تعرفي على أهم وأفضل أماكن الإقامة وتسوق العلامات الفاخرة في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
تعرفي على أهم وأفضل أماكن الإقامة وتسوق العلامات الفاخرة في دبي
مقالات ذات صلة
أفضل إصدارات العلامات التجارية الفاخرة لشهر سبتمبر
تسوقي من مجموعة أثاث الأطفال الفاخر
أهم مواقع الموضة للتسوق الإلكتروني التي تشحن للكويت

دبي المدينة العربية الساحرة التي أصبحت الوجهة السياحية الأكثر جذباً للكثير من النجوم والمشاهير ورجال الأعمال حول العالم.

دبي مدينة المباني الضخمة وناطحات السحاب والفن والتصاميم المعمارية النادرة، والتي تنفرد بوجود أطول برج في العالم وهو برج خليفة المميز بتصميمه الهندسي الرائع وموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي. بالإضافة إلى أماكن السهر والترفيه وأماكن الجذب السياحية كالنافورة الراقصة، والحدائق المائية في النخلة، وفندق العرب في شاطئ الجميرة. إنها بالفعل مدينة الصخب والحياة المفعمة بالبهجة والترفيه.

بالإضافة إلى تلك المكانة السياحية الكبيرة، تتربع دبي على عرش وجهات التسوق العالمية حيث تضم أضخم مراكز التسوق على مستوى العالم كدبي مول الذي يعتبر من أكبر المجمعات التجارية في العالم ويضم أكثر من 1200 محل تجاري.

سنعرفك في هذا المقال على أهم وأفضل أماكن تسوق العلامات الفاخرة في دبي:

dubai

دبي مول:

حيث يجد عشاق الأزياء الراقية ضالتهم لأرقى العلامات التجارية الفاخرة والأكثر طلباً في العالم، التي تم اختيارها بعناية لترضي أصحاب الذوق الرفيع.

اﺑﺘﺪاءً ﻣﻦ اﻟﻤﺘﺎﺟﺮ اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﻭ ﻭﺻﻮلاً ﺇﻟﻰ اﻟﻤﻔﺎﻫﻴﻢ ﻭاﻟﻤﻨﺘﺠﺎﺕ اﻟﺤﺼﺮﻳﺔ، تعتبر ﻗﺎﻋﺔ اﻷﺯﻳﺎء في دبي مول ﻣﻮﻃﻨﺎً ﺟﺪﻳﺪاً ﻟﻠﻔﺨﺎﻣﺔ.

هناك حيث ستحظى ﺑﺘﺠﺮﺑﺔ ﺗﺴﻮّﻕ ﺑﻤﺴﺘﻮﻯ 5 ﻧﺠﻮﻡ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﻭﺻﻮﻟك وتتمتع بتجربة لا تنسى من تناول الأطعمة الفاخرة وقضاء أجمل الأوقات.

فاشن أفنيو

بالإضافة إلى المتاجر الخاصة الهوت كوتور والتي تضم أشهر علامات الأزياء الفاخرة مثل GUCCI العلامة التي تعتبر إحدى أفخر العلامات التجارية للأزياء في العالم وتشتهر بإبداعها وحرفيتها العالية، وتجذب المشاهير من كافة أنحاء العالم. وتتواجد متاجرها في أفضل مراكز التسوق في دبي.

حيث يقع متجر "غوتشي" في دبي مول في ركن الأزياء المعروف "فاشن أفنيو"، ويغطّي مساحة ثلاثة طوابق، كما يضم مجموعة كبيرة من الملابس الرجالية والنسائية والاكسسوارات والأحذية والمجوهرات والساعات والأمتعة والقطع الجلدية بالإضافة إلى مجموعة "غوتشي" للديكور.

يشمل المتجر كذلك غرفتين للعملاء من كبار الشخصيات ويعدّ أول متجر في المنطقة يوفر لعملائه إمكانية إضافة لمستهم المميزة على القطع التي يشترونها.

يقع متجر GUCCI بالقرب من مجموعة كبيرة من المتاجر الراقية مثل "Dolce Gabbana" متجر العلامة الراقية الذي يتوسط قلب قسم fashion avenue في دبي مول ويتألف من ثلاثة طوابق وتُعرض فيه كلّ المجموعات النّسائيّة والرّجاليّة والولّاديّة.

فاشن أفنيو في دبي مول

تجدون أيضاً علامة DIOR الفاخرة في منطقة فاشن أفنيو في دبي مول حيث تعرض مجموعاتها الرجالية والنسائية إلى جانب تشكيلة ساحرة من المجوهرات والساعات.

بالإضافة إلى العديد من أشهر المتاجر العالمية مثل   BVLGARIالعلامة التي تتميز بروعة الأحجار الكريمة النادرة والقدرة على التناغم بين اللمسة الكلاسيكية والعصرية بإبداع يتخطى الحدود.

أفخر أماكن التسوق في دبي

إذا كنت تبحثين عن علامةLouis Vuitton  الفاخرة فستجدينها في المراكز التجارية الكبرى في دبي مثل دبي مول والإمارات مول.

إلى جانب العديد من الماركات العالمية الأخرى مثل LOEWE، MIU MIU، CHANEL، Cartier، Chloéوغيرها.

أماكن التسوق في دبي

مول الإمارات:

يعتبر مول الإمارات مركز التسوق الذي يقع في مدينة دبي من أكبر مراكز التسوق في دبي وقد كان قبل افتتاح مول دبي أكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط.

ويضم مول الإمارات أيضاً أفخر العلامات التجارية العالمية مثل Burberry و BVLGARI، Carolina Herrera ،Dolce & Gabbana، GUCCI، Louis Vuitton، Versace،  Saint Laurent، DIOR، Harvey Nicholsوغيرها من الأسماء التجارية للماركات العالمية الفاخرة.

مول الإمارات

دبي فستيفال سيتي مول:

كما يمكنكم زيارة دبي فستيفال سيتي مول الذي يضم أكثر من 350 متجراً مثل: DKNY،  Coach، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى صالات السينما ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمخابز.

دبي فاستيفال سيتي مول

دبي مارينا مول:

أيضاً وجهة تجارية مناسبة للاستمتاع مع الأطفال بتجربة تسوق لطيفة، حيث يمكنك أيضاً تذوق الأطباق الرائعة.

دبي مارينا مول

وافي مول في دبي:

يضم وافي مول أكثر من 350 متجراً من ضمنها العديد من العلامات التجارية الفاخرة المعروفة مثل Burberry،  Roberto Cavalli، و Chopard.

وافي مول في دبي

برجمان مول:

أحد أقدم مراكز التسوق في دبي وهو وجهة مفضلة لدى الكثير من الزوار والمواطنين فهو يضم العديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل Hermès، و Louis Vuitton، و Versace، و Cartier.

ولقضاء صيف مليء بالإثارة والمرح يمكنكم التوجه إلى دبي في هذا الموسم لحضور فعاليات مفاجآت صيف دبي في دورتها ال 24 التي تحمل معها الكثير من العروض الخاصة والتخفيضات المذهلة والفعاليات الترفيهية للعائلات، إضافةً إلى السحوبات والجوائز القيمة.

تبدأ فعاليات مفاجآت صيف دبي اعتباراً من 1 تموز إلى 4 سبتمبر وخلال 10 أسابيع متتالية حيث سيكون كل يوم تجربة جديدة في عالم المغامرة والتسوق، وقضاء أمتع الأوقات من خلال اكتشاف مدينة دبي الساحرة ومراكز التسوق المفضلة لديكم والتي تفتح أبوابها لتقدم لكم خلال هذا الحدث الهام عروضاً استثنائية وصفقات ومتنوعة لعدد كبير من السلع والخدمات من مختلف أنحاء الإمارة.

حيث تسلط مفاجآت صيف دبي في كل عام الضوء على مكانة دبي العالمية وتثبت أن دبي وجهة سياحية عالمية عائلية ممتعة ومنفتحة وآمنة مفضلة لدى الكثيرين من جميع أنحاء المنطقة والعالم. كما أنها تركز على أفضل ما تقدمه قطاعات الضيافة والفنادق والمطاعم والترفيه والتجزئة في دبي.

لا تفوتوا إذاً كل هذا المرح وصفقات التسوق والعروض الحصرية والمفاجآت والمسابقات الرائعة في فعاليات صيف دبي المحملة بالكثير من تجارب التسوق والتخفيضات الضخمة إلى جانب العروض الترويجية والصفقات الجديدة التي تجذب المتسوقين من مختلف الإمارات وخارجها.

خلال تواجدكم في مدينة دبي، ستمنحكم مفاجآت صيف دبي 2021 فرصة خوض تجربة فريدة في عالم الضيافة، حيث ستقدم لكم أفخم الفنادق والمنتجعات باقات إقامة خاصة تشمل مزايا عديدة ومختلفة وتضمن لكم إقامة مميزة ومريحة تناسب جميع الميزانيات.

استفيدوا من أروع عروض الفنادق والإقامة في مدينة دبي الساحرة من خلال الاطلاع على العروض المذهلة في جميع أنحاء المدينة واختيار أفضل الأماكن لقضاء إجازة لا تنسى برفقة العائلة والأصدقاء.

وبالحديث عن الإقامة الفاخرة والمميزة في دبي لا يسعنا إلا أن نذكر فندق رافلز دبي المكان الأكثر فخامةً ورفاهية الذي يجمع بين الماضي والحاضر في آن واحد لخوض تجربة لا تنسى. حيث صنف فندق رافلز دبي كواحد من أفضل ١٠ فنادق في العالم، كما صنف كأحد أفضل 25 فندقاً فاخراً في العالم للسنة الثانية على التوالي ويعتبر الفندق الوحيد في الشرق الأوسط الذي تم تضمينه في أفضل ١٠ فنادق بناءً على جودة وعدد الآراء والتقييمات التي جمعها على TripAdviso عام 2019.

فندق رافلز دبي:

يتميز فندق رافلز دبي بشكله الهرمي المميز الذي يجمع بين الطراز الآسيوي والسحر المصري ويعد من أكثر الأماكن ذات المعالم التراثية رواجاً في دبي.

ميزات عديدة تجعل من فندق رافلز دبي من أهم وأكثر الفنادق جذباً للزوار، بتصاميمه الداخلية الأنيقة، وطراز ديكوراته الرفيع، سرعة وفخامة خدماته بالإضافة إلى موقعه المثالي في قلب مدينة دبي وعلى بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي ويتصل بوافي مول المجمع التجاري الترفيهي المشهور في دبي.

فندق رافلز

الأمر الذي يجعل من فندق رافلز من أهم الفنادق ومعالم الجذب للمسافرين، فهو يحقق الأغراض الترفيهية والتجارية معاً.

يحتوي فندق رافلز على الكثير من الغرف والأجنحة الكبيرة التي تصل مساحتها إلى 70 متر مربع بالإضافة إلى شرفة واسعة مع إطلالة رائعة على مدينة دبي

ويصل عدد الغرف والأجنحة إلى 246، صممت بلمسات مبدعة وألوان دافئة.

كما تتميز الواجهة الخلابة للفندق بطراز معماري أنيق.

غرف فندق رافلز

بينما تعتبر التصميمات الداخلية للفندق أحد الكنوز التي تجمع بين الأساطير القديمة والأعمال الفنية المتميزة والتصميمات البارعة التي تعكس الثقافات التراثية الثلاثة للشرق الأوسط ومصر القديمة وآسيا.

أما الردهة الفسيحة والتي تقدم مزيجاً من الرفاهية والجمال والتي تحتوي على شلال المياه الآسيوي، والثريات النحاسية ذات نقوش الأرابيسك الدائرية، والأعمدة المزخرفة بالكتابات الهيروغليفية المنحوتة بدقة.

رافلز دبي

بالإضافة إلى حديقة رافلز الخاصة، وأربعة أجنحة رئاسية فاخرة والتي ترمز إلى مقومات الحياة الأربعة وهي التربة، والرياح، والنار، والمياه.

بجانب ما توفره من خدمات كثيرة توفر المزيد من الراحة والأناقة بمستويات لا مثيل لها والضيافة المثالية وذلك من خلال ٧ مطاعم وبارات حائزة عل العديد من الجوائز وتقدم مجموعة كبيرة متنوعة من المأكولات الشهية الفاخرة.

منها مطعم أزور الذي يقدم بوفيه متنوع من المأكولات العالمية ويطل على حديقة رافلز الخلابة.

وصالون رافلز الأنيق الذي يقدم قائمة آلاكارت وشاي الظهيرة.

ويعتبر بار كروسرودز كوكتيل مكاناً مثالياً للراحة والاسترخاء مع ما يقدمه من ألذ المشروبات والمرطبات المفضلة.

أما حديقة رافلز التي تحتوي على أماكن جلوس متنوعة في واحة الحديقة المتألقة التي تقدم الأطباق العربية والمشروبات والشيشة.

بالإضافة إلى مطعم وبار سولو الإيطالي الذي يقدم أشهى الأطباق ذات المذاق الإيطالي اللذيذ في أجواء مفعمة بالبهجة والترف، تبعث على الراحة والاسترخاء.

بينما يشتهر مطعم تومو الياباني الأصيل بالأطباق اليابانية اللذيذة والفناء المطل على أفق دبي.

وفي قمة الهرم، يوجد النادي الليلي سوليتير كلوب، الذي يستضيف رواد الحفلات الأكثر بريقاً في دبي.

كما يضم فندق رافلز دبي مرافق متميزة ومجهزة لتنظيم الفعاليات والسهرات وحفلات العشاء، من خلال توفر 11 قاعة للاجتماعات، وقاعة حفلات رافلز الساحرة المضاءة بالشمعدانات المصنوعة من كريستال سواروفسكي والأبواب المنحوتة.

كل تلك الخدمات الترفيهية وأكثر تجدونها في فندق رافلز دبي ورافلز سبا الذي يعتبر ملاذاً للاستراخاء والراحة ويضم 6 غرف مخصصة للعلاج وجناح سبا الزوجي، بالإضافة إلى بركة السباحة الخارجية ومركز اللياقة البدنية.

يعتبر فندق رافلز الوجهة المثالية لاستكشاف مدينة دبي في واحة فاخرة توفر الأجواء الهادئة والساحرة لمن يبحثون عن المغامرة بعيداً عن صخب الحياة.

أماكن الإقامة في دبي

كما تشهد الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي إطلاق فعالية أسبوع المطاعم خلال الصيف، حيث يمكن لعشاق الطعام زيارة عدد من أفضل المطاعم في دبي وتناول وجبات الفطور والغداء والعشاء بأسعار رائعة للكبار والصغار.

لم تنته مفاجآت صيف دبي الساحرة بعد، بل هناك المزيد من الفعاليات الرائعة حيث يزور مجموعة من النجوم والفنانين العالميين دبي لتقديم عروض فنية مباشرة للمتسوقين بما في ذلك العروض الراقصة التقليدية من روسيا، والهند، وإسبانيا، والمكسيك، ولبنان، والمغرب، والبرازيل وغيرها في عدد من المولات ومراكز التسوق، بما في ذلك سيتي سنتر مردف، ونخيل مول، وسيتي سنتر ديرة، ومول الإمارات، وكذلك مراكز التسوق المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة.

كما يقدم عدد من الفنانين عروضاً للعزف على الآلات الموسيقية مثل الساكسفون والأنابيب اليدوية، بالإضافة إلى العروض الترفيهية التفاعلية والعائلية التي ستبهر الزوار وتدخل السرور إلى قلوبهم.

 

لذلك ننصحكم بأن لا تفوتوا صيف المفاجآت في دبي واستمتعوا بالتسوق وتناول الطعام والاسترخاء مع العلامات التجارية والوجهات الترفيهية المفضلة لديكم.

مع خيارات لا تعد من العلامات التجارية الفاخرة المفضلة لديكم، ومئات أطباق الطعام العالمية والكثير من الوجهات الترفيهية لجميع أفراد العائلة، لا يوجد وجهة أفضل من دبي لزيارتها والحصول على المكافآت هذا الصيف.