علامة إيترو تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2020/2021 للرجال

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
علامة إيترو تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2020/2021 للرجال
مقالات ذات صلة
إيترو تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2022 من أزياء السيدات
إيترو تطلق تشكيلتها الجديدة للسيدات لموسم خريف وشتاء2021/2022
علامة بلومينغديلز تطلق تشكيلة الأحذية لموسم لخريف وشتاء 2021

 تصاميم فريدة ومبتكرة بطابع شخصي

مع لمسات مفعمة بالأمل والتفاؤل بغد أفضل،

يقدّم كين إيترو، المدير الإبداعي لأزياء الرجال، تشكيلته الجديدة لموسم خريف شتاء 2021/22 بلمسات من التفاؤل والأمل والمعنويات العالية، للاحتفاء بانطلاق مرحلة جديدة في مسيرة العلامة، حيث تتبنى العلامة فلسفة جديدة تتمحور حول تعزيز مكانتها في تلبية الاحتياجات العصرية لعملاء اليوم.

وتعكس التشكيلة مفاهيم الحرية وتخطي القيود لابتكار تصاميم عصرية وجذابة من القطع الشهيرة التي يمكن تنسيقها بأسلوب مرح وفريد، بما يناسب الإطلالات النهارية والمسائية ويجمع أقصى درجات الأناقة والعملية.

وتأتي التشكيلة بعد فترات طويلة من البقاء في المنزل لتتيح للعملاء التألّق بأروع التصاميم الجريئة والمُلفتة، حيث تجمع طابعاً من المرح والفخامة عبر مزيج من التصاميم غير الرسمية والأنيقة.

وتتزين سترات البليزر بالزخارف العسكرية، بينما تتألق المعاطف الطويلة ذات الألوان الغنية والسترات الرياضية بتدرجات متباينة ونقشات البيزلي المصممة بمنتهى الحرفية. وتجمع التشكيلة السترات الصوفية الطويلة المعاد تدويرها مع القمصان ذات الياقات المصنوعة من بطانات الحرير المميزة للعلامة، بينما يبرز شعار بيجاسو على السترات المنفوخة والسترات الواسعة المزودة بقبعة.

كما يتناغم الطابع الفريد لسراويل الدنيم الفضفاضة والمزيّنة بزخارف الكشمير مع الفخامة الاستثنائية للمعاطف المصممة من صوف الإبل والبدلات ذات القصات الانسيابية الفريدة بصفين من الأزرار.

وتتزين القمصان بخطوط مستوحاة من ملابس النوم، بينما تم تصميم السترات المُبطنة من أقمشة العلامة الأصلية والمميزة. وتمتد الأحزمة المزينة بالشعارات على طول السراويل الرياضية المصنوعة من النايلون.

وتطغى على تشكيلة الأحذية لمسات متباينة فريدة، حيث تم تصميم الأحذية الجلدية والأحذية المسطحة بشكل مميز مع تفاصيل الأزرار، فضلاً عن الأحذية الرياضية المزيّتة بأربطة النيون. وتزيّن نقشات البيزلي والماندالا حقائب الظهر العملية والحقائب الرسمية والحقائب التي تلتف حول الجسم والمزودة بعدة جيوب على الأربطة لوضع المستلزمات الأساسية.

وتكتمل التشكيلة مع مجموعة من سترات الصوف والموهير ضمن تشكيلة مصغرة من التصاميم التي تناسب الرجال والسيدات، والتي تأتي بتدرجات صارخة من الأزرق والأصفر والوردي وتتوفر مباشرة عبر الموقع الإلكتروني on etro.com.