Mytheresa تكشف النقاب عن أحدث مجموعة كبسولة مع Balmain

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
Mytheresa تكشف النقاب عن أحدث مجموعة كبسولة مع Balmain
مقالات ذات صلة
Chloé تكشف عن مجموعة كبسولات اليونيسف الثانية
"بينكو" تكشف عن مجموعة من الكبسولة المستقبليّة
Wolford وSergio Rossi تكشفان النقاب عن تعاونهما بمجموعة كبسولات جديدة

كشفت متاجر التجزئة الفاخرة عبر الإنترنت Mytheresa النقاب عن مجموعتها الكبسولية الحصرية الثالثة مع دار الأزياء الباريسية بالمين Balmain.

إن مجموعة ملابس الحفلات المكونة من 14 قطعة تدور حول "التصاميم المعززة للثقة"، كما يوضح بالمان مع أكتاف مبطنة ومقاطع شفافة تظهر عبرها البدلات الداخلية والقمصان القصيرة المزينة بالترتر وأحجار الراين. هناك أيضاً تنانير وفساتين تعانق الجسم بظلال لافتة للنظر من الفضي والوردي الفاتح والأخضر، وسترة مزدوجة الصدر وبنطلون مصمم خصيصاً، وتنتهي بأزرار الدار المميزة المنقوشة.

وتعليقاً على المجموعة، قال أوليفييه روستينج، المدير الإبداعي في بالمين، في بيان له: "بالنسبة لتعاوننا الثالث مع Mytheresa، عرفنا جميعاً منذ البداية ما يجب أن يكون الموضوع: الاحتفال. من الواضح، هذه هي الأشهر التي نجتمع فيها جميعاً مع الأصدقاء والعائلة في جميع الإجازات والاستعداد في العام الجديد.

"ولكن أكثر من ذلك، الآن يبدو أننا نتجاوز أخيراً عمليات الإغلاق والقلق والإلغاء في السنوات القليلة الماضية، ألا يبدو من الصواب أن نضحك ونرقص؟ ولهذا السبب بحثنا أنا وفريقي في النوادي الأسطورية والحياة الليلية المبهجة في الثمانينيات من أجل الإلهام. قمنا بتوجيه الحياة الليلية المذهلة لتلك اللحظة الاحتفالية، وتكييف العديد من تصميمات Balmain المميزة لتعكس شهوانية عصر الديسكو المبهر المليء بالبهجة. "

تتوفر مجموعة كبسولة Balmain x Mytheresa حصرياً من بائع التجزئة عبر الإنترنت.