تدابير وقائية من "أرماني" بعد إعادة افتتاح متاجرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
تدابير وقائية من "أرماني" بعد إعادة افتتاح متاجرها
مقالات ذات صلة
إعادة افتتاح متجر أرماني في "دبي مول" في أبريل
تعرفي على تفاصيل افتتاح متاجر زيندايا المؤقتة
إعادة افتتاح فان كليف أند أربيل في مملكة البحرين

كان أمس الإثنين موعد إعادة دار أرماني افتتاح متاجرها ولكن دون التساهل في تدابير السلامة التي قررت أن تحيط بها موظفيها وزبائنها تنفيذاً للقرارات التي وضعتها السلطات المحلية.

وقررت علامة  Armaniإطلاق خدمة "احجز الموعد" بعد إعادة افتتاح أكثر من مئة من متاجرها حول العالم من جديد. وهي ستقوم بتأمين مواعيد للزبائن مباشرةً عبر الإنترنت، وسيتمكّن العملاء من خلال موقع العلامة تحديد التاريخ والوقت المناسب لزيارة نقطة البيع التي تناسبهم لضمان التباعد الاجتماعي في زمن كورونا.

تقليص فترة أسبوع الموضة الباريسي إلى 3 أيام

وكانت الدار الإيطالية الفاخرة نشرت مؤخراً على اللوحة الإعلانيّة الشهيرة المخصصة لها في شارع "فيا بروليتو" في وسط ميلانو رسالة دعم إلى الطاقم الطبي تتمثل بصورة طبيبة لها أجنحة ملاك تحمل بين يديها الخارطة الإيطالية مع عبارة "لنعود إلى السير بأمان ما زلنا بحاجة إليها" التي تحمل توقيع المصمم جيورجيو أرماني. ومن المنتظر أن يتم عرض المنشور نفسه أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للعلامة.

Jacquemus يستعين بجدته لعرض مجموعته الجديدة

تدابير وقائية من "أرماني" بعد إعادة افتتاح متاجرها

وكان جيورجيو أرماني البالغ من العمر 85 عاماً قد نشر الأسبوع الماضي رسالة مفتوحة يشكر فيها الطاقم الطبي على الجهود الجبارة التي قام بها خلال أزمة كورونا. كما أجرى تعديلات على الإضاءة التي تزيّن برج أرماني المتواجد في أحد أشهر شوارع طوكيو فتزيّنت بتصميم هندسي أزرق وهو اللون المستعمل للتعبير عن الامتنان للطاقم الطبي في اليابان.

DIOR تقدّم الأكسسوارات غير اللمّاعة لأناقة مثالية

وقررت دار Armani بمناسبة إعادة افتتاح متاجرها حول العالم التبرّع بنسبة 10 بالمئة من عائدات مبيعات مجموعة هذا الموسم إلى الجمعيّات الخيريّة التي تهتمّ بمكافحة وباء كورونا. وهي أعلنت عن استمرارها بإنتاج الملابس الطبيّة الواقية في المعامل الخاصة بالدار. ومن النتظر أن تتبنى العديد من دور الأزياء حول العالم تدابير وقائية مماثلة لمواكبة إعادة سير عجلة صناعة الموضة من جديد بعد توقفها بسبب جائحة كورونا التي سببت أيضاً انكماشاً اقتصادياً على الصعيد العالمي.