شاهدي أحذية جوردان الرياضية الجديدة للأطفال

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
شاهدي أحذية جوردان الرياضية الجديدة للأطفال
مقالات ذات صلة
شاهدي أحذية نايكي الجديدة
شاهدي صور أحذية فندي الرياضية ما رأيك؟
لمحبي Sneakers .. شاهدي 10 أحذية رياضية مميزة

أطلقت علامة جوردان التجارية، علامة مايكل جوردان التي تم إنتاجها بالتعاون مع نايك، تصاميم جديدة للأحذية الرياضية مصممة خصيصاً للأطفال، حذاء ماركة جوردان 23/7.

تم تصميم حذاء Jordan Brand 23/7 المناسب للأطفال ليكون حذاء سهل الارتداء من أجل تجربة أسهل للأطفال تجعلهم يشعرون بالاستقلالية والثقة، كما توضح العلامة التجارية في البيان الصحفي الصادر عنها.

jordan

يتميز الحذاء الرياضي الخفيف الوزن والمتين بتصميم سهل الاستخدام، بما في ذلك جيب الكعب الناعم والجزء العلوي الصناعي المخيط الذي يساعد بسهولة في توجيه القدم إلى مكانها، بينما تسمح حلقات السحب الكبيرة للأطفال أو البالغين بفتح الياقة على نطاق أوسع.

يوجد أيضاً جزء علوي قابل للتمدد في اتجاهين وحزام مقوى قابل للتعديل يوفر ملاءمة مريحة محكمة القفل. يتميز النعل الأوسط أيضاً بمرونة مقدمة القدم لتوفير الراحة لمن يمارسون رياضة المشي.

Jordan Brand 23/7

تم استلهام الألوان المتعددة لحذاء 23/7 من تراث العلامة التجارية، إشارة إلى لحظات وشخصيات جوردان الشهيرة، مثل جلسة تصوير Jumpman و Mars Blackmon، ودرجات اللون الأسود والأحمر للعلامة التجارية.

قالت تيت كويربيس، مديرة تصميم أحذية الأطفال في جوردان براند: "جزء من سبب تصميمنا لأحذية 23/7 هو أننا أردنا إنشاء حذاء يمثل جزءاً يومياً من عالم الأطفال. حيث يرغب الأطفال في ارتداء أحذيتهم بسرعة للخروج واللعب وهذا الحذاء يمكنهم من فعل ذلك ".

حذاء Jordan Brand 23/7

سيتم إطلاق حذاء Jordan Brand 23/7 باللون الأحمر والأبيض والأسود عالمياً في 16 يناير 2023. وسيظهر اللون الأزرق السماوي لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر، ويصل اللون الثالث في فبراير.