شراء من Fuggit بمثابة تبرع  مع التركيز على مساعدة العائلات المتضررة بشكل مباشر.

"في النهاية نريد أن نكون قادرين على ابتكار منتجات تعزز الفنون والتعليم" ، كما يقول Riley. "بهذه الطريقة يمكننا أن نخلق السلام في المجتمعات التي ساعدت على بناء هذه العلامات التجارية الكبيرة".

الكروشيه يخترق عالم الأحذية

الكروشيه يخترق عالم الأحذية

7 اتجاهات للأحذية تسيطر على صيف 2020

أفكار متنوعة لتنسيق الشورت الجينز

اجعلى ملابسك تبدو مثل قطع الحلوى بألوان الباستيل الممتعة