ديور تكشف النقاب عن متجر بمفهوم نوعي وفريد بالتعاون مع WASP

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
ديور تكشف النقاب عن متجر بمفهوم نوعي وفريد بالتعاون مع WASP
مقالات ذات صلة
تعاون فريد من نوعه في عالم الأزياء
اطّلعوا على متجر Lancôme المؤقّت، الجديد والفريد من نوعه
تعاون فريد من نوعه بين سان لوران وترافيس سكوت

يتربّع مرفق"ديور" الفريد والمؤلّف من مجسّمين دائريين على شاطئ "ناموس" في منتجع الـ "فور سيزنز" Four Seasons Resort ، جميرا في دبي. وتمّ تصنيع هذين القسمين المبتكرين من مواد طبيعية –  تجمع بين الصلصال والرمل والألياف الخام –  باستخدام نظام طباعة ثلاثي الأبعاد من تصميم WASP*.

وتوسّع هذه الميزة العالية التقنية آفاق المهارة الحرفية للشركة المصنّعة الإيطالية التي صممت لأول مرة، وكخيّاط رقميّ، بنية صالحة للسكن بمقاييس لا مثيل لها.

وفي تفاعل هندسي مذهل، يظهر نمط "كانّاج"، أحد رموز الدار، على جدران هذا المتجر المؤقّت. أما في الداخل، فيتمّ الكشف مداورةً عن التصاميم التي تحتفل بأسلوب الحياة الرقيق - ولا سيما من مجموعة "ديوريفييرا" Dioriviera النسائية من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري" Maria Grazia Chiuri - بألوان مشرقة.

وتتخالط الحقائب الأيقونية، مثل حقيبتيّ "ديور بوك توت"Dior Book Tote و"ديور كارو" Dior Caro، مع أحدث الإضافات إلى مجموعة "ديور كروز" Dior Cruise للعام 2022، مثل حقيبتيّ "ليدي ديور" Lady Dior بشكل "إيست ويست" East-West الأفقي و"ليدي ديور ويكر" Lady Dior Wicker.

ويتم أيضًا عرض القطع الأساسية من مجموعة "ديور ميزون"Dior Maison، من ضمنها كراسي البحر والمظلات الشمسية والوسائد والزجاجات المزينة بنمط "توال دو جوي". ويظهر التصميم الرمزي أيضًا على مقاعد قاعة "لاونج" المواجهة لهذا المعرض الجريء الذي يعد باستراحة حالمة مذهلة.

إنّ مهمّة WASP البحثية هي تصنيع مساكن صديقة للبيئة مطبوعة بالتقنية الثلاثية الأبعاد من مواد طبيعية.