سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة
مقالات ذات صلة
الكويت بين الماضي والحاضر والمستقبل.. صورة تجمع 3 أمراء تتصدر الترند
مرمر محمد ناعيةً أمير الكويت: انطفأ صباحُ الكويت وفينا يعيش الـ "صباح"
دلال الدوب تنعي أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح

تختلف أذواق النجوم والمشاهير في الولايات المتحدة الأمريكية في اختياراتهم للسيارات ما بين الفارهة والكلاسيكية والغريبة أيضاً.

وقرر موقع "انفيستينج" أن يأخذنا في جولة لنتعرف على السيارات التي يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة وهو الأمر الذي سيظهر الاختلافات الكبيرة في أذواقهم والمواصفات التي يحرصون على تواجدها في سياراتهم. 

وفيما يلي ننطلق في رحلة ممتعة لاستعراض سيارات أهم مشاهير الولايات المتحدة وأكثرهم ثروة وربما شعبية كذلك أيضاً.

1 – جاي لينو

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

يعتبر جاي لينو ممثل كوميدي وكاتب ومنتج وكذلك مقدم برنامج تليفزيوني شهير في السابق ومعروف عشقه للسيارات وبالنظر إلى أسطول مركباته فإن هناك سيارة تعد الأغلى بينهم.

ويمتلك جاي لينو طراز كلاسيكي رياضي يطلق عليه مرسيدس SL Gullwing coupe300، ويعود تاريخ إنتاج هذه السيارة إلى عام 1955 وتقدر قيمتها بحوالي 1.8 مليون دولار.

ويمتلك جاي لينو أسطول ضخم من السيارات الغريبة وغير التقليدية ويتسع أسطوله إلى 136 سيارة بالإضافة إلى 90 دراجة نارية.

ويحتفظ النجم الأمريكي بهذه المجموعة الضخمة من السيارات والدراجات النارية في مرآب كبير ويضع عليه حراسة مشددة بسبب القيمة الكبيرة لهذا الأسطول.

ويصف خبراء السيارات طراز Mercedes 300SL Gullwing Coupe بأنه أحد أكثر سيارات مرسيدس الأسطورية على مر العصور.

2 – توم كروز

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

ظهر النجم الأمريكي توم كروز في العرض الخاص للجزء الثالث من سلسلة مهمة مستحيلة في عام 2006 بسيارة بوغاتي فيرون فارهة وباهظة الثمن للغاية وكانت تعتبر أغلى سيارات العالم في ذلك التوقيت.

ودخل توم كروز على السجادة الحمراء بسيارته التي يقدر ثمنها بحوالي 1.3 مليون دولار قبل أن يطل منها ليحيي الجماهير والصحفيين الذين كانوا في انتظاره.

ويعتبر توم كروز من أهم نجوم الأكشن في هوليوود ولديه العديد من الأفلام الشهيرة بخلاف مهمة مستحيلة مثل (Top Gun، Jerry Maguire، Eyes Wide Shut)  وغيرها.

وواجه توم كروز موقف طريف خلال هذه وصوله إلى السجادة الحمراء بسيارة بوغاتي فيرون الفارهة بعدما وجد صعوبة في فتح باب السيارة للخروج منها ولكنها تظل السيارة الأغلى في أسطول نجم الأكشن الشهير.

3- ليوناردو دي كابريو

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

قرر النجم ليوناردو دي كابريو الذي يعتبر من أشهر ممثلين هوليوود خلال السنوات السابقة أن يقتني سيارة هجينة في عام 2012، ولذلك انتقى دي كابريو سيارة فيسكر كارما التي يبلغ سعرها 135 ألف دولار.

وتعتبر فيسكر كارما سيارة عالية الجودة صممت بيد فيسكر أحد المصممين الأشهر في شركة بي إم دبليو لسنوات طويلة وصاحب الفضل في تصميم سيارة Z8 Roadster الشهيرة.

ولم يعتبر الرأي العام الأمريكي أن اقتناء دي كابريو لسيارة هجينة مفاجأة وذلك بسبب شهرته بحرصه على البيئة ومطالباته بالحفاظ على مناخ كوكب الأرض من العوادم والانبعاثات وهو سبب اختياره لسيارة تعمل بمحرك هجين بالإضافة إلى كونها أنيقة وسريعة على الطريق كذلك.

4- دريك

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

يعتبر الكندي دريك والذي تحول من التمثيل إلى مجال غناء الراب من عشاق السيارات وهو ما دفعه لاختيار سيارة مرسيدس مايباخ G650-Landaulet.

وتعتبر سيارة دريك مرسيدس مايباخ G650-Landaulet هي النسخة الوحيدة الموجودة في قارة أمريكا الشمالية بشكل عام، وتتميز هذه السيارة بقدراتها الرياضية القوية إذ تمتلك محرك يولد 621 حصاناً.

ويمكن طي سقف هذه السيارة وهو ما يمنح دريك فرص للنظر إلى السماء والنجوم في جولاته المسائية كما أنها تحتوي على حامل للأكواب الباردة والساخنة.

5- كيت أبتون

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

تعتز عارضة الأزياء كيت أبتون بسيارتها الثمينة مرسيدس SLS 6.3 AMG التي اشترتها في عام 2009 بسعر يبلغ حوالي 248 ألف دولار أمريكي.

ويعود حب كيت أبتون لطراز SLS 6.3 AMG بسبب سرعته الفائقة والتي تمكنه من الوصول من صفر إلى 60 كيلومتر في الساعة خلال 3.8 ثانية وهو ما يجعل هذه السيارة قادرة على قطع حوالي 200 ميل في ساعة واحدة.

وتحولت بعد ذلك كيت أبتون إلى اقتناء سيارة تيسلا موديل إس بقيمة 110 ألف دولار بسبب عشقها لسيارات هذه الشركة والتي نجحت في تحويل نظرة العالم إلى الطرازات الكهربائية.

6- جينيفر لوبيز

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

نجحت سيارة 911 Carrera GTS Porsche في أن تقطع صيام جنيفر لوبيز عن القيادة لما يقرب من 25 عاماً كاملة بسبب روعة تصميم وقدرات هذه السيارة.

وأهدى أليكس رودريجز خطيبته جنيفر لوبيز هذه السيارة الرائعة وهو ما جعل المطربة اللاتينية تبدو في سعادة كبيرة نظراً لأنها لم تقد مثل هذه السيارة طوال حياتها.

وبمجرد جلوس جنيفر لوبيز خلف عجلة قيادة 911 Carrera GTS Porsche مازحها خطيبها بأنه يرغب في أن يؤمن نفسه بحزام أمان مزدوج قبل أن يذهب معها في رحلة بهذه السيارة الفارهة.

7- أوديل بيكهام جونيور

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

حقق نجم كرة القدم الأمريكية أوديل بيكهام جونيور حلمه في عام 2019 بقيادة رولز رويس كولينان وذلك بعدما جهزها بالشكل الخاص الذي يرغب فيه من خلال إطارات بمقاس 26 بوصة وكذلك ولمسات خاصة وضعتها الشركة البريطانية له خصيصاً على سيارته وهو ما كلفه حوالي 500 ألف دولار.

ووضع نجم فريق كليفلاند براونز زخرفة تمثال خاصة به وهو يمسك بالكرة بيد واحدة على غطاء محرك السيارة الفارهة.

8- جاي زي

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

ليس من المفاجئ أن يمتلك جاي زي أحد أشهر نجوم الهيب هوب في العالم أحد أندر السيارات في العالم وهي مايباخ إكسيليرو وضمها إلى أسطوله في عام 2008 بمبلغ 8 مليون دولار.

وتنطلق مايباخ إكسيليرو بمحرك تيربو مزدوج يولد قوة قدرها 700 حصاناً مع سرعة قصوى تبلغ حوالي 351 كيلومتر في الساعة.

9- جون سينا

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروة

يعتبر جون سينا من أشهر المشاركين في عروض المصارعة الترفيهية المعروفة باسم WWE كما يمتلك العديد من التجارب السينمائية.

ويمتلك جون سينا منذ عام 2017 أحد السيارات محدودة الإنتاج وهي liquid-blue Ford GT  التي يوجد منها 500 نسخة فقط حول العالم ويبلغ ثمنها 500 ألف دولار.

وتنطلق liquid-blue Ford GT بمحرك مذهل تبلغ قوته 647 حصاناً، وتقدر سرعتها القصوى بـ348 كيلومتر في الساعة، وجهزت فورد هذا الطراز بناقل حركة أوتوماتيكي مزودج القابض وبسبعة سرعات مع نظام تعليق متعدد الأوضاع.

10 – مايلي سايرس

سيارات يعشقها أغنى النجوم الأمريكيين وأكثرهم ثروةتعتبر المغنية الأمريكية مايلي سايرس من أكثر الشباب ثروة في بلادها بسبب رحلتها المبكرة مع النجومية منذ الطفولة، وتشتهر مايلي سايرس بحبها الكبير للسيارات الفارهة.

وتعشق مايلي سايرس سيارتها مازيراتي Quattroporte التي ضمتها لأسطولها في عام 2014 بمبلغ قدره 100 ألف دولار وتقدر قوة محركه بـ500 حصان.

ولكن تعرض المغنية الأمريكية لموقف صعب بعدما نجح لصوص في سرقة هذه السيارة بعد فترة قصيرة من شرائها لها بالإضافة إلى سرقة مجموعة من مجوهراتها الخاصة كذلك قبل أن تلقي الشرطة القبض على اللصوص وتعيد السيارة المحببة لمايلي إلى مرآبها الخاص.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا