بزّة الزومان تصدر مجموعتها للأزياء الراقية لخريف 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
بزّة الزومان تصدر مجموعتها للأزياء الراقية لخريف 2020
مقالات ذات صلة
Chloé تصدر نظارات جديدة لربيع وصيف 2021
MCM تُطلق حملتها الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 تحت اسم TECHNO JUNGLE
Coach يقدم مجموعة Disney Mickey Mouse x Keith Haring

أصدرت مصممة الأزياء الكويتية بزة الزومان Bazza Alzouman مجموعتها الجديدة للأزياء الراقية الكلاسيكية لخريف وشتاء 2020.
جاءت المجموعة الجديدة لبزة الزومان خالية من الزخرفة والألوان الجذابة، وقد تم وضع تصور للمجموعة على أقوى أشكال وألوان باهتة للعلامة الكويتية، مع تضخيم الطبقات المثقوبة، إما من قبيل الصدفة المطلقة، أو إذا كانت تشير إلى استجابة لما سيكون مستقبل الملابس الرسمية مثل الموسم الأخير من عام 2020.

بزّة الزومان تصدر مجموعتها للأزياء الراقية لخريف 2020
اهتمام خاص من بزة الزومان بالفساتين
بزّة الزومان تصدر مجموعتها للأزياء الراقية لخريف 2020
تتكون المجموعة من 26 مظهراً، تتميز بفساتين بطول الأرض وفساتين مقطوعة فوق الركبة مباشرة، وبنطلون خاص مكون من قطعتين بقصّة ناعمة ومتناسقة مع بلوزة مكشكشة متألقة، وأكمام بالون مثبتة على الجسم التنانير الطويلة المقطوعة بطبقات واسعة من التول، العباءات أحادية اللون ليست سوى بُعد واحد، مما يبرز الشكل الأنثوي بأكتاف مبطنة أو خطوط عريضة.

بزة الزومان

نبذة عن المصممة بزة الزومان

ولدت المصممة الكويتية بزة الزومان في تشارلستون بولاية ساوث كارولينا، وأدركت اهتمامها بالتصميم في وقت مبكر، حيث التحقت بدروس الخياطة أثناء حصولها على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة بوسطن، وفي عام 2011 انتقلت إلى نيويورك لمتابعة شغفها في مدرسة بارسونز للتصميم وحصلت على درجة AAS في تصميم الأزياء أثناء العمل جنبًا إلى جنب مع نعيم خان لتطوير مهاراتها وصياغة مسارها الخاص في ملابس السهرة، وبحلول عام 2014، عادت الزومان إلى الكويت لإطلاق علامتها التجارية التي تحمل اسمها وتأسيس عالم جديد. سد الفجوة بين الملابس الجاهزة المسائية والأزياء الراقية من خلال اعتماد تقنيات البناء المتقدمة في إنشاء كل قطعة. موسم تلو الآخر ، تهرب جمالية الزومان البسيطة من البذخ العلني لصالح تصميم مجموعات للعملاء الذين لديهم تقدير للأثيري، والظلال الصغيرة والحرفية الرائعة التي تتحدث عن أحجام من الأناقة الحديثة من خلال الملمس والشكل واللون. أزياء مستدامة. جميع جوانب العلامة التجارية ؛ من التصميم وأخذ العينات إلى الإنتاج تدار من الاستوديو في الكويت

بزّة الزومان تصدر مجموعتها للأزياء الراقية لخريف 2020