دليلك لاختيار أفضل الهدايا لهذا الموسم من أفخر العلامات التجارية

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
دليلك لاختيار أفضل الهدايا لهذا الموسم من أفخر العلامات التجارية
مقالات ذات صلة
أجمل حقائب اليد من أفخر العلامات التجارية العالمية لهذا الموسم
أرقى الحقائب الصغيرة من أفخر العلامات التجارية العالمية لهذا الموسم
أهم إطلاقات الجمال لشهر نوفمبر من أفخر العلامات التجارية

من المجوهرات المبهرة إلى شموع المصممين، أضيفي بريقاً إلى اختياراتك والهدايا التي ستقدمينها لأحبتك خلال موسم أعياد نهاية العام. مع اختيارك لأجمل الأشياء التي قدمتها أفخر العلامات التجارية للتعبير عن حبك في هذا الموسم القادم.

كي لا تقعي في حيرة كبيرة اخترنا لك أفخم أفكار الهدايا الراقية.

شموع Dior Maison:

تُصنع شموع Dior Maison من الشمع المعدني من الداخل برائحة لا تقاوم من الكوبية. تم تعزيز هذه النغمة الزهرية الفريدة التي تم تطويرها في فرنسا وفقاً لمهارة التميز من خلال الحمضيات الخفيفة، والروائح العطرية والطحالب.

Dior Maison

حقيبة Valentino Garavani:

تتميز هذه الحقيبة الصغيرة الكروية من Valentino Garavani، المبطنة بجلد النابا الناعم والمصممة باللون الذهبي، بمظهر مميز بفضل شعار Vlogo المزين بالكريستال في المنتصف.

حقيبة Valentino Garavani

مجموعة المجوهرات الراقية Cartier's Beautés du Monde من كارتييه:

من زنابق الماء الرقيقة والشعاب المرجانية النابضة بالحياة، إلى المخلوقات الأسطورية في الأعماق تعد مجموعة المجوهرات الراقية من Cartier's Beautés du Monde احتفالاً مبهراً بالعالم الطبيعي. مجموعة ملونة من العقود والخواتم والأقراط تشير إلى لويس فرانسوا كارتييه، الذي يستمر شغفه بالأحجار اللافتة للنظر وقدرته على ابتكار تصاميم خيالية في إثارة خيال الدار. صُنعت وفقاً للتقاليد العظيمة للمجوهرات القابلة للتحويل.

عقد Apatura هو نجم العرض، حيث تتضاعف جاذبيته مع قلادة قابلة للفصل يمكن ارتداؤها كبروش. في تفسير مميز لأجنحة الفراشة، مجموعة من الأوبال الأسترالي اللامع وزنها 22.08 قيراطاً محاطة بالياقوت الأزرق والألماس ومرصعة بخطوط هندسية قوية.

خروجاً عن اختيار كارتييه المعتاد للأحجار الجريئة والمشرقة، كان التركيز على الأوبال أمراً غير متوقع، لكن التصميم الكلاسيكي المشع للقلادة يذكر بكثرة بتوقيع العلامة التجارية.

Cartier

Hermès Beauty:

الألوان الحمراء النابضة بالحياة والمعدنية القزحية هي الألوان المحدودة الإصدار للشفاه والأظافر من Hermès Beauty هذا الموسم. بعبوة أنيقة جداً.

Hermès Beauty

ساعة the Oyster Perpetual Datejust 31 mm من رولكس:

في أحدث إصدار لها قدمت رولكس ساعتها الأيقونية، أويستر بربتشوال ديت جست 31 مم بزخارف نباتية وألماس. تم تزيين الموانئ باللون الأزرق السماوي أو الأخضر الزيتوني أو الفضي بـ 24 زهرة مركزها مرصع بالألماس وبتلاتها معززة باللمسة النهائية غير اللامعة الأنيقة ببراعة.

ساعة the Oyster Perpetual Datejust 31 mm من رولكس

خاتم Transient من مجوهرات Repossi:

أحدث الإصدارات خاتم Transient، مع 15 قطعة فقط الخاتم هو التصميم الافتتاحي لمفهوم الإصدار المحدود الجديد للعلامة التجارية مرتين في السنة، التصاميم المكونة بشكل خيالي هي الاكتشاف الثمين المثالي لإضافة بعض البريق إلى إطلالتك في هذا الموسم.

خاتم Transient من مجوهرات Repossi

عطر Loewe:

أحدث رائحة في مجموعة Loewe's Botanical Rainbow تحتوي على نفحات من الكمأة والعنبر يقابلها البنفسج الحلو.

عطر Loewe

Assouline من لويس فيتون:

أحدث إضافة من  لويس فيتون إلى المجموعة الكلاسيكية Assouline يكرم Virgil Abloh إبداع المصمم الذي كسر الحدود داخل وخارج المدرجات.

Assouline من لويس فيتون

حامل الشموع Apple Tree:

يُعد حامل الشموع Apple Tree من المعدن المطلي بالذهب إضافة مثالية لأي منضدة أنيقة.

حامل الشموع Apple Tree

مجموعة Isabelle's Garden Party من Nimerology:

لاحتفال بهيج، إليك هذه اللوحات Isabelle's Garden Party من Nimerology، والمتوفرة على والأواني الزجاجية المطبوعة بنمط إيكات Les-Ottomans بألوان نابضة بالحياة.

Nimerology