ماسة فريدة من نوعها تزين خاتم خطوبة ليلي كولينز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
ماسة فريدة من نوعها تزين خاتم خطوبة ليلي كولينز
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021
إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021
Viktor & Rolf يصدر مجموعته لفساتين زفاف خريف 2021

أعلنت الممثلة ليلي كولينز خطوبتها على صديقها الكاتب والمخرج تشارلي ماكدويل، بعد علاقة استمرت لأكثر من عام، حيث أعلنا عنها في أغسطس 2019.

شاركت كولينز الأخبار السعيدة على صفحتها على Instagram، حيث نشرت سلسلة من الصور تستعرض عرضه الزواج منها، الذي حدث في الهواء الطلق في بيئة جبلية في نيو مكسيكو، كتبت كولينز في التسمية التوضيحية: "لقد كنت أنتظر حياتي من أجلك ولا يمكنني الانتظار لقضاء حياتنا معاً"، أما ماكدويل، فكتب: "أنقى فرح شعرت به في حياتي، في زمن الشك والظلام، أضاءت حياتي. سأعتز بمغامراتي معك إلى الأبد".

في الصور التي شاركها كل من كولينز وماكدويل، شوهدت كولينز بفخر وهي تعرض خاتم الخطوبة الجديد الخاص بها، وهو اختيار غير عادي ولكنه أنيق للغاية. بدلاً من الماس سوليتير الكلاسيكي، وهو أسلوب خاتم الخطوبة الأكثر شعبية اليوم، تم تصميم خاتم كولينز من قبل إيرين نيوورث ويتضمن ألماسة فريدة من نوعها بقطع الورد، كما ذكرت بيبول. في قسم التعليقات في المنشور،  ووجهت كولينز شكرها لمصممه على الإبداع الفريد ذي اللون الوردي، حيث كتبب: "شكراً جزيلاً لك من أعماق قلبي على الخاتم الأكثر روعة والأكثر جمالاً، إنه يخطف الأنفاس".

خاتم ليلي كولينز

ومن ناحية أهرى، وجه أصدقاء كولينز وعائلتها التهنئة للعروسين السعداء، بما في ذلك العديد من زملائها النجوم مثل ريس ويذرسبون وسيارا وكورتيني كوكس وجنيفر غارنر وبيلي لورد والمزيد.

في الآونة الأخيرة ، لعبت كولينز دور البطولة في فيلم Extremely Wicked و Shockingly Evil and Vile ، بالإضافة إلى مسلسلها التلفزيوني الجديد Emily in Paris. قام ماكدويل بإخراج حلقات لمسلسلات مثل Dear White People و Legion و Silicon Valley.