علامة ETRO تتعاون مع علامة MYTHERESA لإطلاق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
علامة ETRO تتعاون مع علامة MYTHERESA لإطلاق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة
مقالات ذات صلة
Etro تطلق حقيبة PEGASO الجديدة
علامة ETRO تفتتح متاجر مؤقتة لعرض تشكيلتها الجديدة من الأحذيه
علامة LOEWE تتعاون مع حملة KNOT ON MY PLANET

علامة ETRO تتعاون مع علامة MYTHERESA لإطلاق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة
من إبداع المصمم MARCO DE VINCENZO

كشفت علامة Etro عن تعاونها الحصري مع علامة MYTHERESA لإطلاق تشكيلة الحقائب الجديدة بعنوان Love Trotter، والمقرر طرحها خلال عرض الأزياء الأول للمصمم Marco De Vincenzo، المدير الإبداعي الجديد للعلامة، على موقعي العلامتين etro.com وMytheresa.com.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Marco De Vincenzo: "تأسست علامة Etro في عام 1968 كشركة للأقمشة، لهذا تتميز بعلاقتها الوثيقة بالأقمشة. وكان لي شرف استكشاف أرشيف الدار لأول مرة في 6 يونيو 2022، ووجدته مكانا مفعماً بالإلهام والتراث المصنوع بكل فخر في إيطاليا. ولفت انتباهي 11 نوعاً من الأقمشة غير المستخدمة حينها، مما ألهمني لإطلاق مشروعي الخاص الذي يركّز على إعادة التدوير. وهكذا وُلدت تشكيلة Love Trotter من شغفي العميق بالتجديد. تم صنع هذا الإصدار المحدود من الحقائب من بقايا الأقمشة المعاد استخدامها والبلاستيك المعاد تدويره، وهي مساهمتي الأولى في تاريخ العلامة ورحلتها المستدامة".

ومن المقرر أن تتوفر الحقيبة القماشية، المصنوعة يدوياً في إيطاليا من أجود أقمشة مجموعة Home لعلامة Etro، مباشرةً بعد إطلاقها. وتتميز بالمقابض الملونة المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره والمزينة بشعار العلامة. كما تتألق الحقيبة بنقش بيجاسوس المجنح ثلاثي الأبعاد والذي يضفي عليها المزيد من الأناقة والفخامة، كما تتميز بتفاصيلها المصنوعة من الجلد والمواد المعتقة والبطانة المخططة من قماش الجاكارد.

ويتوفر من الحقيبة محدودة الإصدار 200 قطعة مميزة بأرقام خاصة بها بأحجام كبيرة وصغيرة. وتأتي ضمن صندوق ورقي معاد تدويره مزين بشكل مخصص بنقشات البيزلي وشريطة معاد استخدامها.