حملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع/صيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
حملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع/صيف 2021
مقالات ذات صلة
الحملة الإعلانية لروبيرتو كافالي لموسم ربيع/صيف 2018
الحملة الإعلانية لنظارات شانيل لموسم خريف وشتاء 2017
قوة الثنائي في الحملات الإعلانية

هذا الموسم، تأخذ حملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع/صيف 2021 الضيوف في رحلة إلى حديقة سرية، حيث يُزهر الحبّ بأزهى الألوان وتكشف المياه همسًا أسرار التغيير

بعد سنة مصيرية شهدت أحداثًا غير مسبوقة، ها هو متجر تريانو اليوم ينطلق في رحلة عنوانها التجدّد والولادة من جديد. تقبّل تريانو التغيّرات التي طرأت على عالم الموضة والتجزئة بإيجابية، ويدعو الضيوف الكرام أينما كانوا إلى زيارة المتجر بحلّته الجديدة لاختبار تجربة تسوّق محسّنة وغامرة.

تحوّل تريانو إلى واحة تُشكّل مقصدًا لعشّاق الموضة والجمال في المنطقة، الذين يواكبون أحدث صيحات الموضة، وقد ارتقى اليوم بتجربة التسوّق التي يُقدّمها مع الحديقة السرية التي كشف عنها حديثًا، بأجوائها الساحرة والملهمة التي تنبض بأزهى الألوان. تخاطب تجربة التسوّق داخل تريانو الضيوف عبر سلسلة من الخدمات المبتكرة، انطلاقًا من القيم الجوهرية التي يقوم عليها المتجر.

كل خطوة داخل الحديقة السرية التي تتغيّر مع الأيّام تأخذ الضيوف في رحلة لاكتشاف غنى الروح التي تستيقظ فيها الرغبة في التغيير – إنّها الثابت الوحيد في عالم متغيّر والسبيل الأوحد للمضي قدمًا. يهدف تريانو إلى احتضان التنوّع في التعبير، ويتجلّى ذلك في تصاميم أهمّ الماركات مثل زيمرمان Zimmermann  ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وبالنسياغا Balenciaga وروتيت Rotate وجيمي تشو Jimmy Choo وأوف وايت Off-White وستيلا مكارتني Stella McCartney وغيرها الكثير. يدعو تريانو الضيوف إلى زيارة هذا الملاذ بحلّته الجديدة الذي يُغذّي الروح بالجمال ويغمرهم بتجارب فاتنة ... أمّا لمَن يفضّل التسوّق من راحة منزله، فبانتظاره تجربة لا تقلّ تميّزًا وإلهامًا على موقع Tryano.com.