إطلاق مجموعة كبسولات Maveroc x Dana Malhas

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
إطلاق مجموعة كبسولات Maveroc x Dana Malhas
مقالات ذات صلة
مجموعة الكبسولة من NET-A-PORTER
Chloé تكشف عن مجموعة كبسولات اليونيسف الثانية
43 Artisans تطلق مجموعة كبسولية

يسرّ "مافوروك" Maveroc، العلامة الخاصة بالمجوهرات الراقية التي تم تأسيسها في الإمارات العربية المتحدة، إعلان تعاونها مع صديقة الدار ومبتكرة المحتوى الفاخر "دانا مالهاس" Dana Malhas. وقد تعاونت "مافوروك" Maveroc و"دانا" على ابتكار مجموعة كبسولة ستتوفر للشراء بدءً من السابع من ديسمبر، ولفترة محدودة فقط.

ففي تعاونها الأوّل مع "مافوروك" Maveroc، عملت "دانا"  Dana عن كثب مع المدير الإبداعية للعلامة التجارية "ريتا شريبي" Rita Chraibi لابتكار مجموعة كبسولة بإصدار محدود، تتضمن طوقين ذات وجهين وثلاثة أطواق بثلاثة خطوط من مجموعة Whatever التي تتميّز بها العلامة التجارية.

فقد كان طوق مجموعة Whatever عشق "دانا" Dana الأول لـ"مافوروك" Maveroc. فقد أرادت العمل على إصدار جديد ذات وجهين، مستخدمة الألوان الخاصة بها، مصمم للارتداء من الناحيتين الأمامية والخلفية ليناسب أسلوب الأناقة المبسط الذي تتميّز به "دانا" Dana.

"تشتهر "دانا" Dana بأسلوبها العصري والأنيق، فهي تجسّد ما تمثّله "مافوروك" Maveroc، مقاربة جريئة، سباقة وغير متوقعة للموضة ومجوهرات متجذرة في بساطة منمّقة. فتمثّل "دانا" Dana إمرأة "مافوروك" Maveroc من جميع النواحي." "ريتا شريبي" Rita Chraibi، شريكة مؤسسة في "مافوروك" Maveroc

كذلك تعاونت "دانا" في تصميم طوقين ثلاثيي الخطوط ليتناسبا مع الخواتم الثلاثية التي تشتهر بها العلامة التجارية. فيتميّز الطوق الأول بألوان نابضة بالحياة، في حين أن الثاني عبارة عن قطعة أزليّة تعرض حبوب ألماس وزمرد مرصعة في الذهب الأصفر- المفضلة لدى "دانا" Dana. فوق كل ذلك، عملت على تصميم أقراط أذن محدودة الإصدار لتناسب الأطواق التي تتراوح من تصاميم Five Hoop و Triple Hoop Diamond Drop إلى الحلقات الأحادية وأقراط تمتمد على طول الأذن من مجموعة Whatever.

"تعكس هذه المجموعة شخصيتي الحقيقية. فهي تجسّدني بطريقة الأكثر دقةً. فأنا شخص يحب الألوان، الأنوثة والأناقة في الوقت نفسه. شخص يحب القطع المتنوعة التي يمكن تنسيقها بطرق مختلفة، وفي أوقات مختلفة." - "دانا مالهاس" Dana Malhas.

تقدّم "مافوروك" Maveroc، التي تشتهر بمقاربتها المتمرّدة والجديدة للمجوهرات، عرضاً شاملاً يمتدّ على ست مجموعات مختلفة، بما فيها مجموعة Whatever النابضة بالألوان، التي صُممت جواهرها ليتم تكديسها وارتدائها من النهار إلى الليل، ومجموعة To Serve & Protect، وهي تعديل عصري من "مافوروك" Maveroc على تصاميم التعاويذ التقليدية، مجموعة Half Half، التي تتحدى قواعد صناعة المجوهرات من خلال كسر كل قطعة في الوسط من أجل الحصول على توليفات تكديس لا متناهية، ومجموعة Dial-up، التي تتميز بآلية راقية تكشف رسالةً مخفيةً، ومجموعة Crossroads، والتي تشكل مقاربة بسيطة وراقية في الوقت نفسه عن الأناقة الخالدة.

تتوفر منتجات مجموعة "مافوروك" Maveroc * "دانا مالهاس" Dana Malhas للبيع لفترة محددة بدءًا من السابع من ديسمبر على موقع www.maveroc.com، كما سيتم عرضها ضمن مساحة مؤقتة في متجر Le Guépard في شارع Aserkal  يوم الجمعة التاسع من ديسمبر.