تعرفي على السفيرة الجديدة لعلامة Louis Vuitton الفاخرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
تعرفي على السفيرة الجديدة لعلامة Louis Vuitton الفاخرة
مقالات ذات صلة
حقيبة جديدة من Louis Vuitton
تعرفي على أسعار حقائب Louis Vuitton بعد زيادتها
Louis Vuitton تصدر حقيبة لامعة جديدة

اختارت علامة Louis Vuitton الفاخرة نجمة المسلسل الشهير Squid Game الذي يعرض حالياً على Netflix الكورية الجنوبية Ho Yeon Breakout كسفيرة عالمية لها. حيث ذكرت العلامة التجارية أن Ho Yeon تجسد تماماً امرأة لويس فيتون المستقلة.

وكانت مؤخراً قد حشدت النجمة البالغة من العمر27 عاماً  15.7 مليون متابع وذلك بعد إصدار سبتمبر من سلسلة Netflix الأصلية الناجحة للغاية لتصبح بذلك النجمة الكورية الجنوبية الأكثر متابعةً على انستغرام.

Ho Yeon

بينما كان دورها كلاعب 067 في مسلسل Squid Game يمثل أول ظهور لها في التمثيل، كانت Ho Yeon قد صنعت بالفعل اسماً لامعاً لها في عالم عروض الأزياء وشاركت في العديد من عروض الأزياء لبعض الدور العالمية، وفازت بـ Asian Star Award في حفل توزيع جوائز Asian Model Awards للعام 2019.

وكانت قد بدأت العلاقة المثيرة للإعجاب للنجمة الكورية مع دار الأزياء الفرنسية منذ سنوات عندما ظهرت جونغ على منصة عرض لويس فيتون في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2017 وفي حملة الملابس الجاهزة ما قبل خريف 2017.

احتفل المدير الفني لشركة لويس فيتون نيكولا غيسكيرير بالشراكة الرائعة مع جونغ وشخصيتها المميزة قائلاً: "لقد وقعت على الفور في حب موهبة HoYeon وشخصيتها الرائعة، وأنا أتطلع إلى بدء هذا الفصل الجديد من الرحلة التي بدأناها في لويس فيتون قبل بضع سنوات".