شيبرياني تفتتح فرعاً جديداً لمطعم شيبرياني دولتشي في مول الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
شيبرياني تفتتح فرعاً جديداً لمطعم شيبرياني دولتشي في مول الإمارات
مقالات ذات صلة
Prada تفتتح متجراً جديداً في دبي مول
علامة Maria Tash تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات
"بليز بيتزا" يطلق فرعأً جديداً في مجمع مروج

كشفت علامة شيبرياني عن خططها لتوسيع حضورها في الإمارات عبر افتتاح فرع جديد لمطعم شيبرياني دولتشي في مول الإمارات بدبي، حيث تم افتتاح المطعم الجديد في ركن الأزياء في مارس 2022 على امتداد 4 آلاف متر مربع لاستقبال مئات الضيوف.

ويعكس المطعم تاريخ علامة شيبرياني من الخدمات والأطباق الاستثنائية على مدار 91 عاماً في عالم الضيافة، حيث تم تصميمه لتقديم أجواء مميزة وضمان تجربة رفيعة المستوى لكل الضيوف مع ألوانه البحرية الفريدة وديكوراته المستوحاة من مطعم هاريز بار في البندقية، احتفاء بالإرث العريق للمطعم.

وتعليقاً على الموضوع، قال جوسيبي شيبرياني، الرئيس التنفيذي لعلامة شيبرياني: "تجاوز النجاح الذي حققه مفهوم مطعم شيبرياني دولتشي الذي أُطلق في دبي في أبريل 2021 توقعاتنا ولاقى ترحيباً شديداً، مما شجعنا لافتتاح مطعم جديد في الإمارات لنواصل تقديم خدماتنا لضيوفنا الجدد والأوفياء في هذه المدينة الحيوية والرائدة".

ويواصل المطعم تقديم أطباقه الكلاسيكية مثل كوكتيل بيليني وطبق كارباتشيو اللذين تم ابتكارهما في مطعم هاريز بار بمدينة البندقية، بالإضافة إلى قائمة فطور متنوعة متوفرة من الساعة 10 صباحاً حتى 3 ظهراً.

ويتميز المطعم بأطباق البيض والكريب والمخبوزات الطازجة إلى جانب الكوكتيلات والعصائر اللذيذة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق المطعم الكلاسيكية الأخرى من القائمة المتوفرة على مدار اليوم، بما في ذلك باستا تاليوليني بالفرن وجبنة البوراتا المتوسطية والباذنجان المتوسطي وطبق البيكاتا بلحم العجل، بالإضافة إلى برج هاريز الشهير، وهو عبارة عن تشكيلة من الوجبات الإيطالية الشهية التي ظهرت لأول مرة في قائمة شيبرياني في مطعم هاريز بار؛ وبرج البيتزا بالكمأة، وهو عبارة عن ثلاث طبقات من البيتزا بالكمأة السوداء وبيتزا الماغريتا والببيروني مع سندويشات التراميزينو والبيريني والكلوب الطازجة.

ويشتهر المطعم بواجهته الزجاجية التي تعرض المعجنات الإيطالية الشهيرة مثل البومبولون وكانولي ألا سيسيليانا وحلوى البابا المحشوة بالكريمة وكعكة الميرينغ بالفانيلا الشهيرة عالمياً.

وإضافةً إلى الأطباق الكلاسيكية الإيطالية المميزة، يوفر المطعم خدمة الطلبات الخارجية وسلال الهدايا، متيحاً لضيوفه شراء مجموعة كاملة من منتجات العلامة الفاخرة بدءاً من الباستا اللذيذة ووصولاً إلى خبز البانيتون الأصلي وشراب البيليني والمزيد من الأطباق الشهية الأخرى.

يفتتح مطعم شيبرياني دولتشي أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 ليلاً لتقديم خدماته الرفيعة وأطباقه الاستثنائية ضمن أجواء هادئة في مول الإمارات.

لمعرفة المزيد، يمكنكم متابعة حساب المطعم عبر إنستاجرام: @ciprianidolci