ديور تقدّم المهارة الحرفيّة الاستثنائيّة لحقيبة " ليدي Lady 95.22 "95.

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
ديور تقدّم المهارة الحرفيّة الاستثنائيّة لحقيبة " ليدي Lady 95.22 "95.
مقالات ذات صلة
ديور تقدم المهارة الحرفية لحقائب "بولينغ" من مجموعة "ديور فايب"
ديور تقدم المهارة الحرفيّة لنقشة الفهد حقيبة "ديور بوك توت" Dior Book
ديور "ميزون" تكشف عن المهارة الحرفية المبدعة للعبة الطاولة

لمجموعة الألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 من "ديور" Dior، أعادت "ماريا غراتسيا كيوري" تصميم إرث الدار الفريد الممزوج بالحداثة من خلال حقيبة "ليدي 95.22" Lady 95.22. وباعتبارها قصيدة تتغنّى بالرابط بين الماضي والحاضر، فإنّ هذا التصميم الذي لا يقاوم يُعيد ابتكار خطوط حقيبة "ليدي ديور" Lady Dior الرمزية ويُعيد إلى الأذهان، من خلال اسمها، تاريخ تصنيع هذه الأيقونة عام 1955 وتاريخ إعادة إحيائها الجديد والحصري، عام 2022. مُعزّزةً بنمط "كاناج" المضرّب الذي أُعيد ابتكاره في إصدارَين أنيقَين، فإنّ تصميم الحقيبة الأزليّ والفائق العصريّة، يشهد على براعة مشاغل "ديور" Dior المُتجددة باستمرار.

من خلال المزج ما بين المهارة الحرفيّة والابتكار المتطوّر، تزيّنت هذه القطعة الأساسيّة بنمط "كاناج" المضرّب بالحجم الضخم "ماكرو"، الذي تمّ تصميمه خصّيصاً لهذه المناسبة من خلال تقنية التردد العالي. يتم اختيار الجلد بدقّة، ثمّ يتم تقطيعه يدويًا، قبل العمل عليه باستخدام الطاقة الموجيّة. إنّ الجمع بين الحرارة والضغط، يسمح للحرفيّين بمنح المادة حجماً مثاليًّا، ممّا يُبرز الشكل الهندسيّ لهذه القطعة الآسرة.

تُستكمل حقيبة " ليدي Lady 95.22 "95.22، التي تزخر بنمط "كاناج" المضرّب بالحجم الكبير "ماكسي" الذي يزيّن ناحية الحقيبة السفليّة، بمقابض مصنوعة يدويًّا بشكل دقيق ورباط للكتف مصنوع من الجلد لتعزيز أساليب وضعها، بالإضافة إلى الرموز الزينيّة البارزة، التي أُعيد تفسيرها بتصميم مُرهف، لإضفاء لمسة من التميّز الرائع على هذه القطعة المرغوبة.