تعرفي على أحدث صيحات الأحذية لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
تعرفي على أحدث صيحات الأحذية لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحة الأحذية لربيع 2016
تـعرفي على أحدث صيحة للأحذية من كيم
أحدث صيحات الأحذية الرياضية لخريف 2021

يحمل لنا موسم ربيع وصيف 2021 مجموعة كبيرة من الأحذية الجديدة وعلى الرغم من أن الأحذية الرياضية لازالت تتصدر قائمة الموضة كما شاهدنا في عروض فيرساتشي و ديور غيرها الكثير من دور الأزياء العالمية إلا أن هناك الكثير أيضاً من موديلات الأحذية والتي صممت  بأساليب وأشكال مختلفة كتلك بالكعوب المنحوتة من بوتيغا وفيراغامو، والصنادل المسطحة من لونجشامب، سنطلعك عليها جميعاً اليوم في هذا المقال  لتتعرفي على أحدث الأحذية لربيع وصيف 2021.

  • حذاء Greca من Versace الرياضي:

ظهر هذا الحذاء للمرة الأولى على منصة عرض العلامة التجارية فيرساتشي لربيع وصيف 2021 وتعتبر أحدث الأحذية الرياضية للعلامة التجارية والمنقوشة في نمطين ويبرز شكلها المميز من خلال تصميم شعار العلامة التجارية في كل مكان يتميز هذا الحذاء أيضاً بأنه ذو ساق عالي ملون ومزين بشعار عند الكاحل.

حذاء Greca من Versace

  • أحذية Ferragamo:

يعيد سالفاتور فيراغامو حذاء كعب F الأيقوني هذا الموسم، مستوحى من الكعب المنحني الأصلي الذي فاز به مؤسس الدار بجائزة نيمان ماركوس عام 1947. ظهر لأول مرة كصندل مصنوع بدقة من الجلد بألوان الباستيل ونسخة مزينة باللون الأسود بالإضافة إلى الألوان المحايدة كالأسود والأبيض والعنابي.

أحذية Ferragamo

  • صندل مسطح منLongchamp Roseau:

لربيع وصيف 2021 أطلقت Longchamp مجموعة جديدة من الصنادل المسطحة المصممة لتشعري بالراحة بالأيام غير الرسمية. واختيارنا المفضل هو صندل Roseau الذي يتميز بعلامة تجارية مميزة من الخيزران مستوحاة من الحقيبة التي تحمل اسم العلامة نفسها و يتميز الصندل المصمم على شكل قاعدة بجزء علوي بقطع مثلثة مصنوعة من جلد العجل المنقوش على شكل جلد تمساح، ويتوفر بأربع ألوان خمري وأزرق، وأسود والأخضر.

صندل مسطح

  • صنادل Bottega Venetaw:

بعد الأحذية ذات الكعب الضيق والأنماط الناعمة في المواسم الماضية، تركز Bottega Venetaw على الأحذية ذات الكعب العالي لفصل الربيع. نقدم لك حذاء Sandal Wedge وهو إعادة لإحياء الأحذية الأيقونية The Bloc و The Bold.

يتم التقاطع بين الصندل والكعب الإسفيني من خلال أبعاد وأحجام كبيرة. بوزن خفيف ولمسة من الحداثة.

يتوفر هذا الحذاء بمجموعة مختارة من الأنسجة والألوان مثل جلد Lagoon Nappa و Compact Bubble knit.

صنادل Bottega Venetaw

  • سلسلة Onitsuka Tiger ACROMOUNT ™:

تجمع Onitsuka Tiger بين الموضة والرياضة والتراث والحداثة وتقدم سلسلة ACROMOUNT ™التي تضم مجموعة من الأحذية الرياضية المعاصرة المستوحاة من تصاميم أرشيفية من السبعينات.

تم تصميم هذه السلسلة من قبل المدير الإبداعي أندريا بومبيليو وتتألف من ثلاث نماذج فريدة  ACROMOUN و ACROMOUNT MT و ACROMOUNT KNIT . جميعها بنعل مصنوع من الاسفنج الخفيف مع مقدمة رقيقة ووسط قدم ضخم.

سلسلة Onitsuka Tiger ACROMOUNT ™

  • حذاء رياضي منDior-ID :

بينما يمتلك الرجال B27 فإن أحذية Dior-ID الرياضية الجديدة مصممة للنساء، وهي من تصميم Maria Grazia Chiuri حيث يتميز هذا الحذاء الرياضي الجديد والمعاصر بأجزاء علوية مصنوعة من جلد العجل الفاخر بخياطة متباينة وإدخالات مطاطية محكمة تخفي الأربطة باستثناء مكان ربطها. وتظهر هذه الأحذية بمظهر أكثر هدوءاً من الاتجاه المبالغ فيه للأحذية الرياضية، ويكمل شكلها اللسان اللاصق المزين بحروف Dior-ID ذات اللون الذهبي بلمسة جريئة. وهو متوفر بمجموعة من الألوان.

حذاء رياضي من Dior-ID