تحتفل بلومينغديلز بمرور عام على تأسيسها علي الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
تحتفل بلومينغديلز بمرور عام على تأسيسها علي الإنترنت
مقالات ذات صلة
حملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع/صيف 2021
تشكيلة فساتين وإكسسوارات الزفاف من منصة ماتشس فاشن
نون باي نور تطرح تشكيلة صحارى المحدودة من الفساتين عبر موقعها

احتفالًا بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها على الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة والكويت ، تدعو بلومينغديلز عملائها إلى تنظيم قائمة أمنياتهم والفوز بها بقيمة 15000 درهم إماراتي / 1200 دينار كويتي. فرضية المنافسة بسيطة ؛ قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب عبر الإنترنت ، وقم بتنظيم قائمة الرغبات التي تحلم بها من العناصر ، ثم أرسلها عبر هذا الرابط الإمارات العربية المتحدة https://bit.ly/WishlistDubai، Kuwait https://bit.ly/WishlistKuwait. المسابقة سارية حتى 4 أبريل ، وسيتم الإعلان عن فائز واحد في كل سوق في 6 أبريل.

تحتفل بلومينغديلز بمرور عام على تأسيسها علي الإنترنت

بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى السنوية ، ترى بلومينغديلز أيضًا وصول 80 علامة تجارية جديدة عبر فئات متعددة لاكتشافها عبر الإنترنت وداخل المتجر. من Mach & Mach و Jacquemus إلى Oséree و Commas و JW Anderson ، هناك المزيد من الخيارات للتسوق أكثر من أي وقت مضى ، بما في ذلك الملابس الرياضية وملابس النوم والملابس الداخلية للنساء بالإضافة إلى مجموعات المنتجع للرجال.

تحتفل بلومينغديلز بمرور عام على تأسيسها علي الإنترنت

تواصل تجربة التسوق عبر قنوات التسويق الشاملة في Bloomingdale تزويد عملائها بسهولة الوصول إلى العلامات التجارية المفضلة لديهم عبر الملابس النسائية ، والملابس الرجالية ، وملابس الأطفال إلى جانب قسم مخصص للمنزل والجمال. تساعد المنصة عبر الإنترنت في توسيع تواجد العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية.

تحتفل بلومينغديلز بمرور عام على تأسيسها علي الإنترنت

مع خدمة الشحن السريع الجديدة ، مع الوعد أيضًا بخدمات التوصيل في نفس اليوم في الإمارات العربية المتحدة والكويت. يمكن للعملاء داخل الإمارات العربية المتحدة والكويت تخطي الانتظار والاستمتاع بنقرة لمدة ساعتين والاستلام من المتاجر المعنية بالإضافة إلى استبدال العناصر أو إعادتها مجانًا في جميع الأسواق. يضمن فريق التسوق الشخصي الخبير في المتجر وكذلك على WhatsApp رحلة تسوق شخصية وغامرة تمامًا. ملتزمة بالعمل نحو غد أكثر إيجابية من الناحية البيئية ، يتم إنتاج عبوات Bloomingdale محليًا وقابلة لإعادة التدوير لضمان الحد الأدنى من النفايات والتأثير على الكوكب.