تعرفي على تاريخ المجوهرات الملكية المفضلة لأميرة ويلز كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
تعرفي على تاريخ المجوهرات الملكية المفضلة لأميرة ويلز كيت ميدلتون
مقالات ذات صلة
تعرفي على ماركة المجوهرات المفضلة لدى جيجي حديد
تعرفي على تاريخ مجوهرات بوتون دور المقدمة لك من فان كليف
كايت ميدلتون بفستان ملكي ساحر!

مرت أكثر من عشر سنوات منذ حفل زفاف كيت ميدلتون الملكي على الأمير ويليام. مع أكثر من ملياري شخص يشاهدون الزفاف، وصلت أميرة ويلز المستقبلية آنذاك إلى وستمنستر آبي في ثوب مذهل من ألكسندر ماكوين لتنضم رسمياً إلى العائلة المالكة البريطانية.

جمعنا لك أروع المجوهرات التي ارتدتها كيت ميدلتون منذ انضمامها إلى العائلة الملكية:

خاتم الخطوبة:
في عام 2010، تقدم الأمير وليام للزواج بأميرة ويلز كيت ميدلتون بينما كانا في إجازة في كينيا، بعد سبع سنوات من الحب. قدم لها خاتم الخطوبة الذي تبلغ قيمته الآن أكثر من 400000 دولاراً، يحتوي الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً على ياقوت أزرق بيضاوي عيار 12 قيراطاً وأربعة عشر ماسة.

خاتم خطوبة كيت ميدلتون

 وله معنى عميق لأمير وأميرة ويلز، لأنه يخص والدته الأميرة ديانا. حيث قال الأمير ويليام إن إعطاء الخاتم لزوجته المستقبلية كان طريقته للتأكد من أن والدته لن تفوت يوم زفافه.

خاتم الأميرة ديانا

أقراط الأميرة ديانا من الياقوت:
غالباً ما شوهدت ميدلتون وهي ترتدي زوجاً من أقراط الياقوت، والتي كانت أيضاً جزءاً من مجموعة الأميرة ديانا، على الرغم من أنها قامت بتعديلها قليلاً لتتناسب مع أسلوبها الخاص. كان الياقوت البيضاوي المحاط بالماس جزءاً من زوج أكبر، ويبدو أن أميرة ويلز احتفظت بجزء منها فقط.

أقراط كيت ميدلتون

تاج Lover's Knot:
في عام 2015، ارتدت كيت تاج Lover's Knot الشهير لأول مرة لحضور مأدبة رسمية في قصر باكنغهام. كانت واحدة من القطع المفضلة للأميرة ديانا، وعلى الرغم من أنه تسبب لها في صداع لأنه كان ثقيلاً جداً، إلا أنها كانت ترتديه طوال الوقت. تم تسليم التاج في الأصل إلى الملكة إليزابيث الثانية من قبل الملكة ماري بعد وفاتها في عام 1953.

Lover

تاج Cartier Halo Tiara:

في يوم زفافها من الأمير ويليام، استعارت ميدلتون تاج الملكة إليزابيث الثانية من كارتييه هالو. أكمل تاج الماس الرقيق والقطعة البلاتينية بشكل مثالي فستان ألكسندر ماكوين. على الرغم من أن كيت لم ترتدي التاج علناً في السنوات التي أعقبت زفافها، إلا أن القطعة لها تاريخ غني: أنتجها الملك جورج السادس في عام 1936 لزوجته، التي أهدتها إلى إليزابيث في عيد ميلادها الثامن عشر.

تاج Cartier Halo Tiara

Lotus Flower Tiara:
التاج الرقيق، الذي يتميز بالألماس واللؤلؤ، هو المفضل لدى الأميرة مارغريت وكانت الملكة الأم ترتديه أيضاً في السنوات السابقة قبل أن يتولى الملك جورج السادس العرش.

Lotus Flower Tiara

قلادة الحروف:
في أوائل عام 2020، سافرت كيت وويليام إلى ويلز لحضور مناسبات رسمية، وتم تصويرها وهي ترتدي قلادة عملة ذهبية في عدة مناسبات. القطعة المعنية من متجر المجوهرات دانييلا دريبر ومحفورة بالأحرف G و C و L - الأحرف الأولى لأطفالهم الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

قلادة الحروف

عقد الزمرد:
ارتدت كيت مجموعة جميلة من الزمرد والألماس للسجادة الحمراء لبافتا 2018.

عقد الزمرد

أقراط متلألئة:
أيضًا بالنسبة إلى BAFTAs، كانت ترتدي مجموعة من القرط والسوار المتلألئين في مظهر مجوهرات بسيط للغاية.

أقراط متلألئة

فان كليف آند آربلز:
بالنسبة إلى BAFTAs لعام 2020، اختارت المجوهرات الأنيقة من مجموعتها الشخصية من Van Cleef & Arpels.

فان كليف آند أرابز

عقد من اللؤلؤ وأقراط متدلية من الملكة إليزابيث الثانية:
كرمت كيت الملكة إليزابيث الثانية في جنازتها من خلال ارتداء قطعتين مفضلتين للملكة الراحلة. كما ارتدت الأميرة ديانا عقد اللؤلؤ ذي الأربع خيوط في عام 1982. القلادة مصنوعة من جواهر أهدتها اليابان للملكة في السبعينيات.

عقد من اللؤلؤ وأقراط متدلية