ساعة Alpine Eagle Frozen المرصعة بالألماس من شوبارد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
ساعة Alpine Eagle Frozen المرصعة بالألماس من شوبارد
مقالات ذات صلة
Audemars Piguet تكشف عن ساعتها الجديدة المرصعة بالألماس
12 ساعة فاخرة مرصعة بالمجوهرات ستبهرك في هذا الموسم
ساعة L.U.C Flying T Twin الأحدث من شوبارد للمرأة العصرية الراقية

مستوحاة من المناظر الطبيعية لجبال الألب الجليدية ساعات المجموعة الجديدة مرصوفة بدقة بالمئات من أحجار الألماس.

انضمت مجموعة جديدة من ساعات Alpine Eagle Frozen إلى مجموعة Alpine Eagle الرياضية الأنيقة من شوبارد، المستوحاة من جبال الألب الشتوية.

تم إطلاق مجموعة Alpine Eagle في عام 2019، والتي تقدم مجموعة متنوعة من القطع من Lucent Steel A223

والذهب، بالإضافة إلى طراز حصري من التيتانيوم مع حركة عالية التردد.

ساعة شوبارد

اليوم تتلألأ أحدث ساعات Alpine Eagle Frozen من الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراطاً وتتميز بحالات وإطارات وأساور متكاملة مرصعة بالكامل بالأحجار الكريمة.

باستخدام عظمة الطبيعة كدليل جمالي لها، تحاكي النماذج الجديدة التأثير المبهر لرقائق الثلج والصقيع الموجودة في جبال الألب من خلال وفرة الألماس والياقوت الملون.

ساعة شوبارد المرصعة

حواف رائعة:

من خلال عرض تقنية تحديد الأحجار البارعة وقدرة حرفيي شوبارد داخل الشركة، تتطلب كل ساعة من ساعات Alpine Eagle Frozen ما لا يقل عن 20 ساعة من العمل الدقيق لصناعتها. تم رصف الساعة بالكامل والميناء والسوار بمئات الألماس بعناية.

وتم تزيين الإطار مع الحفاظ على البراغي الثمانية المفهرسة المميزة للمجموعة بأحجار كريمة مقطوعة باغيت.

تأتي القطع في عدد قليل من الخيارات المتلألئة، بما في ذلك إطار مرصع بالماس بالكامل، وواحد مرصع بالياقوت، والآخر به ياقوت متعدد الألوان بتدرج لوني بألوان قوس قزح.

لضمان قراءة ممتازة ، تشير العقارب ذات الأوجه على القرص إلى الأرقام الرومانية المطلية بالروديوم والتي تم تحسينها باستخدام Grade X1 SuperLuminova®.

من خلال عرض الحرفية المعقدة لساعات Alpine Eagle Frozen، يمكن ملاحظة الحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة من خلال الكريستال الياقوتي على الظهر.

ساعة شوبارد المرصعة بأحجار الكريمة

Alpine Eagle Frozen مستوحاة بشكل مباشر من الأنهار الجليدية في جبال الألب والطريقة التي تعكس بها أشعة الشمس ببراعة "يشارك كارل فريدريك شوفوليه ، الرئيس المشارك لدار شوبارد والشريك في إنشاء المجموعة مع ابنه ووالده، كل ماسة مستخدمة في هذه الساعة تتلألأ مثل ندفة الثلج التي استقرت على قمم الجبال."