سيارة جوست الجديدة التعبير الأنقى لعلامة " رولز-رويس"

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
سيارة جوست الجديدة التعبير الأنقى لعلامة " رولز-رويس"
مقالات ذات صلة
رولز-رويس موتور كارز تكشف عن سيارة جوست بنسخة "روح الخطّ العربي"
رولز-رويس فانتوم الجديدة تنطلق في الكويت
من هي الوجه الجديد لعلامة بربري؟

البساطة سر الجمال هو المفهوم الذي يجسد سيارة جوست الجديدة من رولز-رويس، تصميم استثنائي بسيط يتألق على طرقات الكويت.

وتعليقا قال تورستن-مولرأوتفوش الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور" عكس أول طراز لسيارة جوست اهتمامات جيل جديد من العملاء، ممكن أرادوا طريقة أكثر بساطة وأقل تفاخراً لامتلاك سيارة رولز-رويس".

سيارة جوست من رولز- رويس

أصبحت اليوم رولز-رويس العلامة التي ترسي المعايير في مجال تلبية احتياجات العملاء من خلال ابتكار سيارة وتحفة فنية بالكامل تستهدف شريحة معينة من عملاء رولز-رويس، حيث باتت متطلبات الأعمال في عصرنا تدفع قادة ورواد الأعمال إلى طلب مميزات إضافية في سيارة جوست الخاصة بهم فهم يريدون نوع جديد فاخر واستثنائي من المقاعد التي تقدم لهم أعلى مستويات الراحة والرفاهية لتجربة قيادة لا مثيل لها. وهذا ما تقدمه سيارة جوست الاستثنائية الجديدة.

والعناصر الوحيدة التي تم إضافتها من الطراز القديم هو شعار روح السعادة والمظلات، وإعادة تصميم وتصنيع كل العناصر الباقية للوصول إلى تحفة هندسية بمزايا حيوية وديناميكية لتقدم أكثر من مجرد تجربة مميزة بفضل العديد من السمات التي تحظى بها المركبة ويتجلى ذلك في مجموعة من الألوان الممتعة والمزايا المعدة حسب الطلب.

جوست من رولز-رويس

تأتي "رولز-رويس جوست الجديدة" مزودة بمحرك v12 المعزز بشاحن "توربو" مزدوج سعته 6.75 لتر بقوة إجمالية قدرها 571 حصاناً 850 نيوتن متر من عزم الدوران، وتُفتح الأبواب كهربائياً لتأمين أقصى قدر من الراحة والتمتع بعناصر داخلية مضبوطة على تردد رنين مشترك لتوفير الهدوء والسكينة أثناء القيادة.

يستمد فريقنا الإلهام من أركان علامتنا ويحولها إلى منتج بسيط فخم ومعقد بالوقت نفسه والأهم يستوفي مطلبات وحاجات عملاء طراز جوست.

تقوم السيارة الجديدة على هيكل رولز-رويس الهندسي المصنوع من الألمنيوم، وتتمتع بميزة الدفع الرباعي والتوجيه الرباعي لثبات غير مسبوق وتتميز في الوقت نفسه بأول نظام تعليق للهيكل المستوي في العالم يزيد بشكل ملحوظ من المرونة والقيادة السلسة.

رولز- رويس

ومن جهة أخرى تعتبر السيارة الجديدة المنتج الأكثر نجاحاً في تاريخ العلامة الممتدة على 116 سنة. كما تتميز السيارة باللوحة الأمامية المضاءة للمرة الأولى مع أكثر من 850 نجمة تحيط بعلامة جوست مما يجعلها تعبير عن الفخامة والاستثناء.

سيارة جوست الجديدة من رولز- رويس