تعرفي على الجزيرة الكاريبية الساحرة التي تجذب المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
تعرفي على الجزيرة الكاريبية الساحرة التي تجذب المشاهير
مقالات ذات صلة
تعرفي على محل اللينجيري المفضل لدى المشاهير
تعرفي على طرق المشاهير في التخلص من الوزن
تعرفي على ماركة الأحذية التي يتبعها المشاهير الآن

من المعروف أن دولة تركس وكايكوس الكاريبية، الواقعة أسفل جزر الباهاما، تجتذب المشاهير على نطاق واسع.

إن المنتجعات الفخمة على الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمحاطة بالمياه الفيروزية، تجعل هذه الوجهة عنصراً أساسياً لرفاهية لا مثيل لها.

كما يوحي اسم البلد يتم تصنيف الجزر إلى مجموعتين من الجزر: جزر تركس في غراند ترك وسالت كاي إلى الشرق، وأرخبيل جزر كايكوس الأكبر في بروفيدنسياليس، وكايكوس الشمالية، وكايكوس الوسطى، وكايكوس الشرقية، وكايكوس الجنوبية، وغرب كايكوس إلى الغرب.

بفضل الخلجان والجزر الضحلة، تتمتع جزر تركس وكايكوس بأكثر المياه زرقة في منطقة البحر الكاريبي بأكملها.

على عكس بعض الجزر المجاورة المرصعة بالنجوم، مثل سانت بارث أو جزيرة ناساو باراديس، فإن ما تفتقر إليه جزر تركس وكايكوس في الحياة الليلية تعوضه عن الشواطئ رفيعة المستوى والمأكولات الساحلية والرياضات المائية.

بالنسبة إلى وجهة صغيرة نسبياً، سيسعدك معرفة أن هناك الكثير لرؤيته والقيام به، بالإضافة إلى الكثير من الفنادق وخيارات التأجير المناسبة تماماً لأي شخص إليك كيفية استكشاف جزر تركس وكايكوس وجهة النجوم والمشاهير.

جريس باي:
بدءاً من Providenciales، أو Provo كما يسميها السكان المحليون، تعد هذه الجزيرة ثالث أكبر جزيرة في البلاد والأكثر شهرة للسياحة مع شاطئ Grace Bay هو أكبر نقطة جذب. تم التصويت على شاطئ Grace Bay كأول شاطئ في العالم من قبل العديد من المنشورات بما في ذلك جائزة Traveller's Choice لعام 2022 من تريب أدفايزور.

في السنوات الأخيرة، أصبحت رمال الشاطئ البيضاء النقية والمياه الزرقاء الصافية مركزاً للسياح والمشاهير حيث يضم مجموعة رائعة من المنتجعات والمطاعم من فئة 5 نجوم. اشتهر كل من بيونسيه ودريك ومايكل جوردان بالاستمتاع بنزهة على الشاطئ وكذلك التوقف في فنادق مثل ريتز كارلتون لتناول العشاء في المطعم الإيطالي كاسا نونا.

Grace Bay

بلو هيلز:
بلو هيلز هي واحدة من ثلاث مستوطنات أصلية في بروفيدنسياليس، مع واحدة من أكثر الطرق الساحلية جمالاً. موطن للشواطئ الجميلة والكثير من المحار، وهي مركز لأفضل رياضة الغطس في الجزيرة تسمى سميث ريف، وفندق روك هاوس، وأكواخ المحار، وإسطبل ركوب الخيل المحلي.

Blue Hills

حديقة Chalk Sound الوطنية:
في حين أن شاطئ Grace Bay قد يكون الأكثر شهرة، إلا أن منتزه Chalk Sound الوطني هو الأكثر روعة. موطن لمئات من الجزر الصغيرة، وكهف تحت الماء، وحطام طائرة مغمور، و Turks and Caicos Rock Iguana، تستضيف هذه البحيرة المنعزلة بعضاً من المياه الزرقاء الفيروزية الأكثر حيوية التي قد تراها على الإطلاق.

يمكنك استكشاف الحديقة من خلال جولات القوارب ذات المناظر الخلابة التي تغادر من مطعم Las Brisas الشهير أو عن طريق استئجار سيارة.

بالإضافة إلى المنازل ذات المناظر الخلابة التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، يمكنك أن تغمر عينيك على شواطئ خليج سابوديلا البكر الجميلة وشواطئ خليج تايلور.

بجوار الخليج، أنت على بعد مسافة قصيرة من طريق البندقية الطويل والمتعرج قبالة الطريق السريع المركزي ليوارد. يمتد هذا الطريق البالغ طوله 4.7 ميل على طول ضفاف Turtle Pond و Flamingo Lake و Juba Sound، وينتهي عند النقطة الشرقية من شبه جزيرة Turtle Tail، حيث يقع منزل Prince السابق بالإضافة إلى فيلات أخرى مرصعة بالنجوم حيث يوجد مشاهير مثل Rihanna.

Chalk Sound National Park

متنزه نورثويست بوينت مارين الوطني:

على الشاطئ الغربي لبروفيدنسياليس، الذي يقع على طرف محمية طبيعية وحياة برية تبلغ مساحتها 5000 فدان، يستضيف منتجع أمانيارا الأكثر تميزاً في الجزيرة عدداً من المشاهير بما في ذلك ويل سميث وبراد بيت وفيكتوريا وديفيد بيكمان وليبرون جيمس، على سبيل المثال لا الحصر.

مشتقة من الكلمات السنسكريتية التي تعني" السلام "و" المكان"، تقع أمانيارا على حدود الشعاب المرجانية البكر لمنتزه نورثويست بوينت البحري الوطني. مع أجنحة وفيلات الضيوف الفردية الممتدة على طول الساحل، يتميز هذا الملاذ المنعزل بتصميم معاصر وهادئ بينما يحتضن مشاهد وأصوات البحر الفيروزي. إنه المكان الأنسب للأزواج أو العائلات الباحثين عن الاسترخاء والرفاهية في جو منعزل ومصمم بشكل جميل يشبه الزن.

Northwest Point Marine National Park 

شاطئ لونج باي:
يقع Long Bay Beach على الجانب الجنوبي الشرقي من بروفيدنسياليس، مقابل خليج جريس، وهو موطن لشاطئ رملي أبيض جميل يمتد لمسافة ثلاثة أميال. باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات للتزلج الشراعي في العالم، يجذب هذا الشاطئ مصممي المعدات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دروس للمبتدئين المتحمسين للتعلم.

حتى إذا كنت تفضل البقاء على أرض جافة، فمن الرائع مشاهدة المتزلجين الشراعيين من الشاطئ. خاصة إذا كنت تقيم في The Shore Club أو واحدة من فيلات العطلات الفاخرة التي زارها أمثال Niki Minaj و Kardashians.

في الآونة الأخيرة، شوهد مغني الراب دريك وجاك هارلو يتزلجون على الماء في هذا الشاطئ بالذات. يمكنك استئجار الجت سكي بالساعة من أحد بائعي الشاطئ المحليين واستكشاف حطام السفينة المهجورة في الخليج، حيث يمكن للزوار الصعود إلى قمة القارب والقفز في المياه النقية الصافية، أو التوقف عند تيكي Captain Oak's (العائم) بار لتناول مشروب وبعض أفضل الأسماك المقلية في الجزيرة أو يمكننا القول المحيط.

شاطئ لونج باي

باروت كاي:

تعد باروت كاي تجربة جزيرة خاصة رائعة، لأولئك الذين يتطلعون إلى قضاء إجازة مثل كبار الشخصيات والمشاهير. من بين هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها ألف فدان، ستجد منتجع كومو باروت كاي، وهو منتجع فاخر يتكون من فيلات ومساكن خاصة حيث يمتلك مشاهير مثل كيث ريتشاردز ودونا كاران وكريستي برينكلي منازل.

من المعروف أن هذه المساكن الخاصة تضم مشاهير آخرين مثل نيك جوناس وجوستين بيبر وأنجيلينا جولي، الذين يستفيدون أيضاً بشكل كامل من المنتجع الصحي الشهير كامل الخدمات ومركز الرفاهية في Shambhala Retreat، الذي يقع في مكان الإقامة الهادئ هذا كاي.

Parrot Cay

إذا كانت الجزر الخاصة والمنتجعات ذات الخمس نجوم والرفاهية الفخمة لا تغريك للزيارة، فإن الابتسامة الدافئة والترحيبية التي تحصل عليها من السكان المحليين ستفعل. حتى الحياة البرية ودودة، حيث ستجد على الأرجح أن الدلفين JoJo يدور حول الخلجان والجزر الصغيرة. اسم لا يُنسى تمنحه جزيرة لا تُنسى، مما يجعل تجربة واحدة لا تُنسى!