نقدم لكم "مافوروك" Maveroc ارتدوا قصتكم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
نقدم لكم "مافوروك" Maveroc ارتدوا قصتكم
مقالات ذات صلة
نقدم مجموعة ESSENCE AROMATIQUE للاستحمام والجسم
شاهدي مشاهير ارتدوا فساتين قصيرة لحفل زفافهم
آنا دي أرماس أحدث المشاهير الذين ارتدوا هذا الحذاء الرياضي

تُطلق علامة "مافوروك" Maveroc التجارية، التي أسستها "ريتا شريبي" Rita Chraibi مع "إبراهيم لامريني" Ibrahim Lamrini في مدينة دبي، منصة التجارة الإلكترونيّة الخاصة بالمجوهرات الراقية الفاخرة لعشرين من اكتوبر2022.

وتعرض المنصة ست قطع أصليّة جريئة ومفعمة بالألوان من مجموعات المجوهرات يمكن تكديسها، قلبها، مزجها ومطابقتها لتناسب أيّ مزاج. كما تتميّز بعض القطع بآليات راقية تكشف أو تخفي رسائل سرية.

هذه القطع التي تم تصميمها في الدار، تحت إشراف المديرة الفنية "ريتا"، يتم تصنيعها يدوياً من قبل صائغي مجوهرات حرفيين على مستوى عالٍ من المهارة الحرفية، يستخدمون التقنيات وعمليات التصنيع التقليدية والعصرية على حد سواء. فتقدم هذه القطع، ذهب من عيار 18 قيراطاً، وحبوب ألماس عالية الجودة، أحجار كريمة مصنفة AAA وقوس قزح من الأحجار الشبه كريمة. كما يتم إضافة، بشكل متكرر، قطعاً جديدةً مثيرةً إلى المزيج، تخلق جواً من الحماسة لترقّب ما ستقدمه العلامة في المستقبل.

"المجوهرات وسيط قوي للتعبير عن النفس؛ فنحن نبتكرها ونصممها بهدف تشجيع الفرادة، إلهامها والاحتفال بها. إذ تسمح تصاميم المجوهرات الخاصة بنا للناس اختيار قطعاً تتوافق مع قصصهم." "ريتا شريبي" Rita Chraibi، شريكة-مؤسسة

ويهدف "إبراهيم لامريني "Ibrahim Lamrini و "ريتا شريبي" Rita Chraibi، اللذين شغلا منصب مديرين تنفيذيين في شركتي "غولدمان ساكس" و"غوغل" تباعاً، أيضاً إلى مفاجأة الوضع الراهن في القطاع من خلال تقديم وجهة نظر جديدة إلى عالم المجوهرات الراقية.

"نحن أوّل علامة تجارية رقمية خاصة بالمجوهرات. فالراحة التي تمنحها منصّة التجارة الإلكترونيّة يعني أنه يمكننا أن نكون أكثر إستجابةً، فنعزّز تجربة العملاء ونلبي طلباتهم التي تطوّرت بشكل كبير على مر السنوات. فنحن نسلّم حالياً في 14 سوق ونشهد على فرص نمو هائلة في بلدان مجلس التعاون الخليجي وما بعد." "إبراهيم لامريني: Ibrahim Lamrini - شريك-مؤسس

تتوفر العلامة التجارية على موقع maveroc.com

نبذة عن "مافوروك" Maveroc

أسس الثنائي "إبراهيم لاميرني" Ibrahim Lamrini و "ريتا شريبي: Rita Chraibi، علامة  "مافوروك" Maveroc التجارية في العام 2022. سبق أن شغل "إبراهيم" Ibrahim وظيفة مستثمر مصرفي وأسست "ريتا" Rita علامة مجوهرات ناجحة في المغرب، قبل أن يقررا توحيد جهودهما وتقديم وجهة نظر جديدة للسوق مع فكرة ابتكار مجوهرات سباقة من خلال مزج شغف "إبراهيم" بالآليات وحبّ "ريتا" للألوان والرموز.