تعاون Jimmy Choo و Timberland في مجموعة مستوحاة من نيويورك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
تعاون Jimmy Choo و Timberland في مجموعة مستوحاة من نيويورك
مقالات ذات صلة
مجموعة أكسسوارات Jimmy Choo لخريف وشتاء 2017
Jimmy Choo Spring/Summer 2016 Ad.Campaign
Twenty Years of Jimmy Choo

بعد نجاح شراكتهما في عام 2020، يتعاون Jimmy Choo مرة أخرى مع العلامة التجارية Timberland المستوحاة من العمل وفي الهواء الطلق في مجموعة كبسولات حصرية.

المجموعة عالية الطاقة مستوحاة من مدينة نيويورك وتتميز بإعادة تخيل Original Yellow Bootä الأصلي من Timberland من خلال عدسة المديرة الإبداعية لجيمي تشو ساندرا تشوي، التي عملت جنباً إلى جنب مع المصممة شانيل كامبل.

تم تقديم المصمم إلى Timberland و Jimmy Choo من خلال Harlem’s Fashion Row، وهي وكالة مقرها نيويورك توفر فرصاً للمبدعين الناشئين. جمعت كامبل بين أسلوبها وأسلوب جيمي تشو المميز من التألق الواثق لإضفاء روح نيويورك على المجموعة.

هناك سبعة أنماط في الكبسولة للرجال والنساء، بما في ذلك جزمتان من المخمل الوردي الفاتح مع نعل شفاف، وحذاءين كلاسيكيين من جلد النوبوك مع شعار جيمي تشو المستوحى من الجرافيتي، وحذاء أسود مع ياقة مزينة بالكريستال من سواروفسكي. يوجد أيضاً حذاء جلدي أسود يصل إلى الفخذ يمكن أن يتحول إلى تصميم كلاسيكي بحجم 6 بوصات بسهولة.

وتكتمل المجموعة بنسخة بكعب من حذاء Timberland الأيقوني مقاس 6 بوصات والمغطى بالكامل بكريستال سواروفسكي، والمتوفر بكميات "محدودة للغاية" حصرياً في Jimmy Choo.

قالت ساندرا تشوي، المديرة الإبداعية في Jimmy Choo، في بيان لها: "العمل مع Harlem’s Fashion Row و Shanel Campbell جلب بعداً جديداً للتعاون. عززت شانيل المجموعة بعدستها الإبداعية الأصيلة في نيويورك، وهي من سكان نيويورك الحقيقيين الذين يعيشون ويتنفسون نبضات قلب هذه المدينة النابضة بالحياة.

وتعليقًا على المجموعة ، أضافت شانيل كامبل: "كان التعاون مع علامتين تجاريتين أحد أكثر الأشياء إثارة للاهتمام التي قمت بها على الإطلاق. كنت أسأل نفسي باستمرار، كيف سيبدو الأمر عندما يصطدم هذان العالمان جيمي تشو وتيمبرلاند؟ لقد كانت تجربة رائعة التعاون مع امرأة أخرى في دور المدير الإبداعي.

"لقد كان أيضاً ملهماً للغاية لأنه يشبه التطلع إلى المستقبل الذي أريد أن أحظى به يوماً ما. أنا متحمسة للغاية لرؤية زملائي من سكان نيويورك يرتدون هذه المجموعة، وأنا أتغذى على المشاعر والطاقة في المدينة. بلا شك مصدر الإلهام الرئيسي لدي هم سكان نيويورك، من الأشخاص الذين يركبون نظام النقل بالمدينة إلى مرتدي البدلات في وول ستريت فهم يعلمون كل شيء أقوم بإنشائه ".

تعاون Jimmy Choo x Timberland متاح عالمياً من مواقع Jimmy Choo و Timberland وبعض تجار التجزئة المتميزين.