مجموعة BURBERRY لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
مجموعة BURBERRY  لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مجموعة شانيل ريزورت 2022
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

"بالنسبة لمجموعة Burberry الأولى التي تركز على الملابس الرجالية ، أردت الاحتفال بحرية التعبير. في الداخل ، كنت أحلم بالخارج وجماله ، مدفوعين بفكرة الإبداع الذي يأتي عندما نكون معًا.

مع وضع هذا الحلم في الاعتبار ، أصبحت مفتونًا بالحركات اليدوية البريطانية الواسعة الانتشار والحركات الخارجية في أوائل القرن العشرين ، عندما هرب الناس لاستكشاف الريف المجهول. لقد شكلوا مجتمعات مع احترام عميق للطبيعة والأماكن الخارجية وتطلعوا إلى مستقبل مليء بالإمكانيات. لم أكن منجذبة فقط إلى براعة حرفتهم وألوانهم وأشكالهم ، ولكن أيضًا إلى إحساسهم القوي بالرفقة والصداقة.

هذه المجموعة هي تكريم للعلاقة بين الإنسانية والطبيعة ، حيث يمكننا التحرر والالتقاء لاكتشاف أشكال جديدة من التعبير. إنها لأولئك الذين يحددون طريقهم بأنفسهم ، والذين ألهمت قوتهم وطاقتهم مجموعة Burberry هذه ".

ريكاردو تيسكي ، كبير مسؤولي الإبداع في Burberry.

تتحدى مجموعة الملابس الرجالية Burberry لخريف وشتاء 2021 التقاليد وتعيد ابتكارها بمهارة ، وتدعو إلى حرية التعبير. المجموعة نفسها ديناميكية وشابة ونابضة بالحياة وحيوية. الملابس الخارجية هي المفتاح. تم تصميم الملابس لتعكس الحركة والنشاط - مع طيات وألواح وأهداب - كما لو كانت تتحرك في مهب الريح. القطع ذات الطبقات تتحول بشكل غير متوقع على الجسم. تتميز الخياطة بشعور من الكلاسيكية الملتوية ، في حين يتم تطوير رموز Burberry المثالية للمنزل - معطف الترنش وبيج Burberry.

ولإضفاء منظور جديد على الكلاسيكيات ، تم دمج معطف الترنش مع سترة هارينغتون. معاطف السيارة المصنوعة من الجبردين القطني والصوف القطني مزينة بأحزمة وشاح. تم تحديث معاطف واق من المطر في الصوف المخطط مع الجيوب المعاد بناؤها ، والظلال المقصوصة مع حواف السبائك والطباعة الجريئة. تندمج الملابس المحبوكة والملابس الخارجية في التجاويف الحديثة: سترة على شكل V على معطف واق من المطر ، وكنزة صوفية مزدوجة الصدر. جاكيتات رياضية مُعاد بناؤها مُصنَّعة بجلد بلونج وكشمير قطني مع شارة "B".

تضفي حواف السبائك إحساسًا بالاحتفال على القمصان ذات السترات الواقية من الرصاص والسترات المصنوعة من الحرير والبنطلونات المصممة خصيصًا. فساتين القميص والتنانير ذات الثنيات مصممة للحركة. تمت إعادة النظر في مملكة Burberry الحيوانية ، وهي رمز منزل. طبعات وأشكال حيوانية ، قمصان وتنانير بطيات من فرو المنك والثعلب ، وتصنيعيات من الفرو الصناعي الملموس على المعاطف الواقية من المطر والسترات.

يتم إعادة تنشيط الخياطة مع الكلاسيكية الملتوية. سترة مُصممة بقصة ضيقة مع طيات صدر كبيرة الحجم ، ويرتديها شورت مفصل على شورت معدني شبكي لركوب الدراجات. تفاصيل اللوحة تحول بدلة إنجليزية من الصوف الرامي ، وبنطلونات كلاسيكية وشورت مفصل من صوف الحبوب.

حقائب:

نقدم لكم حقيبة أعيد تصورها. تتميز الصورة الظلية الضخمة بحزام أعيد بناؤه - اتحاد من تأثيرات الخياطة والتنزه. تشمل المنتجات المصنوعة من الفرو الصناعي والجلد وطبعة توماس بربري مونوغرام.

التكرارات الجديدة لأول مرة لعائلة Pocket Bag - حقيبة جلدية وحقيبة ظهر للتجوال ، مفصلة بأحزمة بطانية.

أحذية:

حذاء بكعب جلدي مرن وأحذية جورب فوق الركبة وأحذية رياضية بنعل مصبوب ، منحوتة لتشبه حوافر الغزلان. تشمل التفاصيل بلورات وشرائح معدنية.

مستلزمات:

تلهم زخارف الغزلان الصور الظلية للقبعات المحبوكة. بطانية من الصوف الكشمير-ميرينو مؤطرة بالجلد ، ووشاح كشمير مخطط ، ومظلات للمشي. تعليقات أساور مكسوّة بالجلد ، وتمائم على شكل دب من جلد الخراف منقوشة بشعار الشعار.

المطبوعات والأنماط الرئيسية:

تحية للعالم الطبيعي. مطبوعات فوتوغرافية من فراء الحيوانات ، وأعمال فنية تجريدية وعنصرية بألوان زاهية.

الألوان الرئيسية:

Burberry بربري بيج ، لحاء بني ، بورجوندي جلد الثعلب ، رمادي المدينة ، أزرق باهت وزهري.

الشعر والمكياج:

شعر - جوارة.

المكياج - إيزامايا فرنش ، مديرة التجميل العالمية في Burberry.