علامة فالنتينو تطلق مجموعة الأعياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
علامة فالنتينو تطلق مجموعة  الأعياد
مقالات ذات صلة
فالنتينو تطلق مجموعة "الأشياء اليومية" مع بانتون
سونيا ريكيل تطلق مجموعة الأعياد المميزة
مجموعة ريزورت 2020 من فالنتينو

تتميز مجموعة The Party Edit بقطع ذهبية متلألئة وتصاميم ساحرة تكمل إطلالتك.

متعي عينيك بمجموعة من الملابس الجاهزة وإكسسوارات Valentino Garavani في هذا الموسم مع The Party Collection من Valentino. تسلط مجموعة هذا العام الضوء على انفجار للألوان، من الفاتح إلى القوي الكامل بتفاصيل ذهبية مميزة.

كما تمزج المجموعة أيضاً الملابس مع الزخارف مثل الترتر بالكامل، وأحجار الراين ذات التأثير البراق، والتطريز اللافت للنظر، مما يجعل هذه القطع غير عادية لامتلاكها.

Valentino

يهيمن اللون الأرجواني والأخضر الزمردي والأصفر على اللوحة. تتميز مجموعة الكبسولات النسائية من Valentino بملابس جديدة متعددة الألوان من التويد بوكليه، وتصميم Valentino Chain 1967، وملمس V Gold البصري.

Valentino 01

تُستكمل الكبسولة بمجموعة من عناصر Valentino Beauty مثل النظارات المصممة من Akoni، والسترات المزينة بأحجار الراين والأقمشة المبهرة بألوان قوس قزح.

تتميز مجموعة الرجال هذا العام بملابس رسمية بلمسة عصرية، حيث أعيد تصور مجموعة Maison's Untitled مع عودة الطبعات القديمة بألوان مختلفة. تشمل القطع الخياطة الماهرة بزخارف الأزهار والترتر جنباً إلى جنب مع تطريزات معقدة.

Valentino men

يمكن لأولئك الذين ينغمسون في The Party Collection by Valentino العثور على خدمة كونسيرج إهداء خاصة تصمم تجربة للمشترين. اختاري تغليف هداياك في عبوات ذهبية وأرجوانية يتم انتقاؤها حصرياً للمجموعة. هناك أيضاً خدمات مخصصة مثل المساعدة في اختيارك، والتسليم إلى المنزل، وشهادات الهدايا (في بعض المواقع)، وخدمات الخط المخصصة لبطاقات المعايدة.

Valentino party

تسوق من Valentino’s The Party Collection 2022 من الآن وحتى نهاية موسم العطلات في فالنتينو.

Valentino party collection