دار بيير ماركوليني تقدم تشكيلة شوكولاتة موسم الأعياد 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
دار بيير ماركوليني تقدم تشكيلة شوكولاتة موسم الأعياد 2022
مقالات ذات صلة
كيف تتألقين باللون الأحمر في موسم الأعياد لعام 2022
وفاة بيير بيرغ أحد مؤسسي دار إيف سان لوران
موسم الأعياد مع Kage

حبات التوت الثلجي

بيير ماركوليني

بروكسل

نكهاتٌ لذيذة مستوحاة من جمال الطبيعة

تحتفل دار بيير ماركوليني بموسم الأعياد لهذا العام مع تشكيلةٍ جديدة مستوحاة من جمال الطبيعة ومشاهد الغابات الخلّابة. وتستلهم دار الشوكولاتة الفاخرة تشكيلتها المتنوعة من عبق الغابات وروائح الأشجار والأخشاب الغنية. ويدعونا خبير الشوكولاتة البلجيكي إلى الاستمتاع بالنكهات الشهية المُحضرة على يد أمهر خبراء العلامة وسط أجواءٍ من الفرح والاحتفال مع العائلة والأصدقاء.

وصفاتٌ من الشوكولاتة المحشية بالتوت ونكهات الغابة الغنية

تجسد التشكيلة الجديدة أجواء الكرم والعطاء التي تميز موسم الأعياد والاحتفالات. "يذهلني كرم الطبيعة وعطاؤها اللانهائي، وتتنوع الهدايا التي تقدمها لنا الغابات والأشجار، خاصةً خلال هذا الوقت من العام، مثل نباتات الهولي والهدال والشوح والفواكه والتوت والكستناء والأكاسيا والرمان وغيرها الكثير".

يعرّفنا بيير ماركوليني على مصادر الإلهام التي ساعدت خبير الشوكولاتة وفريقه في تقديم نكهات جديدة تجمع بين الأجيال وتلبي مختلف الأذواق.

تشكيلةٌ خيالية

تقويم الأعياد

تقدم المجموعة تشكيلةً متنوعة من 24 قطعة شوكولاتة شهية ضمن صندوق مميز على شكل غابةٍ مليئة بالثلوج وزينة الأعياد. وتتنوع نكهات المجموعة لتشمل البرالين والكراميل وجراند كرو الفاخرة. وتقدم العلامة التشكيلة الجديدة ضمن صندوقٍ مصنوع محلياً في بلجيكا ومن مواد صديقة للبيئة بالكامل.

مجموعة تقويم الأعياد في المحلات التجارية

مجموعة تقويم الأعياد للهدايا بين الشركات

The Holly ذا هولي

تضم تشكيلة هولي مجموعةً من حبات الشوكولاتة الشهية والصغيرة ضمن صندوقٍ بلومييه أو صندوق مالين، وهو ابتكارٌ جديد يحمل توقيع خبير الشوكولاتة ماكروليني. وتشكّل النسخة الجديدة من مجموعة هولي هديةً مثالية للأحبة والأصدقاء، فهي غنية بالمكسرات وحشوة البرالين اللذيذة.

صندوق بلومييه - ورقة الهولي

صندوق مالين - ورقة الهولي

ذا ستارز

تتوفر مجموعة ذا ستارز ضمن صندوق بلومييه أو مالين وهي خيار مثالي للاستمتاع بموسم الأعياد ومشاركة الأحبة أجمل الأوقات. وتتميز التشكيلة بحشوة جاندويا، وهي النسخة الإيطالية من البرالين الشهي. وتضم المجموعة ست نكهات مختلفة.

صندوق بلومييه 11 نجمة

صندوق مالين 24 نجمة

شجرة العيد "الكرسمس"

لا يكتمل موسم الاحتفالات دون شجرة العيد المميزة والتي تشكّل الصندوق المثالي لتشكيلة العلامة الجديدة ويحلو تقديمها للصغار والكبار على حد سواء. ويضم الصندوق عشر كرات من الشوكولاتة الشهية بثلاث نكهاتٍ مستوحاة من نفحات الغابة الخشبية.