تشكيلة لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
تشكيلة  لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022
مقالات ذات صلة
تشكيلة ليغسي كونتنيوا لموسم خريف وشتاء 2021
تشكيلة ALEXANDER MCQUEEN للأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2021
علامة بلومينغديلز تطلق تشكيلة الأحذية لموسم لخريف وشتاء 2021

كشفت علامة LACOSTE عن حملتها الترويجية الخاصة بتشكيلة موسم خريف وشتاء 2021-2022 من تصميم لويز تروتر. وتم تصوير المشاهد ضمن الأجواء العصرية الرائعة لمنطقة فرونت دو سين وسط الدائرة الخامسة عشر في باريس. وعكست الصور بعدسة المبدع سام روك المعالم المعمارية الخلابة للمنطقة، بكل ما تحمله من انسجام بين التفاصيل الشبكية والمنحنيات والخراسانة والطوب والبلاط والزجاج. بينما تألّق العارضون في لقطات كشفت ملامح التشكيلة الجديدة، وأظهرت اللمسات المرحة التي أضافتها العلامة على الرموز الجرافيكية الشهيرة في عالم الرياضة هذا الموسم والقصات المريحة للقطع الكلاسيكية. وتجمع التصاميم بين الأناقة والمرح والخواص العملية، لتقدّم خيارات مثالية يمكن ارتداؤها في جميع الأوقات والمناسبات، وبما ينسجم مع نمط الحياة النشيطة وأجواء الترفيه والتسلية وبيئات العمل الجديدة سواء من المكتب أو المنزل.

تشكيلة  لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022

تشكيلة  لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022

كما تجمع التشكيلة بين الألوان البراقة والتدرجات الهادئة، ضمن إيحاءات بصرية خادعة تبدو فيها الأبعاد كبيرة الحجم تارةً وصغيرة تارةً أخرى، وذلك باستعمال أقمشة فريدة مع توظيف كرتوني مذهل لرموز العلامة، حيث يظهر شعار التمساح بطريقة غير مألوفة، وتبتكر اللصاقات الأرشيفية لشكل المخلب والتصاميم الجريئة لرأس التمساح رموزاً جديدةً، إضافة إلى كرات التنس الملتهبة والتقليمات المتقاطعة التي تحاكي شبكة كرة المضرب وحرف L الذي يرمز إلى الفرق الرياضية.

تشكيلة  لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022

تشكيلة  لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022

وحرصت التشكيلة على تطوير مفهوم البدلات والأطقم الرياضية سواء الخاصة بالرجال أو السيدات بطرق متعددة، حيث تم ابتكار القمصان ذات التفاصيل الخادعة بصرياً وكنزات كارديغان والسراويل الرياضية من قطن البيكيه، وهو القماش الأساسي الذي تستعمله العلامة في صناعة قمصان البولو، لتقدم قطعاً متناغمةً من الأزياء الرياضية. بينما تعكس تفاصيل الخياطة التراث الغني لمؤسس الدار، رينيه لاكوست، فتظهر الخطوط الناعمة لمعاطف البيكوت والسترات ومعاطف الأوفر كوت والترانشكوت بشكل جديد، خاصةً مع الياقات المحاكة والأربطة الحيوية والتطريزات المبتكرة من النايلون الخفيف.

تشكيلة  لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022

ومن جهة أخرى، تكشف التشكيلة عن تطوّر عمليات التصميم التي تعتمد إعادة التدوير والاستدامة في المواسم الماضية، حيث تمت الاستعانة بمجموعات أقمشة قديمة وغير مستعملة من أرشيف العلامة لصناعة البدلات الرياضية والمعاطف المنفوخة والحشوات المبطنة، مما يضفي على القطع الرياضية الكلاسيكية لمسات هندسية مبتكرة تماماً. وتعمل الأربطة المتنوعة من حيث الشكل والحجم على تعزيز الإحساس الرياضي والهندسي للقطع، وهذا ما يظهر في القمصان القصيرة المصنوعة من المطاط الاصطناعي والشورتات المنحوتة للسيدات.

تشكيلة  لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022

بينما تم تزويد سروايل شينو الخاصة بالرجال والسيدات بأساور فيلكرو مرنة، وتتألق السراويل الرياضية بنقشات لونية متنوعة على قماش المطاط الاصطناعي مع سحاب منسوج فوق الكاحل. كما تظهر خطوط متناسقة توحي بأجواء السباقات مع التقليمات المتقاطعة في كنزات البولو وحواشي القطع. ويمكن ارتداء هذه القطع مع شباشب مزينة بالنقشات النافرة والقبعات القطنية وحقائب ظهر كبيرة الحجم، مما يتيح إطلالةً رياضيةً متكاملة غاية في الحيوية.